استكشف متجر تطبيقات هواوي المنافس الجديد لمتجر تطبيقات جوجل

لن تكون هواتفنا الذكية قادرة على تنفيذ المطلوب منها بدون دعم التطبيقات ، التي تفتح مجموعة كبيرة من الاحتمالات الجديدة. لقد مكنتنا ثورة التطبيقات التي اجتاحت العالم خلال العقد الماضي من القيام بكل شيء على أجهزتنا المحمولة. يمكننا الآن الدفع دون حمل بطاقات ، أو إدارة شؤوننا المالية ، أو التسوق عبر الإنترنت ، أو حجز الإقامة والرحلات الجوية ، أو حتى طلب البقالة في طريق العودة إلى المنزل. لذا ، ألن يكون الأمر مثاليًا إذا تمكنا من تنزيل أفضل التطبيقات المتاحة من مكان واحد فقط؟


و يعتبر متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery هو النظام الأساسي الرسمي لتوزيع التطبيقات لأجهزة وهواتف شركة هواوي Huawei ، حيث يضم متجر تطبيقات هواوي مجموعة كبيرة ومتنامية من التطبيقات.


ونظرا لكونه من بين أفضل 3 متاجر أو أسواق للتطبيقات على مستوى العالم (بعد تجر جوجل بلاي google play ، ومتجر أب ستور Apple App Store) ، فإن هذا النظام البيئي المفتوح والمبتكر يضمن إمكانية استخدام التطبيقات بسلاسة عبر الأجهزة الذكية في جميع السيناريوهات في أي مكان وزمان.


تحمي منصة متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.


إذا كنت تملك أحد إصدارات هواتف هواوي المتنوعة ، فلا تقلق من عدم توفيرها لمتجر جوجل بلاي، فيمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها والقيام بتحميلها من خلال متجر AppGallery الخاص بشركة هواوي.


متجر تطبيقات هواوي


ما هو متجر هواوي للتطبيقات؟


يعد متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery مدير حزم ومنصة متخصصة من أجل توزيع تطبيقات ، وقد تم تطوير هذا المتجر عن طريق شركة هواوي للتكنولوجيا Huawei Technologies Co.، Ltd.


يعمل هذا المتجر بشكل أساسي على نظام التشغيل مفتوح المصدر أندرويد Android  الذي طورته جوجل Google ، ونظام هارموني HarmonyOS المطور من قبل Huawei ، كما يعمل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery أيضا على نظام مايكروسوفت ويندوز  Microsoft Windows 11 .


وتجدر الإشارة إلى أن متجر تطبيقات هواوي AppGallery يستخدم من قبل 420 مليون مستخدم نشط على 700 مليون جهاز هواوي حول العالم .


تم إطلاق متجر تطبيقات هواوي عام 2011 ؛ قبل 12 عامًا في الصين ، و 2018 ؛ و قبل 5 سنوات في جميع أنحاء العالم ، وتم تثبيت المتجر بشكل مسبق على جميع أجهزة هواوي Huawei المحمولة الجديدة . 


عندما فقدت أجهزة هواوي Huawei الجديدة الوصول إلى خدمات جوجل للموبايل Google Mobile Services (GMS) وتطبيقات Google الأخرى بسبب الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة في مايو 2019 ، لم تتمكن الشركة من استخدام خدمات Google على بعض هواتفها الجديدة ، وخاصة هاتف هواوي ميت Mate 30 ، وبدأت هواوي في إصدار الهواتف باستخدام تطبيق متجر هواوي AppGallery فقط وخدمات هواوي للمحمول Huawei Mobile Services (HMS) الخاصة بها بدون GMS ومتجر جوجل بلاي Google Play وجميع تطبيقات Google الأخرى المثبتة عليها.


لطالما أعطت شركة هواوي Huawei الأولوية لتوفير محتوى عالي الجودة يلبى كافة طلبات المستخدمين ، ويعتمد متجر تطبيقات هواوي  أب جالري AppGallery على هذا الالتزام. 


يتيح التطبيق AppGallery للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات الدولية الأكثر شعبية عبر 18 فئة مختلفة مثل التنقل والنقل والترفيه والوسائط الاجتماعية ونمط الحياة والأخبار والتسوق وغيرها. ويشتمل كذلك على التطبيقات العالمية واتساب WhatsApp و انستجرام Instagram و فيسبوك Facebook و تويتر Twitter و سناب شات SnapChat و Shein و تطبيق ماسينجر Messenger و ايمو imo ولعبة ببجي موبايل PUBG Mobile و تيك توك TikTok وغيرها المزيد .


وإلى جانب التطبيقات المحلية الأخرى بما في ذلك MOI و Emirates و ADCB و VIU و MOI UAE و MAF Carrefour و Talabat و noon و أكثر ، مما يعكس التزام شركة هواوي Huawei المستمر تجاه تزويد المستهلكين بأفضل محتوى محلي بينما يضيف شركاء Huawei قيمة للأعمال من خلال إمكانية الوصول إلى مجتمع متفاعل. 


كل ما تحتاجه للاستمتاع بيومك موجود في معرض متجر تطبيقات هواوي الذي يحتوي ألاف التطبيقات بشكل خاص ، من تطبيقات الخدمات المصرفية المفضلة وتطبيقات شركات الجوال إلى اللياقة البدنية وتطبيقات طلب الطعام والبث المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك متجر تطبيقات هواوي AppGallery اكتشاف التطبيقات الأكثر حداثة في لمحة من خلال التحديدات المنسقة بخبرة .


أحدث الاحصائيات عن متجر تطبيقات هواوي

أصبح متجر تطبيقات هواوي AppGallery متاحا في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريا حول العالم. 


تغطي المجموعة المتنوعة من التطبيقات جميع جوانب الحياة الرقمية ، مع تقديم مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والهدايا. ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2021 ، سجلت AppGallery أكثر من 432 مليار عملية تنزيل للتطبيقات في جميع أنحاء العالم.


علاوة على ذلك ، دخلت Huawei في شراكة و تعاون مع 5.4 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم لإنشاء تجارب وتطبيقات فريدة من نوعها تلبي احتياجات كل نمط حياة وثقافة وموقع.


تعرف على: هواوي ميت 60 برو أحدث إصدارات هواوي


تنزيل متجر التطبيقات هواوي

يتم تنزيل متجر هواوي للتطبيقات باتباع الخطوات التالية :


متجر تطبيقات هواوي-1


 الخطوة 1: افتح متجر متجر التطبيقات هواوي


إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا من أفضل و أحدث موبايل هواوي ، مثل سلسلة هواوي نوفا HUAWEI nova 10 الجديدة ، أو هاتف Huawei nova Y90 أو Huawei Mate Xs 2 و العديد من هواتف هواوي الأخرى ، فستجد معرض تطبيقات هواوي App Gallery مثبتا على هذه الهواتف بشكل مسبق . كل ما تحتاجه هو فتح التطبيق AppGallery على هاتفك والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها ، كما هو الحال عندما تدعي Huawei أن AppGallery هو نظام بيئي مفتوح ، فإن الشركة تعني ذلك بالفعل .



الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Huawei الخاص بك


قم بإنشاء معرف Huawei وتسجيل الدخول لمتجر هواوي عن طريقه ، حيث يتيح اب جاليري App Gallery للمستخدمين الفرصة لتحميل أي تطبيق أو ألعاب يحبونها. يتم ربط معرف Huawei بشكل ملائم بجميع التطبيقات ضمن نظام خدمات هواوي للمحمول Huawei Mobile Services ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول لجميع التطبيقات ببضع نقرات فقط خطوات فقط. 

فن طريق استخدام حساب معرف هواوى Huawei ، يمكنك إعداد وإدارة المدفوعات ، ونسخ بياناتك بشكل احتياطي ، وإطلاق العنان لمزايا عديدة مثل مكافآت الأعضاء. إلى جانب ذلك أيضا ، يمكنك إتمام العملية في غضون دقائق.


الخطوة 3: ابحث عن تطبيقاتك وقم بتنزيلها


حدد أفضل التطبيقات التي تريد تنزيلها على هاتفك من خلال واجهة AppGallery سهلة الاستخدام . يمكنك استخدام القوائم المنسقة من "أفضل التطبيقات" للحصول على التطبيقات العالمية والمحلية الأكثر شيوعًا إلى "التطبيقات الجديدة التي نحبها" للحصول على توصيات يومية. استكشف ما يتوفر من تطبيقات بشكل يومي وفعال .


متجر تطبيقات هواوي-2


يمكنك أيضًا تصفح أقسام التطبيقات "الأعلى تصنيفًا" و "أفضل التطبيقات الأسبوعية" و "الأكثر شيوعًا" أو التحقق من كافة الفئات أو استخدام حقل البحث Search أعلى AppGallery. ستجد تطبيقات متكاملة داخل AppGallery أو خيارات تطبيق سريع خالية من التثبيت لتجربة مستخدم أكثر ملاءمة ، بنقرة واحدة ، ستظهر تطبيقاتك الجديدة على شاشتك الرئيسية قريبًا. سهل هكذا.


متجر تطبيقات هواوي-3


دعم المستخدم في تطبيق متجر هواوي

يعزز متجر تطبيقات هواوي AppGallery تجربة المستخدم من خلال توفير دعم رسمي موثوق للجميع ، من خلال ترقية تجربة خدمة العملاء من خلال خدمة الخط الساخن المحسّنة وخدمة الدردشة الحية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وجنوب إفريقيا. على الطرف الآخر من الخط ، يمكن لفريق من الخبراء الرد بسرعة على الاستفسارات المتعلقة بتطبيقات AppGallery وحل أي مشكلات قد يواجهها المستخدمون.



تحميل متجر هواوي للتطبيقات للاندرويد

يعتبر برنامج متجر تطبيقات هواوي بديلا قويا ورائعا لمتجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد ، فمعرض Huawei AppGallery هو متجر تطبيقات Huawei الرسمي الذي يمكنك استخدامه لتنزيل مئات تطبيقات Android. يعمل التطبيق بشكل مثالي مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل اندرويد Android ، ولكنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق خدمات الهاتف المحمول من Huawei على هاتفك الذكي حتى يعمل بشكل صحيح.


بمجرد تحديد نفسك بحساب المستخدم الخاص بك ، يمكنك إلقاء نظرة على الفئات المختلفة التي يتضمنها Huawei AppGallery مثل الاتصالات والتصوير وألعاب الفيديو والتمويل وما إلى ذلك. داخل كل فئة ، ستجد مجموعة من تطبيقات مختلفة بالطبع.


تعتبر منصة Huawei AppGallery بديل مثير للاهتمام لمتاجر التطبيقات الأخرى لأنه بغض النظر عما قد يوحي به الاسم ، يمكنك تنزيل التطبيقات باستخدام أي جهاز طالما أنه يحتوي على نظام التشغيل Android.

يمكنك تحميل اخر إصدار مجانا من متجر هواوي للاندرويد برابط مباشر و الحصول عليه من هنا .


تحميل متجر هواوي للتطبيقات للاندرويد


مميزات متجر تطبيقات هواوي

تتميز منصة متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery بأنها متجر غني بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي ستساعد كافة المستخدمين على انجاز مهامهم اليومية . ويمتاز المتجر بالعديد من المزايا والإمكانيات التي تدفع المستخدمين لتفضيله على غيره من المتاجر الأخرى المماثلة له ، مثل :

  • يوفر متجر تطبيقات هواوي نظام أمان وحماية خاص ومتكامل للمستخدمين ، حيث يقوم هذا النظام بالتحقق من الحساب الحقيقي للمطور، ومراجعة التطبيقات من خلال عملية من عدة خطوات تشمل حماية التنزيل ، و التثبيت ، وآلية الوقاية للتشغيل الآمن للتطبيق.
  • تم تحسين التطبيقات التي يتم تنزيلها من HUAWEI AppGallery لكافة أجهزة هواوي.
  • يتم تحديث التطبيقات المثبتة من خلال متجر هواوي آب جاليري بشكل تلقائي .
  • يتم تحديث التطبيقات على المتجر بشكل دوري. علاوة على توافر قوائم متنوعة ومنظمة من التطبيقات لتسهيل عملية البحث والوصول إلى الجديد به.
  • من أهم ما يميز متجر HUAWEI AppGallery احتواءه على ميزة التصنيف العمري للتطبيقات، والتي تساعد على حظر المحتوى غير المناسب لعمر المستخدمين . ويمكنك التحكم في هذه الخاصية عن طريق الإعدادات الخاصة بالمتجر.
  • يضم متجر تطبيقات هواوي الكثير من التطبيقات والالعاب، والتي ستجد أن معظمها مجاني.
  • يأتي متجر هواوي مثبت مسبقا في أجهزة Huawei و Honor الجديدة، لذا إذا كنت تملك أحد هذه الهواتف فلن تحتاج لتثبيته.
  • يوفر المتجر 4 مستويات حماية ضد البرمجيات الخبيثة. بالإضافة إلى إمكانية اختيار التطبيقات حسب تفضيلات المستخدم.
  •  يوفر متجر هواوي الرسمي، على عكس غيره من المتاجر الإلكترونية، هدايا وامتيازات وعروض ترويجية للمستخدمين.
  • لا يسمح لك تطبيق HUAWEI AppGallery بتنزيل التطبيقات على هاتفك فحسب، بل يمكنك أيضا من إدارة هذه التطبيقات بسهولة من خلال المتجر ، حيث يمكنك التحكم في إنشاء رابط للتطبيق الذي تم تنزيله على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو مشاركته أو حذفه.
  • ستتلقى اشعارات بأحدث التطبيقات والألعاب والعروض الترويجية على تطبيق AppGallery بصورة دورية.
  • يعمل التطبيق علي نشر البرامج والالعاب وتقديم الأماني والهدايا للمستخدم لجذب اكبر عدد من المستخدمين للتطبيق و لإنشاء قاعدة شعبية كبيرة له ، فربما تحصل علي هدايا كبيره قد تغير حركة حياتك ، أستكشف التطبيق بعناية وتابع وسلسة الهدايا المقدمة للجميع .

الخاتمة

تم تطوير متجر تطبيقات هواوي خصيصاً لهواتف هواوي المختلفة التي لا تدعم أو تشغل خدمات جوجل Google بسبب الخلاف الذي حدث بين الشركتين والعقوبات الأمريكية التي طالت شركة هواوي. 


تعرفنا في هذا المقال على متجر تطبيقات هواوي واستعرضنا مميزاته المختلفة ، وكيفية تحميل المتجر الرسمي الجديد هواوي آب جاليري Huawei AppGallery apk بأحدث إصداراته برابط مباشر مجانا على هواتف هواوي المختلفة .


واستعرضنا كذلك طريقة تنزيل المتجر على أجهزة أندرويد عن طريق ملف APK ، وتعرفنا على طريقة استخدام المتجر وتنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة من خلاله .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-