آخر الأخبار

امتلك أفضل شاشة كمبيوتر بعروض مميزة من هواوي

عندما تبحث عن أفضل شاشة كمبيوتر بجودة عالية لتقوم بالمهام مثل تحرير وإعداد الصور أو تقوم بالتصوير والتصميم، أو تساعدك في أداء بعض الأعمال مثل الكتابة أو صناعة المحتوى الرقمي أو الترجمة، أو تحرير الفيديو، وترغب في ممارسة بعض الألعاب لذلك نرشح لك أفضل شاشة تمكنك من أداء تلك الأعمال نتحدث عنها في السطور التالية.


امتلك أفضل شاشة كمبيوتر بعروض مميزة


أفضل شاشة كمبيوتر من هواوي

تمكنت شركة هواوي من تصميم شاشة كمبيوتر بجودة عالية، مع دقة كبيرة تمكنك من أداء عدد من الأعمال في وقت أقل بمجموعة من التقنيات المميزة الموجودة في الشاشة من رؤية أفضل مع تصميم مثالي، وجاءت عروض شاشات هواوي تمتلك المميزات التالية.


ماذا عن تصميم شاشة هواوي HUAWEI MateView

تتميز شاشة هواوي ميت فيو  HUAWEI MateView بنوعها بحجم يصل ل 18.2 بوصة، مصممة بدقة عالية، مع شكل أنيق ومميز  تناسب ديكور المنزل، بحيث تبلغ نسبة الشاشة للهيكل 94% فهي لا توجد بها حواف، ويبلغ عرض 3 شاشات منها 6 مم فقط، الحامل و القاعدة مصنوعة من الألومنيوم مطلية باللون الفضي غير اللامع الذي يضيف جاذبية عالية.


نسبة السطوع مع التدرج اللوني

تقوم بدعم التدرج اللوني DCI-P3، بحيث تصل ل 1.07 لون بدقة ألوان E>2 وهو ما يشير متوسط القيمة القياسية الموجودة في التدرج اللوني، وبذلك تمكنك تلك الميزة من مشاهدة مثالية تشبه الواقع، وتدعم تقنية HDR، كما تعمل بدقة 4K، وهي تساوي سطوع 500 شمعة.


ارتفاع وعرض الشاشة

تبلغ نسبة العرض الارتفاع 2:3، وهو ما يعني مساحة مميزة للشاشة مع إمكانية رؤية مميزة لما يتم عرضه على الشاشة سواء كان ملف ورد أو مشروع عمل فلا تحتاج للتصغير والتكبير، مع القدرة على ضبط إمالة الشاشة والارتفاع، لا تحتوي على دوران، بل يحتوي الجزء الأسفل من الإطار على Smart Bar وهو يمكن عبره ضبط الإعدادات مع عناصر التحكم باللمس عبر تمرير إصبعك لتتمكن من التنقل في القوائم والضغط لتأكيد الأختيار، ويتم عبر تلك الطريقة التغلب على الأزرار المبتذلة التي تظهر في نوعية شاشات أخرى.


مصممة لدعم الإرسال

إمكانية ربطها مع أكثر من جهاز، بحيث توفر خاصية الإرسال الفعلي عن طريق أتصال لاسلكي، عندما تجري اتصال محمول يمكن أن تستخدم كشاشة ممتدة عند الأتصال بجهاز محمول فهي تمكنك من سحب المحتوى وإفلاته بين الشاشتين مع عرض الشاشة لتتمكن من التحكم في التطبيقات عبر استخدام لوحة المفاتيح والماوس المتصلين بالشاشة.


شاشة مريحة للعين

لا داعي من القلق على عينيك عندما تضطر للجلوس أمامها ساعات طويلة، فهي تدعم وضع Eye Comfort بالإضافة لشهادة  TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker-Free التي توفر اللون الأصفر المريح للنظر مما يحميك من التعب والصداع.


ماذا عن الصوت المدمج بالشاشة؟

الشاشة تحتوي على مكبر صوت تبلغ قوته 5 وات، بحيث يتم تشغيل الموسيقى مع مشاهدة التلفاز بصوت قوي، مع إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بصوت واضح مع ميكرفونات مزدوجة، بأداء مكالمات قوية وبسرعة عالية، وتوفر منفذ USB-C ليمكن من نقل البيانات، كما يمكن توصيل الشاشة والشاحن في كابل واحد.


مميزات شاشة هواوي ميت فيو

تحتوي مجموعة كبيرة من المميزات عالية الجودة من ضمن تصميم الشاشة كالتالي:

  • تدعم دقة 4K مما يوفر لك رؤية بدقة أوضح.
  • مكبر صوت مدمج في الشاشة ليساعدك في التمتع بصوت قوي عند المشاهدة.
  • تدعم التدرج اللوني مع ألوان حقيقية تشعرك وكأنك تشاهد في الطبيعة وليست على شاشة.
  • إمكانية توصيل الجهاز مع الهواتف أو إجراء أتصال عبر الشاشة من خلال توصيلها بالهاتف.

يبلغ سعر شاشة هواوي ميت فيو من هواوي 730 دولار وهو ما يعادل 11400 جنيه مصري.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مواصفات وإمكانيات شاشة هواوي التي تتميز بالدقة والجودة العالية في التصميم، مع توضيح الإمكانيات المتوفرة في الشاشة.

لا يفوتك كذلك الاستفادة من خصومات هواوي على الهواتف الذكية، و أحدث جوالات هواوي.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-