ispring free certification offer

كيف يمكنك ترجمة ملف pdf إلى أي لغة | طرق عديدة مجربة فعالة

إذا كان لديك ملف PDF بلغة أجنبية ، أو إذا كنت بحاجة إلى إرسال ملف PDF إلى شخص ما بلغة أخرى ، فإليك كيفية ترجمته ملف pdf إلى أي لغة ، من خلال عدة طرق مجربة وفعالة بكل سهولة ودقة.

سواء كنت باحثًا تريد البحث في موضوع أو ترجمة رسالة ما ، أو كنت تعمل مع أفراد أجانب ، فقد ترغب عادة في ترجمة ملف PDF إلى لغة أخرى بما فيها اللغة العربية وغيرها الكثير من اللغات.

من البديهي أن تكون ترجمة الملفات النصية أمرا بسيطا للغاية مع ترجمة جوجل Google Translate، يمكن أن تصبح ملفات PDF أكثر تعقيدا . هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريد ترجمة ملف PDF تم مسحه ضوئيا Scan أو تريد ترجمته على هاتف محمول. سوف نتناول في هذا المقال جميع الطرق المختلفة لترجمة ملف PDF، كي تتمكن من ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا وبدون تكلفة .


ترجمة ملف pdf


كيفية ترجمة ملف PDF جوجل إلى أي لغة

يرمز PDF إلى تنسيق المستندات المحمولة. حيث يتم استخدام هذا التنسيق بشكل أساسي عندما تحتاج إلى حفظ الملفات بصورة لا يمكن تعديلها ولكن لا تزال بحاجة إلى المشاركة والطباعة بسهولة. ويمكن لكل شخص اليوم استخدام برنامج أدوبي أكروبات ريدر  Adobe Reader أو برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر يمكنه قراءة ملفات PDF .

ونحتاج ملفات PDF بصورة عامة عندما نبحث عن كتيب معلومات ( كتالوج ) عبر الإنترنت ، أو دليل تدريبي ما ، فغالبا ما تحصل عليه في صورة ملف PDF بجميع أنواع اللغات المختلفة . ومع ذلك ، فإن إحدى المشكلات الرئيسية هي أنه في معظم الحالات ، لن تكون قادرا على القراءة بكل لغة مختلفة بطلاقة بسيطة . إذن ماذا تفعل؟

لحسن الحظ ، إذا عثرت على ملف PDF بلغة مختلفة ، فلا داعي للضغط على نفسك لتعلم لغة جديدة باستخدام قاموس أو قاعدة بيانات للترجمة. فكل ما عليك هو ترجمة ملف pdf هذا إلى اللغة التي تريدها أونلاين ، فيما يلي بعض الطرق السريعة التي يسهل الوصول إليها والتي يمكنك استخدامها بسرعة في ترجمة ملف PDF إلى أي لغة يمكنك فهمها أونلاي بدون الحاجة إلى تحميل أو تنزيل برامج خاصة لعمل ذلك .


نحيطك علما أنه يمكنك التحويل الى pdf عن طريق أداتنا المجانية المتاحة هنا على موقع التصميم التعليمي والتعليم الإلكتروني ، والتي تمكنك من ترجمة أي ملف إلى pdf بشكل مجاني وأمن تماما.


دعونا الآن نتعرف على الطرق المختلفة لترجمة ملف PDF إلى أي لغة أخرى ، حيث سنستعرض الطرق التالية:

  1. استخدام ترجمة جوجل pdf
  2. ترجمة جوجل مستندات pdf
  3. استخدام جوجل درايف لترجمة ملف pdf
  4. ترجمة ملف PDF على الهاتف المحمول
  5. استخدام تطبيق مترجم الملفات pdf للاندرويد
  6. ترجمة ملف PDF ممسوح ضوئيًا مجانا



#1. استخدام ترجمة جوجل pdf

يعد مترجم جوجل Google Translate أحد أفضل المترجمين عبر الإنترنت online. إليك كيفية ترجمة ملف PDF باستخدام ترجمة Google.

رأينا سابقا نصائح عديدة لاستخدام خدمة مترجم قوقل google translator للترجمة بشكل فعال ، وسوف نتعرف هنا على مميزات أخرى تقدمها شركة جوجل من خلال أدواتها المميزة المتوفرة مجانا على الإنترنت ، ويمكن لأي شخص استخدامها عن طريق حاسب سطح المكتب ، أو عن طريق تطبيق الهواتف والأجهزة النقالة ، أي كان نوعها ويندوز Windows ، أو اندرويد Android ، أو iOS.


1. انتقل إلى موقع Google Translate وانقر على المستندات.


استخدام ترجمة جوجل pdf


2. قم باختيار اللغة الحالية للملف واللغة التي تريد ترجمة الملف إليها. إذا لم تكن متأكدًا من اللغة الحالية ، يمكنك تحديد خيار اكتشاف اللغة.

3. انقر فوق المستندات ثم تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. قم بتحميل ملف PDF الذي تريد ترجمته وانقر فوق زر "ترجمة".

5. بمجرد أن تترجم Google ملفك ، سترى زرا لتنزيل ملف PDF المترجم.

دعونا نشاهد الفيديو التالي الذي يوضح كيف تتم هذه الخطوات:







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-