ispring free certification offer
مقالات متنوعة

أهم 3 مصادر لتحويل JPG إلى Word

يشار إلى JPG باعتباره تنسيق ملفات الصور المستخدم على نطاق واسع عبر الإنترنت. ومع ذلك، يأتي الوقت الذي تكون فيه صور JPG مليئة بالبيانات النصية وتحتاج إلى مشاركتها عبر منصات معينة. ليس من الممكن على الإطلاق نسخ بيانات نص JPG أو تحريرها مباشرةً. هذا هو المكان الذي يجب أن تفكر فيه في محول JPG إلى Word القائم على OCR والذي يحول الصور إلى مستندات MS Word قابلة للتحرير أو البحث دون أي متاعب.

تحويل JPG إلى Word


JPG مخصص لتحويل الكلمات

يعد استخدام صورة مخصصة لتحويل الكلمات أمرًا منطقيًا تمامًا لأنه يتيح لك إجراء تحويلات مباشرة. هناك مجموعة واسعة من المحولات المتاحة عبر الإنترنت والتي تتيح لك ذلكتحويل JPG إلى كلمة تنسيق الوثيقة مع التعرف الضوئي على الحروف. قد تجد أن معظمها مجاني بنسبة 100% ويعالج تحويلات الملفات القوية.


لقد اختبرنا بالفعل صورًا مختلفة لمحولات MS Word، ولنكون صادقين، لا يوجد أي فرق كبير بينها. فوص الخيار الأفضل، شرعنا مع JPG إلى كلمة المحول من تطبيق يستند إلى سطح المكتب مثل Cardscanner يستخدم عملية OCR (التعرف البصري على الأحرف) المتقدمة لتحويل نص الصورة إلى ملف MS Word.


تعرف أيضا على: تحويل بي دي اف الى وورد

                       التعرف الضوئي على الحروف  OCR


هذه هي الخطوات التي تتيح لك تصدير JPG بتنسيق Word باستخدام الماسح الضوئي للبطاقات:


  1. افتح متصفح الويب وانتقل إلى موقع Cardscanner > المزيد من الأدوات > محول JPG إلى Word
  2. ابدأ بتحميل صور JPG إلى هذا المحول كطريقة مفضلة لديك، حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 20 صورة في وقت واحد
  3. انقر فوق تحويل
  4. يمكنك أن تجد أن محول الصور إلى كلمات OCR لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ لاستخراج النص من الصورة، فقط قم بنقرة واحدة لتنزيل الملف النصي MS Word المستخرج


محول بي دي إف

إنه مصدر براءة اختراع يعمل عبر الإنترنت لإدارة وتحويل ملفات مستندات معينة بما في ذلك Word وPDF والمزيد. بغض النظر عن ذلك، يمكنك الاستمتاع بتحويلات تنسيق مختلفة لراحة المستخدمين. بغض النظر عن عدد صور jpg التي تحتوي على نص لديك، فإن محول jpg إلى word يعمل بشكل ملحوظ.


تتيح لك الخطوات التالية تحويل JPG إلى Word باستخدام محول PDF:

  1. توجه إلى pdfconverter باستخدام متصفحك وابدأ في اختيار JPG to Word على الصفحة الرئيسية
  2. بعد ذلك مباشرة، انقر في أي مكان داخل المنطقة المنقطة لتحميل صورة jpg الخاصة بك بسرعة. وبدلاً من ذلك، يمكنك بسهولة استيراد صورك من Google Drive أو Dropbox
  3. يبدأ محول الصورة إلى كلمة هذا التحويلات تلقائيًا. ولكن يجب عليك حفظ (تنزيل) مستند WOrd المحول حديثًا يدويًا


جوجل درايف

يُشار إلى جوجل درايف Google Drive على أنه الخدمة السحابية التي يختارها الخبراء عبر الإنترنت. باستخدام نظام التخزين السحابي هذا، يمكنك بسهولة تصدير صورك الموجودة كملفات كلمات مع استخراج نص عالي الجودة بدقة. لنجد الخطوات:


  • ما عليك سوى البدء بفتح Google Drive وتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  • بعد ذلك مباشرة، انقر فوق الزر "جديد" الحالي لتحميل (تحسين) ملفات JPG الخاصة بك إلى Google Drive.
  • ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة المضافة واختر "فتح باستخدام محرر مستندات Google".
  • وأخيرًا، يمكنك تنزيل ملف المستندات كمستند ‎.docx بنقرة واحدة.


على الرغم من أنههو الحل بواسطة Google، لا يزال يقدم لك خدمة تحويل jpg إلى word مجانًا. لا يطلب كل من Google Drive ومحرّر مستندات Google قسط عند استخدامها.


خاتمة

لقد استكشفت محولات مختلفة بشكل أساسيوظيفة لتحويل jpg إلى word، وقد أثبتت جميعها أنها الأفضل في هذا الصدد. تذكر أن كلاً من Google Drive وcardscanner المخصص لتحويل jpg إلى Word يساعدك على إنشاء ملفات كلمات تعتمد على التعرف الضوئي على الحروف (OCR).موجود صور JPG أو JPEG.


تعليقات