آخر الأخبار

كيف يمكنك تحويل بي دي اف الى وورد أونلاين مجانا بكل سهولة

يشير تنسيق ملفات PDF إلى تنسيق الملفات المحمولة ، وهو تنسيق مغلق لا يمكنك التعديل عليه بشكل اساسي ، ويتيز بإمكانية نقله ومشاركته للإطلاع على محتوياته على المنصات والأنظمة والأجهزة المختلفة وذلك بفضل استخدام قارئ أدوبي أكروبات Adobe Acrobat أو أي قارئ آخر. من السهل جدا كما رأينا سابقا تحويل أي ملف إلى pdf ، فهي عملية سهلة يمكنك إنجازها أونلاين بسهولة ، وخصصنا لها أداة مجانية على هذا الموقع.

يبحث الكثير من المستخدمين اليوم عن طريقة تحويل بي دي اف الى وورد convert pdf to word ، لأن هذه هي العملية الأصعب ، حيث أن ملفات بي دي أف PDF لا يسمح بتعديلها بشكل افتراضي ، والحل هو تحويلها إلى نص text أو تنسيق وورد Word Document ليسهل تحرير محتوياته والتعديل عليه ، ثم تحويله إلى ملف PDF جديد إذا اقتضت الضرورة ذلك .


تحويل بي دي اف الى وورد


تحويل pdf الى word

يتيح لك هذا المحول المجاني في هذه الصفحة تحميل ملف PDF الخاص بك وتحويله إلى ملف text لاستخلاص النصوص منه ثم تحويله إلى ملف وورد ليكون قابلا للتحرير بعد ذلك .






تحويل PDF إلى نص

يمكننا ببساطة استخلاص النصوص من ملف pdf بهدف تحويل ملفات pdf الى وورد من خلال الخطوات التالية:

1. قم بسحب وإلقاء ملف PDF من على جهاز الكمبيوتر على أداة تحويل pdf إلى نص ، أو انقر زر " تحديد ملف " Select file واستعراض الملفات من على سطح المكتب أو مجلدات الكمبيوتر لتحديد ملف pdf الذي تريد استخلاص النصوص منه.

ويمكنك أيضا استدعاء ملفات pdf المخزنة على خدمات التخزين السحابي الخاصة بك ، اختر ملف لتحميله من حسابك على جوجل درايف google drive ، أو دروب بوكس Dropbox ، أو تحميل الملف من عنوان الويب الخاص به ، فقط اضغط فوق الزر الخاص بذلك . يمكنك تحميل ملف pdf بحجم أقصى يصل إلى 356 ميجا بايت للمف .


2. سوف تقوم الأداة باستخلاص النصوص من ملف PDF وتحويلها إلى ملف نصي txt file .

3. يمكنك بعد ذلك تنزيل الملف و حفظ الملف النصي المستخرج على جهاز الكمبيوتر أو على أي من خدمات التخزين السحابي الخاصة بك.


تحويل ملف بي دي اف الى وورد

يمكننا تحويل ملف بي دي اف الى وورد من خلال متابعة الخطوات السابقة بخطوتين بسيطتين .

4. قم بفتح الملف النصي مباشرة في برنامج معالجة النصوص Microsoft Word ، أو في أي برنامج آخر ، ثم قم بنسخ النصوص وقم بلصقها في برنامج وورد .

5. قم بإجراء التنسيقات المطلوب على النص في برنامج وورد .

6. قم بحفظ الملف في تنسيق مستندات doc أو  DOCX للكمبيوتر ، ليتثني لك التعديل عليه بعد ذلك.


شاهد الفيديو التالي لتتعرف على خطوات تحويل pdf إلى word .





كيفية تحويل ملف PDF إلى Word بدون برامج

تتيح العديد من مواقع تحويل pdf إلى word بدون برامج أونلاين online ولكن أغلب هذه المواقع تكون غير مجانية ، حيث تعطي عدة مرات أو محاولات للتجريب فقط . فعلى سبيل المثال تتيح لك خدمة التحويل من pdf إلى ورد على موقع أدوبي  Adobe تحويل 20 ملفا فقط ، ويتطلب ذلك التسجيل على الموقع الخاص بهم.


كيفية تحويل ملف PDF إلى Word بدون برامج


وفي النهاية لن تحصل على جودة أفضل مما ستحصل عليه باستخدام محول  PDF Converter المباشر المجاني هذه ، والتي تمكن لتحويل ملفات بي دي اف pdf باللغات المختلفة و يدعم اللغة العربية إلى مستند نص txt مجانا free، ومن ثم يمكن تحويله إلى وورد word .

يمكنك تحويل ملف PDF إلى Word بدون برامج عبر موقع أدوبي من خلال الخطوات التالية:

  1. انقر فوق الزر تحديد ملف select a file بعد الدخول على الصفحة من الرابط السابق ، أو قم بسحب وإفلات ملف PDF في منطقة الإفلات.
  2. حدد ملف PDF الذي تريد تحويله إلى تنسيق ملف DOCX.
  3. شاهد Acrobat يقوم تلقائيا بتحويل الملف من PDF إلى مستند Word.
  4. قم بتسجيل الدخول لتنزيل أو مشاركة المستند المحول.

من السهل والسريع التحويل من PDF إلى مستند Word باستخدام أداة Adobe Acrobat عبر الإنترنت. ولكنها تتطلب تسجيل الدخول لتنزيل أو مشاركة الملف المحول.

يحول Acrobat ملفات PDF إلى تنسيق ملف DOCX الخاص ببرنامج مايكروسوف وورد في ثوان معدودة ، مع المحافظة على تنسيق الملف أثناء عملية التحويل ، فعندما تقوم بتحويل ملفات PDF باستخدام Acrobat ، فإن تنسيق المستند ينتقل أيضا .



تحويل PDF إلى word يدعم العربية

يعد تحويل ملف pdf عربي إلى word بنسبة 100% متطلب لكثير من المستخدمين ولا سيما الباحثين ، والعاملين في إدارة الملفات ، وتتوقف الجودة هنا على طبيعة تنسيق و إعدادات ملف PDF نفسه ومدى ومستوى حمايته ، فإن كان ملف pdf يحتوي على نصوص فقط بدون تنسيقات معقدة فيمكن استخلاص النصوص العربي منه بسهولة وبالتالي يمكن تحويلها إلى وورد Word كما رأينا سابقا .

تعتمد عملية التحويل من pdf إلى word بشكل أساسي على استخدام تقنية التعرف الضوئي على المحارف OCR فإذا كانت النصوص واضحة في ملف بي دي اف فسيسهل استخلاص النصوص العربية بدقة ونسبة تكاد تصل إلى 100% ، ونحصل عادة على نسبة أقل من ذلك إذا كان ملف pdf الممسوح ضوئيا بجودة قليلة أو ليست عالية .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-