آخر الأخبار

أفضل موقع لبيع الصور على الانترنت وتحقيق الربح من التصوير الرقمي

 أفضل مواع لبيع الصور والربح منها ، حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يهوون التصوير الرقمي ويرغبون في العمل لربح المال من هذه المهنة عن طريق بيع الصور الرقمية و الفوتوغرافية ، ولكن لا يوجد لديهم الإمكانية أو المؤهلات الكافية للتأهيل للعمل ولذلك يتوجهوا إلى العمل من المنزل أو عبر الانترنت، ويبدأ البحث من خلالهم حتى يتساءلوا عن طريقة العمل من المنزل غير البيع والشراء في كل مكان حول العالم، ومؤخراً ظهرت مواقع الربح من الإنترنت ومن أهمها مواقع بيع الصور . 

ولذلك يتساءل البعض عن أفضل مواقع الربح من بيع الصور حتى يتمكنوا من كسب المال وهم في أماكنهم سنتحدث عن هذا الموضوع في المقال التالي باستفاضة.


أفضل موقع لبيع الصور على الانترنت


افضل موقع لبيع الصور على الانترنت

هناك العديد من الأشخاص لديهم بعض المواهب المميزة ومن أهم هذه المواهب هي التصوير الفوتوغرافي والرقمي ، ويعتبر هذه الموهبة من أكثر الأشياء التي يمكنهم كسب الأموال منها، ومؤخراً انتشر فكرة مميزة وهي إمكانية بيع الصور images من خلال مواقع الإنترنت المختلفة فإذا كنت أحد الأشخاص أو المصورين الذين يمكنهم التقاط صور معينة بدقة واضحة وجيدة أيضًا يمكنك استعمال هذه الموهبة في كسب الأموال، وإذا توافر لديك العديد من المعايير الأخرى فيمكنك اكتساب الأموال في وقت قصير، ولكن يجب أن تكون على دراية كافية بكيفية استعمال قائمة  هذه المواقع.


ما الذي تحتاج إليه لبيع الصور على الانترنت؟

أصبحت متطلبات التصوير الرقمي والفوتغرافي في الوقت الحالي بسيطة وفي المتناول بعد أن أصبحت أنت وغيرك تمتلك كاميرا متنقلة ولديك عدسة رقمية تصحبها معك في كل وقت وكل مكان، وقتما تحب ، وتمنحك الفرصة لتكون مصور محترف وأن تبدأ في التقاط الصور، وأن تربح الكثير من المال بدون عناء، فكل ما تحتاج إليه يتمثل في :

  • كاميرا تصوير رقمية احترافية ، أو هاتف نقال مزود بكاميرا تصوير ذات دقة عالية High Resolution Camera.
  • احد البرامج الاحترافية لتعديل ومعالجة الصور مثل برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop .
  • التسجيل في مواقع بيع الصور على الإنترنت بالدولار ، و اختر الانس منها إليك لكي تتمكن من تطبيق وممارسة بيع الصور عبر الإنترنت أين ما كنت.


ما هي افضل المواقع لبيع الصور؟

هناك الكثير من المواقع التي انتشرت مؤخراً للربح من بيع الصور على الويب وتعتبر من أفضل مواقع سوق بيع الصور، ولكن لكل موقع معايير مختلفة سنتحدث اليوم عن هذه المواقع وكيفية الاستفادة منها وكسب الأموال في فترة قصيرة:


موقع شترستوك لبيع الصور


موقع شترستوك لبيع الصور على الانترنت



يعد موقع شاترستوك Shutter Stock من أفضل و أشهر المواقع و المنصات العملاقة للربح من بيع الصور photo التي صنفت لبيع الصور من خلال الإنترنت لعام 2022.

ومن أهم مميزات هذا الموقع:

  • السمعة الجيدة والمصداقية الكبيرة من قبل مؤسسين هذا الموقع، كما أنه يعطي نسبة كبيرة من الأرباح على المبيعات الخاصة بهم.
  • ويتميز البرنامج أيضاً بأنه يمكنك التسجيل فيه بكل سهولة دون قيود نهائياً ومن ثم يمكنك عرض الصور الخاصة بك من خلاله.
  • ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي تعطي نسبة جيدة من الأرباح لمحترفي التصوير الفوتوغرافي حيث إنها تصل إلى 30% مقابل بيع الصور الخاصة بك التي تم عرضها على الموقع، كما أنه من المواقع التي تتمكن من عمل أرباح ضخمة من خلاله.


موقع الأمي alamy موقع لبيع الصور


موقع الأمي alamy موقع لبيع الصور


  • يعتبر من أفضل مواقع الربح من بيع الصور من خلال الإنترنت ويعتبر من أهم المواقع التي انتشرت خلال عام 2022.
  • كل ما عليك هو التسجيل في هذا البرنامج والبدء في العمل الخاص بك وتحقيق الأرباح.
  • من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يعمل على إقامة العديد من المسابقات المختلفة بين الأعضاء الموجودين عليه مما يخلق جو مميز جداً ومنافسة بينهم في تحقيق الأفضل.
  • كل ما عليك الضغط على اللينك السابق حتى تتمك من التسجيل في الموقع وعرض صورك خلاله.


منصة فري بك freepik الإلكترونية موقع لبيع الصور


freepik موقع لبيع الصور


  • يعتبر من أهم المواقع التي عرفت في بيع الصور photos من خلال الإنترنت.
  • كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات حتى تتمكن من كسب الأموال والربح ببيع الصور من خلال هذا الموقع.
  • كل التي يمكنك عمله هو عمل ملف خاص بك على الموقع والبدء في تحميل الصور الصغيرة من خلاله والانتظار بعض الوقت.
  • بعد ذلك يقوم فريق عمل هذا الموقع بالتواصل معك حتى يبلغوك أنه تم الموافقة على انضمامك إلي فريق العمل الخاص بهم ويمكنك عرض الصور الخاصة بك من خلالها، وإذا وجد أي مشكلة في الحساب الخاص بك سوف يتم إخبارك على الفور.


موقع أي ستوكك istockphoto افضل مواقع بيع الصور


موقع istockphoto افضل مواقع بيع الصور

يعتبر من أفضل مواقع الربح من بيع الصور من خلال الإنترنت كل ما عليك هو عمل تسجيل خاص بك على الموقع والبدء في عملية البيع فهناك العديد من الأشخاص أهم هواياتهم هو تجميع الصور وشراء الصور المميزة لديهم.

وقد تم تصنيف هذا الموقع أنه من أكبر وأهم مواقع بيع الصور من خلال الإنترنت، وتم البدء في عمل هذا البرنامج منذ عام 2000.

ومن أهم ما يتميز به الموقع ويجعله الأفضل من بين المواقع الأخرى هي نسبة الأرباح التي يعرضها حيث إنه يعرض نسبة حوالي 15% ومن الممكن أن تصل إلى 45% ويتميز أيضاً أنه ليس مقتصر على بيع الصور فقطط، بل يوجد عليه مجموعة من الفيديوهات والعروض المميزة على هذا البرنامج كما يوجد به أيضاً بعض من الأعمال الصوتية كما يوجد بعض الملفات الأخرى التي يمكنك استخدامها في كسب الأموال.


ما هي العوامل التي يترتب عليها التقاط صور جيدة؟

هناك العديد من الأشخاص الذين من أهم هواياتهم هي الصور والتقاطها حيث يتمكنوا من عمل أوضاع مميزة جداً للصور إلا أنهم لم يتمكنوا من التقاط الصورة الجيدة، حتي يتم عرضه في أفضل مواقع الربح من بيع الصور، ويأتي هذا بسبب عدم علمهم بأهم العوامل التي يمكنهم استعمالها حتى يكون صورهم كالمحترفين سنساعدك اليوم ببعض النصائح حتى يتمكنوا من التطوير من ذاتهم بشكل كبير:


  1. تحسين التقنيات الأساسية الخاصة بك: يجب على الشخص التعرف على الكاميرا الخاصة به جيداً ويجب عليك استخدامها بشكل صحيح، وإذا لم تتمكن من اكتشافها بمفردك عليك قراءة الكتالوج الخاص بها جيداً ويجب التعرف الكامل على جميع العناصر الموجودة في القائمة الخاصة بها، ومن أهم الأشياء الأساسية هي التعرف على كيفية استخدام الفلاش الموجود في الكاميرا ويمكنك التعرف على الزر الخاص بالتحكم في الفلاش، والأفضل هو البحث عن فيديو خاص تعليمي بالكاميرا الخاصة بك حتى تتمكن من استعمالها بطريقة صحيحة.
  2. الطريقة الصحيحة لحمل الكاميرا: وضعية الكاميرا في يدك هي من أهم العوامل التي يجب التعرف عليها جيداً حيث إنك إذا تمكنت من حمل الكاميرا بطريقة صحيحة ستتمكن من العمل على التقاط أفضل الصور وحتى تتمكن من التحكم في الكاميرا جيداً يجب عليك حملها جيدا ويديك اليسرى تقوم العدسة بيديك واليد الأخرى تحمل بها الكاميرا جيداً.
  3. ويتم رفع مرفقك جيداً حتى تتمكن من التحكم في العدسة بالكامل، ومن الممكن استخدام الحامل الثلاثي لتتمكن من تثبيت الكاميرا الخاصة بك عليها، فهذه القطعة هامه جداً خاصة في الفترة الأولى من التدريب لمساعدتك وإذا تمكنت من استخدامه يمكنك تعديل الزوايا بالكامل لتتمكن من التقاط أفضل الصور، وإذا كان هذا الحامل غير متوفر لديك يمكنك استعمال طاولة وتتمكن من تثبيت الكاميرا عليها جيداً.
  4. يجب تحديد دقة الكاميرا على أعلي مستوي ممكن حتى تتمكن من التقاط صور مميزة وواضحة ودقتها جيدة جداً، وحتى تتمكن من الاطمئنان على دقة الكاميرا يتم ضبطها من الإعدادات ويجب الأخذ في الاعتبار بأن الصور التي دقتها عالية حيز كبير من كارت الذاكرة الخاصة بك فيجب عمل حسابك جيداً على أكثر من كارت حتى تتمكن من تغطية المناسبة الخاصة بك.


في نهاية المقال نجد أن أفضل مواقع الربح من بيع الصور قد تعرفنا عليها وستتمكن من استخدام هذه المواقع في ربح الأموال الخاصة بك كل ما عليك هو التسجيل على إحدى المواقع.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-