آخر الأخبار

كيفية تحويل الصور الى PDF أفضل 3 طرق مجانية

لا شك في أن JPG أو JPEG (مجموعة خبراء التصوير المشتركة) هي تنسيق الصورة القياسي الذي يستخدم بشكل أساسي على مواقع الويب ومشاركة الاهتمامات. على الرغم من الإشارة إليه على أنه تنسيق شائع ، إلا أن الأشخاص ما زالوا يبحثون عن تنسيق مجاني وآمن تمامًا. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى كيفية تحويل الصور الى بي دي اف بمساعدة محول JPG إلى PDF عبر الإنترنت.


تحويل الصور الى PDF


تحويل الصور الى PDF

PDF (تنسيق المستند المحمول) هو نوع ملف عالمي تم إنشاؤه خصيصًا لمخاوف تأمين البيانات. بمجرد تحويل الصور إلى PDF ، يمكنك إضافة كلمة مرور لمستند PDF المحول. لذلك ، قم بزيارة فورية لموقع theonlineconverter.com الذي قام بتحميل محول JPG إلى PDF مجاني إلى ملف تحويل الصور إلى PDF مجانًا. حتى هذا التطبيق المستند إلى الويب يتيح لك تصدير صور متعددة إلى ملف PDF واحد أو يمكنك حتى تحويلها كملف PDF منفصل.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تجد أن تنسيق JPG يُستخدم بشكل أساسي بسبب حجمه المضغوط ، على الرغم من سهولة مشاركته عبر منصات مختلفة. ومع ذلك ، قمنا هنا بوضع قائمة مختصرة للطرق المختلفة التي تتيح لك إنشاء صورة واحدة أو عدة صور في ملفات PDF مع الحفاظ على الجودة العالية.


كيفية تحويل الصور إلى PDF على نظام Mac ؟

ما عليك سوى الالتزام بالخطوات التالية لتصدير JPG كملف PDF على نظام macOS 11:

الخطوة 1: 

في هذه الخطوة ، يجب عليك فتح البرنامج على جهاز Mac الخاص بك ، ثم الانتقال ببساطة إلى خيار "ملف" الموجود في القائمة الرئيسية. بعد ذلك ، يجب عليك النقر فوق الخيار "جديد" وفقط خيار "PDF من ملف" الذي يسمح لك بتحميل ملف صور JPG بسرعة.

الخطوة 2: 

في الخطوة الثانية ، ستجد أن ملف رسومات JPG سيظهر بالكامل كصورة ، لكنه معبأ بتنسيق ملف مستند PDF. السبب الأكثر وضوحًا لاستخدام هذه الصورة إلى محول PDF هو أنه سيكتشف تلقائيًا متى يتم مسح الصورة ضوئيًا بشكل صحيح وحتى يقترح عليك متابعة OCR لتحرير النص. بعد ذلك مباشرة ، يجب أن تضغط فورًا على زر "Perform OCR" لتبدأ بخاصية OCR المتقدمة. تذكر أنه بمجرد اكتمال OCR ، كل ما تحتاجه للنقر فوق "تحرير" ، والمضي قدمًا في تعديل ملف PDF وفقًا لتفضيلاتك. الآن ، انتقل إلى الخطوة التالية تحويل الصور إلى ملفات PDF.

الخطوة 3: 

بمجرد اكتمال تحرير ملفك ، عليك فقط النقر فوق خيار "ملف" المعبأ في القائمة الرئيسية ، ثم الضغط على خيار "حفظ باسم". بعد ذلك ، كل ما تحتاجه لإعادة تسمية الملف وحفظه. أخيرًا ، يمكنك أن ترى أن هذه الصورة المفيدة لمحول PDF سوف تحويل الصور إلى PDF على نظام Mac دون أي فقدان للجودة.


كيفية تحويل صور الى PDF على Windows Online ؟

عندما يتعلق الأمر بتصدير صور JPG النقطية كملفات PDF على النوافذ ، فإن التطبيق المستند إلى الويب "theonlineconverter.com" يُشار إليه على أنه أفضل مصدر. يمكنك أن تجد أنه لا يتطلب سوى بضع خطوات لتحويل الصورة إلى ملف PDF باستخدام محول مجاني للصور إلى PDF عبر الإنترنت.

الخطوة 1: 

أولاً وقبل كل شيء ، افتح أي متصفح حديث (Mozilla ، Google Chrome ، Opera) ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه حاليًا. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال عنوان URL "https://theonlineconverter.com/convert-jpg-to-pdf" والضغط على إدخال. انتظر بضع ثوان وستصل إلى محول JPG إلى PDF عبر الإنترنت.


تحويل الصور الى PDF - الخطوة الأولى


الخطوة 2: 

بعد ذلك ، في مربع الأدوات ، ستتمكن من إضافة صورة JPG واحدة أو عدة صور (دفعة) لتحويلها إلى ملفات PDF. بعد ذلك مباشرة ، يمكنك مواجهة أفضل خيارين دمج جميع الصور في ملف واحد أو تحويل كل صورة على حدة ، اختر واحدًا وفقًا لملف مستند تحويل الصور إلى PDF.

الخطوة 3: 

بمجرد الانتهاء من كل ما يقابل تحويل صور JPG إلى ملفات PDF ، عليك ببساطة الضغط على زر التحويل

الخطوة 4: نعم ، أيقونة التنزيل جاهزة لك ، هذه الصورة سهلة الاستخدام لتحويل PDF يسمح لك إما بتنزيل الملفات بشكل فردي أو مجرد تنزيل الكل بالنقر فوق الزر Download Zip


كيفية تحويل الصور إلى PDF على نظام Mac باستخدام Preview ؟

يشار إلى المعاينة كتطبيق مضمن يعمل أيضًا كصورة لمحول PDF تحويل الصور إلى PDF على نظام Mac OS. الخطوات بسيطة للغاية ولا تتطلب أي مهارات خاصة لحفظ JPG كملف مستند PDF. لنجد الخطوات الموضحة أدناه:

الخطوة 1: في البداية ، يُطلب منك فقط النقر نقرًا مزدوجًا على صورة JPG التي ترغب في فتحها باستخدام برنامج المعاينة افتراضيًا. بعد ذلك مباشرة ، ما عليك سوى النقر فورًا على الزر "ملف"> "تصدير بتنسيق PDF" الموجود في القائمة العلوية

الخطوة 2: في هذه الخطوة ، سترى أن النافذة المنبثقة الجديدة تظهر ، يجب عليك فقط إعادة تسمية الملف المعين وإجراء تحديد سريع لمجلد الإخراج لتحويل تحويل الصور إلى PDF في مجلد النظام المحلي الخاص بك .


الخاتمة

نعم ، تتيح لك المصادر التي لا حصر لها إجراء تحويلات من صورة JPG واحدة أو عدة صور إلى ملفات PDF ، مما يجعل الحصول على أفضل صورة من بينها أمرًا شاقًا. لهذا السبب بذلنا قصارى جهدنا لتزويدك بأفضل الحلول وأكثرها سرعة لتحويل JPG إلى تنسيق ملف PDF دون التأثير على الجودة، تعرف أيضا على كيفية تحويل أي ملف الىpdf باستخدام الأداة الخاصة بنا ، وتعرف كذلك على   حساب النسبة المئوية ، وحساب النسبة الموزونة.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-