ispring free certification offer
مقالات متنوعة

أحدث موبايل هواوي 2024 وأهم مميزاتها وأسعارها للعام الجديد

 احدث موبايلات هواوي Huawei phones هل تريد شراء موبايل جديد؟ هل تبحث عن موبايل جديد بمميزات كبيرة؟ أنصحك بتجربة انواع جوالات هواوي المختلفة والتي تحمل مميزات عالية سوف تعرف الكثير عنها في ريفيو هذا المقال وقارن بنفسك و تسوق الجوال الأنسب لك.

نظرا لجودتها و اسعار اجهزتها المنافسة سرعان ما صعدت شركة هواوى Huawei لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في العالم ، حيث تصدرت على شركة Apple التي أصبحت في المركز الثاني في مبيعات الموبايلات الذكية smart phones العالمية في عام 2019. ومع ذلك ، وبينما كان الأمر مستمراً ، ساد الحظر الذي فرضته الولايات  المتحدة ، ومنذ ذلك الحين أعاق الشركة خلاف ذلك.

سواء كنت تريد هاتفا مرتفع السعر ، أو منخفض السعر، أو حتى في المتوسط ، فسوف تلبي هواتف هواوي مثل سلسلة هواوي نوفا رغبتك لأن لديها تنوع كبير يناسب كافة الاحتياجات والميزانيات للفئة المتوسطة ، و بأرخص اسعار جيدة في المتناول.

اكتشف من خلال هذا المقال دليلك لأحدث هواتف هواوي المتنوعة لعام 2022 متضمنا أهم المميزات وأبرز العيوب و الاسعار ومواصفات مفصلة لهذه الأجهزة مع بيان أسعار كل منها.


أحدث موبايلات هواوي


ما هو أحدث موبايل هواوي 2024 huawei ؟ 

 إذا كنت تبحث عن موبايل جديد بمميزات وتقنيات وجودة عالية فعليك أن تتجه إلى إصدارات شركة هواوي huawei والتي تقدم لك في منتجاتها كل ما تريده، حيث تسعى دائما لتقديم أحدث الهواتف المحمولة ذات التقنيات والإمكانيات العالية بالعديد من المواصفات التي يبحث عنها العملاء الذين يشترون هواتف جديدة حتى تواكب العصر سنتعرف في هذا المقال عن أحدث موبايلات هواوي وأهم مميزاتها. 

حيث تقدم لك شركة هواوي موبايلات بمساحة تخزينية كبيرة وجودة عالية في التصوير وأيضا يمتلك الهاتف التقنيات العالية التي تساعدك على إنجاز عملك، لذلك عليك أن تضع هواتف شركة هواوي نصب عينيك حيث ستجد أحدث التقنيات بها التي تدفعك لشراء هاتفك الجديد منها دون غيرها وأيضًا ستجدها بأسعار تناسبك حسب إمكانياتك المادية. 

تحاول شركة هواوي تقديم وتحسين منتجاتها بحيث تتواكب مع متطلبات الجمهور وتطورات العصر واحتياجات المستخدمين وقد قامت بتقديم احدث موبايلات هواوي اصداراته وهو هاتف هواوي ميت 60 برو الذي أحدث ضجة كبيرة حين صدوره باحتوائه على شريحة مصغرة 7 نانومتر، وهو يفتح بذلك الباب للمنافسة الشرسة هع الهواتف الرائدة من سامسونج وأبل، وأصبح بإمكانه الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G لتتغلب به هواوي على العقوبات الأمريكية.


تعرف ايضا على هاتف هونر 200 الجديد


أحدث موبايل هواوي HUAWEI P60 Pro

يعتبر هاتف HUAWEI P60 Pro هو أحدث هاتف ذكي من شركة هواوي في سلسلة P. ويتميز هذا الهاتف بمواصفات عالية، وتصميم أنيق وأداء قوي.


أحدث موبايل هواوي HUAWEI P60 Pro


مواصفات هاتف HUAWEI P60 Pro

المعالج: يأتي بنوع Snapdragon 8+ Gen 1 4G ثماني النواة وتكنولوجيا 4 نانو، بالإضافة إلى ومعالج رسومي Adreno 730.

الذاكرة: يأتي أحدث موبايل هواوي huawei p60 pro بخيارات مختلفة من الذاكرة الداخلية (256 أو 512 جيجابايت) والذاكرة العشوائية (8 أو 12 جيجابايت)، كما يدعم الذاكرة الخارجية من نوع Nano Memory حتى 256 جيجابايت.

الشاشة: تأتي بنوع LTPO OLED وحجم 6,67 بوصة ودقة 1220 x 2700 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز وطبقة حماية Kunlun Glass.

الكاميرا: تأتي بثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية والكاميرا المخصصة للزوم و13 ميجا بكسل للكاميرا المخصصة للتصوير الواسع. تدعم التقريب البصري حتى 3.5x والتقريب الرقمي حتى 100x والتصوير بدقة 4K، والتصوير بالحركة البطيئة والذكاء الاصطناعي. كما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

البطارية: أحدث موبايل هواوي HUAWEI P60 Pro مزود ببطارية بسعة 4815 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع السلكي بقوة 88 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

نظام التشغيل: يأتي بنظام هارموني HarmonyOS 4.0 الذي يوفر تجربة سلسة وآمنة وذكية.


اكتشف الهواتف الجديدة 2024 وما تقدمه من إمكانيات، تعرف على كيفية عمل ساعة Huawei Watch Fit 3


مميزات هاتف HUAWEI P60 Pro

  • يحتوي الهاتف على شاشة أوليد OLED ذات معدل تحديث 120 هرتز، ودقة 1220 x 2700 بكسل، كما إنه مزود بطبقة حماية Kunlun Glass.
  • يدعم الهاتف الشحن السريع للبطارية بقوة 88 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.
  • الهاتف مزود بمستشعر لبصمة الأصابع مدمج في الشاشة.
  • مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، حيث تصل مقاومة الماء إلى عمق 1,5 متر ولمدة 30 دقيقة تحت الماء.
  • يتمتع بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة متغيرة وهو ما يمكن من التقاط صور ممتازة في كل ظروف التصوير.


عيوب هاتف HUAWEI P60 Pro

  • لا يدعم خدمات جوجل بشكل رسمي.
  • لا يدعم شبكات الاتصال الجيل الخامس 5G.
  • لا يدعم منفذ الـ 3,5 ملم الخاص بسماعات الاذن كعادة الهواتف الرائدة.
  • كروت الـ Nano Memory نادرة ومرتفعة السعر.
  • ارتفاع سعر الهاتف مع اطلاقه عالميا.


أسعار هاتف HUAWEI P60 Pro

تختلف أسعار هاتف HUAWEI P60 Pro باختلاف السوق والمواصفات التي يطلب بها. هذه أسعار هاتف HUAWEI P60 Pro في بعض الدول العربية هي:

  • في السعودية، يبلغ سعر الهاتف للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام 3599 ريال، وللنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام 4500 ريال.
  • في الإمارات، يبلغ سعر الهاتف للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام 3600 درهم، وللنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام 4400 درهم.

لعل أفضل تجربة شراء هي المتاحة في متجر هواوي الرسمي، حيث ستحصل على المزيد من الهدايا المجانية عند الشراء والتي تعادل نفس قيمة الهاتف تقريبا، والتي تتضمن سماعة HUAWEI FreeBuds S، وسماعة أذن  HUAWEI FreeLace Li، وجراب الهاتف. وذلك بالإضافة لعروض الاستبدال والتي تمكنك من استبدال جهازك القديم والحصول على على قسيمة بقيمة 400 ريال.



هاتف هواوي ميت 50 برو


أعلنت شركة هواوي منذ أيام قليلة عن إطلاق أحدث جوال متميز ذكي لها في نهاية عام 2022 وهو جوال هواوي ميت 50 برو Huawei Mate 50 وهو أحدث هواتف هواوي لهذا العام وهو يتميز بمواصفات رائعة والمميزات المتعددة التي تضاهي أحدث الهواتف الأخرى مثل هواتف سامسونج وغيرها من الهواتف الأخرى.

يعد جهاز هاتف هواوي ميت 50 برو Mate 50 Pro أحد أفضل الهواتف التي تم إصدارها في عام 2022 من حيث المظهر والشعور ، مع ظهر من الزجاج الفضي المصنفر وقدر مناسب من الانحناء على حواف الشاشة لجعلها تبدو نحيفة في اليد.

تتوفر نسخة أخرى من هذا الجوال في أوروبا ، على الرغم من أن النسخة الأفضل مظهرًا ، مع جلد نباتي برتقالي اللون مع لمسات ذهبية ، غير متوفرة في المملكة المتحدة.


من الغريب أن هذه النسخة البرتقالية تحتوي على زجاج Kunlun الأكثر متانة من Huawei على الشاشة ومقاوم للماء حتى ستة أمتار - تحصل الإصدارات الفضية والسوداء على زجاج غير محدد وأقل صلابة ومقاومة للماء مترين فقط.


مواصفات جوال هواوي ميت 50 برو

لعل أكثر ما يلفت النظر في هاتف ميت برو Huawei هو وحدة الكاميرا الدائرية الكبيرة الموجودة على ظهره ، والتي تضم ثلاث عدسات (على الرغم من أنها مصممة لتبدو وكأنها أربع عدسات بفضل وحدة زووم تلقائي بالليزر). يعني موقعه المركزي أن الهاتف لا يهتز عندما يكون على سطح الطاولة ولكن كلمتي ، هذا هاتف زلق. هناك حافظة من مادة TPU منخفضة الجودة في الصندوق والتي لن أستخدمها عادةً ، ولكن كان علي أن أفعل ذلك لأنه بدونها انزلق الهاتف عن الكراسي والطاولات والمكاتب.


  • شاشة 6.74 بوصة OLED منحني
  • معدل التحديث 120 هرتز
  • مكبرات صوت ستيريو صلبة
  • شرائح Snapdragon 8+ Gen 1
  • 4G فقط - لا يوجد 5G
  • 66W شحن سلكي


الهاتف mate pro هواوي كبير بسبب شاشة OLED العملاقة بحجم 6.74 بوصة ، والتي تتميز بألوان ممتازة ودقة عالية وحادة تبلغ 1212 × 2616 بكسل. إنها لوحة رائعة بمعدل تحديث 120 هرتز ، على الرغم من أنها لا تحتوي على تقنية LTPO التي تسمح للهواتف الأخرى مثل iPhone 14 Pro بتقليل المعدل إلى 1 هرتز حسب الاقتضاء للحفاظ على الطاقة - تسمح إعدادات Huawei التلقائية للهاتف فقط بالانتقال بين 60 هرتز و 90 هرتز.


سعر هواوي ميت 50 برو


سعر هواوي ميت 50 برو في السعودية


يبدأ سعر هاتف هواوي ميت 50 برو في السعودية من 5799 ريال، حيث سيبدأ الإطلاق و أول شحن الهاتف للمشترين في المملكة العربية السعودسة بداية من تاريخ 22 ديسمبر 2022 وتقدم هواوي العروض والهدايا وسحوبات رائعة للحجز المسبق لكافة أنواع هذا الهاتف الجديد على متجر هواوي الرسمي أون لاين .

تتضمن الهدايا الحصول على الساعة Huawei Watch Gt 3 بقيمة 1099 ريال سعودي، بالإضافة إلى سحب عشوائي يوميا للفوز بجهاز MateBook 13s .

واسعار هذا الهاتف في مصر تبلغ 43180 جنية مصري.


هاتف HUAWEI nova 11 Pro


هاتف هواوي نوفا 11 برو HUAWEI nova 11 Pro هو هاتف ذكي جديد من شركة هواوي، ينتمي إلى سلسلة nova التي تستهدف الشباب والمحبين للتصوير والتصميم. هذا الهاتف يتميز بمواصفات عالية وأداء قوي وكاميرا ممتازة. إليك بعض من مواصفات هاتف HUAWEI nova 11 Pro:

المعالج: يأتي بنوع Snapdragon 778G 4G ثماني النواة وتكنولوجيا 6 نانو ومعالج رسومي Adreno 642L.

الذاكرة: يأتي بخيارات مختلفة من الذاكرة الداخلية (256 أو 512 جيجابايت) والذاكرة العشوائية (8 جيجابايت) ولا يدعم الذاكرة الخارجية.

الشاشة: تأتي بنوع OLED وحجم 6.78 بوصة ودقة 1200 x 2652 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، وطبقة حماية من نوع Kunlun Glass.

الكاميرا: تأتي بثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و8 ميجا بكسل للكاميرا المخصصة للزوم و8 ميجا بكسل للكاميرا المخصصة للتصوير الواسع. تدعم التقريب البصري حتى 

3.5x والتقريب الرقمي حتى 100x والتصوير بدقة 4K، بالإضافة إلى إمكانات التصوير بالحركة البطيئة والذكاء الاصطناعي. كما تأتي بكاميرا أمامية ثنائية بدقة 60 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و8 ميجابكسل للكاميرا المخصصة لعزل الخلفية.

البطارية: تأتي بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

نظام التشغيل: يأتي بنظام HarmonyOS 4.0 الذي يوفر تجربة سلسة وآمنة وذكية.

وتعتبر مميزات وعيوب هاتف هواوي نوفا 11 برو هي نفس مميزات وعيوب هاتف هواوي بي 60 برو.


سعر هواوي نوفا 11 برو

سعر هاتف HUAWEI nova 11 Pro يختلف باختلاف السوق والمواصفات. 

  • يبغ سعر هواوي نوفا 11 برو 530 دولار أمريكي في الأسواق العالمية.
  • في السعودية، يبلغ سعر الهاتف للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام 3700 ريال، وللنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام 4500 ريال سعودي. 
  • بينما يبلغ سعر هاتف هواوي نوفا 11 برو في الإمارات للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام 3600 درهم، وللنسخة 512 جيجا مع 12 جيجا رام 4400 درهم إماراتي.
  • ويبلغ سعر الهاتف في مصر 16377 جنيها.



#4. هاتف huawei p50 pro أحدث موبايل هواوي 2022


هاتف huawei p50 pro


يأتي هاتف هواوي برو HUAWEI P50 pro مع الشاشة كبيرة وبطارية مضغوطة الحجم ، فهو أخف وزناً من الجيل السابق ومناسب بشكل أفضل ليد المستخدم .

تستمر شركة Huawei Technologies الصينية في استخدام نظام التشغيل الخاص بها وسط عدم قدرتها على الوصول إلى خدمات شركة جوجل Google ومتجر تطبيقات جوجل بلاي Google play store ، وتستخدم نظامها الخاص متجر تطبيقات هواوي لمتابعة استراتيجية التوسع القوية الخاصة بها.


huawei p50 pro مواصفات

تم إصدار هذه النسخة بتاريخ يوليو 2021. ويتميز بأنه مقاوم للماء والغبار IP68 حيث يمكنك ان تكون قادر على غمره بالماء لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ويمكن أن يصل العمق إلى 1.5 متر تقريباً، لكن لا يزال الهاتف جديد و محدث في السوق ولم يتواجد بعد في جميع الأسواق حتى هذه اللحظة ولكن من المتوقع قريبا أنه سيشهد إقبالاً كبيراً بسبب النجاح الذي حققه الهاتف في مكان منشأه الأصلي وهو الصين.

  • وزن الهاتف: 195 جرام. 
  • يعمل بنظام تشغيل: Harmony OS 2.0. 
  • نوع وحجم الشاشة: 6.6 بوصة ونوعها OLED ومعدل تحديثها عالي جدا يصل إلى 129hz. 
  • عرض الشاشة: 1228× 2700 بكسل. 
  • تتميز شريحة المعالج الخاصة بالهاتف بأنها Qualcomm SM 8350 Snapdragon 888 4G / Kirin 9000 تعمل بتقنية 5 نانومتر.
  • ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 8/12 جيجابايت. 
  • ذاكرة التخزين الداخلية يمكن أن تكون 128 أو 256 أو  512جيجابايت حسب اختيارك. 
  • تتميز الكاميرا الخلفية الرئيسية بأنها رباعية بجودة 50 ميجا بيكسل +64ميجابيكسل+13 ميجا بيكسل +40 ميجا بيكسل، تساعدك على التقاط صور خلابة وبيعها
  • الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل. 
  • البطارية ذات سعة 4360 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع 66 وات. 


مميزات huawei p50 pro

  • يتميز هذا الهاتف بمعالج قوي الأداء، كما إنه مصمم بخامات جيدة، ومقوم للماء.
  • أداء الكاميرات جيد للغاية ويقدم تجربة بصرية جيدة للمستخدم.
  • يتضمن ذاكرة أساسية وذاكرة إضافية كبيرة تكفي تثبيت كافة التطبيقات الأساسية والهامة
  • شاشة الجهاز جيدة ومنحنية الحواف ، وذات معدل تحدث 120 Hz ، مع عمق ألوان أكثر من مليار لون.
  • السماعات الخارجية للجهاز  تقدم صوت ستريو عالي الجودة.
  • يدعم الشحن السريع بسرعة 66 واط، والشحن اللاسلكي بسرعة 50 واط.


عيوب هاتف huawei p50 pro

لعل أبرز عيوب هاتف huawei p50 pro تتمثل في عدم دعمه لخدمات الجيل الخامس 5G من شبكات الاتصال، كما انه لا يوجد به منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن، بالإضافة إلى عدم دعم خدمات جوجل ، وغموض بعض الشيء فيما يخص تحديثات النظام .


huawei p50 pro سعر

  • السعر الرسمي لهاتف huawei p50 pro في مصر هو 24799 جنيه لنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام.
  • السعر الرسمي لهاتف huawei p50 pro في السعودية هو 3499 ريال لنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام.

يعتبر ارخص هواتف هذه القائمة .


هاتف هواوي P50 Pro 2 

لو كنت تبحث عن هاتف مميز بكاميرا خارقة تستطيع أن تقوم بالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 4K بمعدل 30 أو 60 إطار في الثانية ويتميز بشاشة مسطحة مذهلة ذات ألوان نابضة بالحياة و معالج متطور، لذلك انصحك وأدعوك بكل تأكيد أن تختار هاتف مثل P50 Pro ولن تندم على اختيارك، فقط عليك أن تتقبل فكرة التعايش بدون نظام أندرويد وأيضا تطبيقات جوجل.


هاتف هواوي P50 Pro 2


مميزات هاتف هواوي P50 Pro 2

  1. يتميز بكاميرا عالية الجودة وتعد من أفضل كاميرات الهواتف الذكية. 
  2. يمكن أن تضيف بطاقة ذاكرة خارجية من نوع NM. 
  3. يملك شكل أنيق وتصميم مميز. 
  4. يتميز بشاشة مذهلة من حيث الإضاءة و الأبعاد والحجم. 
  5. تم إصدار هذا الجهاز ب٥ ألوان جذابة يمكنك اختيار اللون المناسب لذوقك. 
  6. قوة الشحن سواء السريع بقوة 66 واط أو اللاسلكي بقوة 50 واط. 


عيوب هواوي P50 Pro 2

  1. الدقة التي تعمل بها الشاشة من نوع +FHD فقط وليست +QHD. 
  2. لا يملك أي من خدمات وتطبيقات جوجل. 


    سعر هاتف هواوي P50 Pro 2

    • سعر نسخة 256 جيجا في مصر 24800 جنيه .
    • سعره باليورو 1284.


    ما هو افضل جوال هواوي ٢٠٢٢ ؟ 

     قامت شركة هواوي بإصدار احدث و افضل موبايلات هواوي في عام 2022 وكل إصدار يتميز عن غيره ويمكنك اختيار الإصدار الذي يناسبك حسب متطلباتك وحسب السعر الذي يناسبك حيث يوجد:


    هاتف Huawei P50 Pocket


    أطلقت شركة هواوي في ديسمبر 2021 النسخة العالمية من هاتفها الذكي الجديد Huawei P50 Pocket القابل للطي ، وهو هاتف يتميز بالكثر من المميزات والتي تتضمن التصميم الذكي الذي يسمح بمعاينة التنبيهات والتعامل معه أثناء طي الهاتف.


    مواصفات هاتف Huawei P50 Pocket

    1.  وزن الهاتف: 190 جرام. 
    2. يعمل بنظام تشغيل: Harmony OS 2.0. 
    3. نوع وحجم الشاشة: 6.6 بوصة ونوعها OLED ومعدل تحديثها عالي جدا يصل إلى  120Hz  وتمتلك ١.٠٤ بوصة.
    4. عرض الشاشة: 1188× 2790 بكسل /340×340بكسل.
    5. تتميز شريحة المعالج الخاصة بالهاتف بأنها Qualcomm SM 8350 Snapdragon 888 4G تعمل بتقنية 5 نانومتر.
    6. ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة ٨/12جيجابايت. 
    7. ذاكرة التخزين الداخلية يمكن أن تكون 128 أو 256 أو 512 جيجابايت حسب اختيارك. 
    8. مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بجودة 40 ميجا بيكسل +13 ميجا بيكسل +32 ميجا بيكسل. 
    9. الكاميرا الأمامية تعمل بدقة ١٠.٧ ميجا بيكسل. 
    10. البطارية ذات سعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع ٤٠ وات.


    سعر هاتف Huawei P50 Pocket

    • السعر الرسمي لهاتف huawei p50 pro في مصر هو 37499 جنيه لنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام.

    • السعر الرسمي لهاتف huawei p50 pro في السعودية هو 5499 ريال لنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام.


    هاتف Huawei Mate X2


    كشفت شركة هواوي في فبراير 2021 عن هاتف اخر من أحدث هواتفها الجديدة ، وهو هواوي ميت اكس تو Huawei Mate X2 بشكل رسمي في الصين، وهو هاتف قابل للطي fold ، والذي يأتي بتصميم جديد وشكل جديد ، حيث يبدو الهاتف نحيفا من جزء وسميكا من جزء آخر.


    أهم مواصفات هاتف Huawei Mate X2

    1. وزن الهاتف: 295 جرام. 
    2. يعمل بنظام تشغيل: أندرويد 10 والواجهه EMUI 11 ولكن لا يدعم خدمات جوجل. 
    3. نوع وحجم الشاشة: 8. بوصة/ ٦.٤٥ بوصة ونوعها foldable OLED ومعدل تحديث 90 هرتز. 
    4. عرض الشاشة: 2200× 2480 بكسل /1160×2700بكسل.
    5. تتميز شريحة المعالج الخاصة بالهاتف  بأنها Kirin 9000 5G تعمل بتقنية 5 نانومتر.
    6. ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 8 جيجابايت. 
    7. ذاكرة التخزين الداخلية يمكن أن تكون 256 أو 512 جيجابايت حسب اختيارك. 
    8. تتميز الكاميرا الخلفية بأنها رباعية بجودة 50 ميجا بيكسل +12 ميجا بيكسل +8 ميجا بيكسل+16 ميجا بيكسل. 
    9. الكاميرا الأمامية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل. 
    10. يحتوي بطارية ذات سعة ٤٥٠ج ميللي أمبير تدعم الشحن السريع ٥٥ وات.


    مميزات هاتف Huawei Mate X2

      • يأتي بمواصفات وتقنيات عالية وعتاد هاردوير مثالي جدا. 
      • رغم انه جهاز قابل للطي لكن يمتلك كاميرا احترافية. 
      • يتميز بشاشة رائعة ذات جودة عالية. 


          عيوب هاتف Huawei Mate X2

          • سعره مبالغ فيه جدا بالنسبة لأسعار هذه الفئة .
          • لا يدعم خدمات جوجل. 
          • لا يعمل بالشحن اللاسلكي. 
          • لم يصنف في IP Rating


            سعر هاتف Huawei Mate X2

            • سعره في السوق المصري 43600 جنيه لإصدار 256 جيجا
            • متوفر في السعودية بسعر 8475 ريال
            • سعره باليورو 2259 يورو.


            وكان هذا حديثنا عن قائمة احدث جوالات هواوي الحديثة وعن مميزاتها وعيوبها واسعارها لكي تختار ما يناسبك منها من سوق ومميزات أجهزة الجوالات. يمكنك الاستفادة من خصومات هواوي على الهواتف الذكية من قراءة هذا المقال ، ويمكنك كذلك التعرف على افضل شاشات الكميوتر من هواوي ، والتعرف كذلك على عروض ساعة هواوي القيمة أيضا ولا يفوتك التعرف على هاتف huawei nova y90 .


            تعليقات