آخر الأخبار

افضل أداة تحويل pdf أون لاين بحجم 256 ميجا للملف مجانا

تجعل هذه الأداة المجانية المباشرة online تحويل المستندات والصور إلى تنسيق pdf أمرا سهلا وسريعا، ولا يهم تنسيق المستند الذي تريد إجراء التحويلات به ، حيث تستخدم الأداة خوارزميات عالية الجودة لتحويل pdf لتنسيقات مختلفة تزيد عن 100 نوع مختلف من الملفات شائعة الاستخدام ، ويمكن أن يصل حجم الملف الواحد المطلوب تحويله إلى pdf 256 ميغابايت، وهي تحافظ على جودة الصور والتنسيقات دون فقد أي منها أثناء عملية التحويل ، وهو ما يتيح لك استخدام مستنداتك ووثائقك عبر المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة.



تحويل الىpdf


تحويل pdf


استخدم هذه الأداة لتحويل أي ملف إلى بي دي اف، بحجم أقصى 256 ميجابايت للملف. تمكنك هذه الأداة من رفع ملف من على سطح المكتب لكي تحول الى pdf ، كما يمكنك اختيار مف لتحميله من حسابك على خدمات الحوسبة السحابية مثل جوجل درايف google drive، أو تحميل من DropBox ، أو تحميل من عنوان الويب URL.



كيفية تحويل أي مستند الىpdf عن طريق الإنترنت

يمكنك ببساطة استخدام هذه الأداة لتحويل convert أي ملف مستند إلى تنسيق pdf مجاني free ، فيمكنك تحويل من وورد word format الى بي دي اف بنفس التنسيق ، و تحويل الصورة الى pdf ، حيث تدعم هذه الأداة أكثر من 100 بعدة صيغة مختلفة ، فقط اتبع الخطوات التالية:


    1. استخدم السحب والإلقاء إسقاط ملفك داخل الأداة Drop your file here ، او انقر زر اختر ملف Choose file وقم برفع الملف upload ، أو حدد أحد بدائل التخزين السحابي مثل جوجل درايف google drive أو دروب بوكس Dropbox لتحميل ملفك منها، أو تحديد عنوان url للملف الذي تريد تحويله ، وذلك بضغط الزر المناسب .
    2. انتظر حتى تبدأ الأداة بتحويل الملف، حيث يتم ذلك بشكل تلقائي.
    3. قم في الخطوة الأخيرة بتنزيل ملف PDF على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ضغط زر تحميل download ، ويمكنك كذلك أن تقوم بحفظه على حساب خدمة التخزين السحابي الخاص بك.

        شاهد الخطوات من خلال متابعة الفيديو التالي:



        تحويل pdf بشكل آمن وموثوق

        تمكنك هذه الأداة من تحويل pdf بشكل آمن تماما حيث تستخدم الأداة طرق التشفير فائقة لحماية بيناتك ، ويتم حذف جميع المستندات التي استخدمتها أو قمت بتحويلها تلقائيا من على الخادم Server بعد انقضاء 30 دقيقة من الاستخدام ، كما تتيح للك أن تقوم بحذف ملفاتك بشكل يدوي بعد اكتمال تحويلها انقر فقط على أيقونة سلة المهملات .


        ما هو PDF ؟

        pdf هي اختصار إلى (Portable Document Formt) وتعني تنسيق المستند المحمول ، وهي صيغة للملفات تم تطويرها بواسطة شركة أدوبي Adobe عام 1993 ، لغرض التمكن من عرض المستندات الإلكترونية أو الرقمية ويشمل ذلك النصوص text والصور images عبر المنصات وأنظمة تشغيل الحاسب المختلفة . حيث يتضمن كل ملف pdf وصفا كاملا ذو تخطيط ثابت يشمل نصوص المستند ، وخطوط الكتابة ، والرسومات المتجهة Vector images ، والصور النقطية bitmaps ، والمعلومات الأخرى الضرورية لعرض المستند ، فيمكن بذلك عرضه بشكل سليم على أي نظام باستخدام قارئ خاص Adobe Acropat Reader .

        وتم اعتماد وترخيص تنسيق pdf بشكل رسمي في المنظمة الدولية للمعايير عام 2008، حيث لم تعد تتطلب أي حقوق لتنفيذه منذ ذلك التاريخ. حيث يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقات وبرامج software يمكنها قراءة ملفات PDF وتصدير الملفات إليها ،بشكل مجاني وبدون دفع أية تكاليف أو رسوم إلى شركة أدوبي التي ترخص لهذه البرامج والتطبيقات الاستخدام بدون حقوق ملكية .


        لماذا التحويل إلى PDF ؟

        يتم إنشاء ملفات المستندات document files باستخدام تطبيقات عديدة ومتنوعة تختلف حسب نظام التشغيل Operating System الذي تعمل ضمن إطاره ، ومتنوعة مثل برنامج microsoft word ، وبرنامج وورد بيرفكت Word Perfect . وكان تواجه المستخدمين عوائق عدة عند تبادل هذه المستندات عبر هذه الأنظمة المختلفة. 


        وأصبح حل هذه المشكلة سهلا عن طريق تحويل ملف المستند من برنامج معالجة النصوص إلى تنسيق pdf ، والتي يمكن قراءتها باستخدام التطبيقات العديدة المنتشرة والتي يأتي على رأسها برنامج Adobe Acrobat Reader ، كما أصبحت تقرأ بشكل افتراضي عن طريق برامج الاستعراض المختلفة Web Brawsers.


        تحويل الصور الى pdf

        تتميز أداة التحويل الىpdf بواجهة سهلة الاستخدام تمكن من تحويل صورك الى pdf ،  دون فقد أي من جودتها ، حيث يمكن تحويل تحويل صورةًالى pdf ، و للتحويل من jpg الى pdf ( تحويل من جي بي جي الى بي دي اف ) ، وكذلك التحويل من png الى pdf ، حيث تدعم الأداة كافة أنواع الصور المشهورة والشائعة الاستخدام مثل bmp وبشكل مجاني كامل .


        تحويل الصور إلى PDF أون لاين

        كل ما تحتاج إليه هو وجود اتصال بالإنترنت online، فيمكنك استخدام محول الصور إلى PDF عبر الإنترنت مجانًا ، بحيث يمكنك تحويل صور  JPG إلى PDF في أي وقت تريده. يدعم محول صورة إلى PDF الخاص بنا أي جهاز ونظام تشغيل ، بما في ذلك ويندوز windows  ونظام ماك Mac ios وكذلك نظام لينكس Linux ، لذا يمكنك استخدام الأداة الخاصة بنا من أي جهاز ، فقط ادخل على عنوان أداة التحويل الىpdf واستخدام الأداة بسهولة عن طريق السحب والالقاء.


        تحويل من وورد الى بي دي اف

        يعتبر برنامج microsoft word أحد أشهر برنامج لمعالجة النصوص في العالم ، فمن منا لم يستخدمه حتى الآن ، بالطبع يستخدمه الكثير من الأفراد . تم تطوير برنامج وورد من قبل شركة مايكروسوفت Microsoft وتم إصداره رسميا عام 1983 ، ونال من وقتها شهرة واسعة للغاية حيث تقوم مايكروسوفت أنه يستخدم من قبل 1.2 مليار مستخدم حول العالم.


        يقوم برنامج وورد بإخراج ملفاته في تنسيقين شهريين هما DOC و DOCX وهما التنسيقين الافتراضين المدعومين من برنامج Microsoft Word وحزمة Microsoft Office ، وأصبحت ملفات وورد ذات التنسيق DOCX تستخدم معيار Office Open XML كتنسيق جديد ، والذ يعني أنه يمكن قراءة نص هذه الملفات documents عن طريق أي معالج نصوص ، بما في ذلك الأدوات المستخدمة عبر الإنترنت مثل محرر مستندات Google ، كما أصبح من السهل تحويل الصفحات pages المتضمنة في هذه المستندات إلى تنسيق pdf من داخل تطبيق وورد أو عن طريق أي من هذه الأدوات.


        وإن كنت تملك إصدارا قديما من وورد ، أو لا يتثني لك استخدام أي من الأداوات التي تتعامل معه فيمكنه ببساطة استخدام طريقة أخرى مضمونة ألا وهي استخدام أداة التحويل الىpdf لتحويل ملفات وورد إلى pdf في عملية سهلة وسريعة يشمل ذلك المستندات أي كانت اللغة الموجودة بها وبالتأكيد أي مستند عربي ودعم كامل لمستندات اللغة العربية ، مع الحفاظ على تنسيقها مثل الأصل عند التحويل .


        تحويل عرض باوربوينت الى pdf

        يمكن تحويل ملف باوربوينت powerpoint الخاص بالعروض التقديمية ppt أو pptx الى pdf بنفس الطريقة، فقط قم بسحب الملف أو تحديده إلى الأداة التي ستقوم بعمل تصدير إلى pdf بشكل تلقائي مع المحافظة على تنسيقاته بشكل كامل وبدون اخطاء .


        تحويل ملفات Excel إلى pdf

        تمكن أداة التحويل الىpdf أيضا من تحويل و استخراج ملفات الجداول الحسابية و جداول اكسل الممتدة والممتدة الخاصة ببرنامج اكسل excel بتنسيق xls و xlsx إلى pdfs ومجانا ، تستخدم ملفات اكسل الامتداد xls أو xlsx وهي تتضمن جداول تتضمن عمليات حسابية ودوال، تحافظ الأداة على شكل الجداول وشبكة البيانات مع المحافظة الكاملة على التنسيق عند التحويل من اكسل إلى pdf بدون اخطاء .


        تنسيقات أخرة للتحويل الىpdf

        تمكن الاداة التحويل المجانية free converter tool هذه أيضا من تحويل مجموعة من صيغ عديدة إلى pdf تبلغ 100 تنسيق مختلف، وأشهر هذه التنسيقات والصيغ :

        • TIFF إلى PDF
        • JPG إلى PDF
        • JPEG إلى PDF
        • GIF إلى PDF
        • PNG إلى PDF
        • DXF إلى PDF
        • SVG إلى PDF


        في النهاية نأمل أن تكون هذه الأداة مفيدة لكم ، وأن تساعدكم على تحويل pdf لكافة مستنداتكم بشكل آمن وفعال.

        وندعوك لقراءة هذا المقال للتعرف على كيفية ترجمة ملف pdf إلى أي لغة  مجانا على الانترنت من خلال أفضل أدوات الترجمة المباشرة وتعرف كذلك على كيفية تحويل بي دي اف الى وورد أونلاين مجانا ، جرب هذه الطرق المجانية الآن.