ispring free certification offer
مقالات متنوعة

افضل برنامج تسجيل المكالمات على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد

هل تطلب الأمر منك يوما أن تسجيل المكالمات على الهاتف؟ كثيرا ما نحتاج إلى ذلك . ولكن للأسف تم حظر تطبيقات و برنامج تسجيل المكالمات على نظام للأندرويد Android مؤخرا .

تتطلب المشاكل الحديثة حلولاً حديثة. كانت هناك محادثة مهمة في الأيام السابقة تتطلب منك الحصول بسرعة على بعض الأوراق وتدوين ملاحظاتك من أجل التقاط كل التفاصيل.

ثم وصلت الهواتف الذكية وقدمت لنا القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية ، مما جعل الأمور أسهل بالنسبة لنا. ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى تطبيقات التسجيل هذه الآن لأن سياسة جوجل Google المحدثة الأخيرة تضمنت إزالة تطبيقات الطرف الثالث من متجر جوجل بلاي Google Play.

لذلك خصصنا هذا المقال لمناقشة هذا الموضوع وحل هذه المشكلة من خلال استعراض أفضل برنامج تسجيل مكالمات على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد .


افضل برنامج تسجيل المكالمات


لماذا حظر متجر Google Play تطبيقات تسجيل المكالمات؟


صرحت Google بأنها ستمنع جميع تطبيقات الجهات الخارجية من تسجيل المكالمات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات الوصول (واجهة برمجة التطبيقات) في ترقيات مايو 2022. واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول "غير مصممة ولا يمكن طلبها لتسجيل الصوت الخاص بالمكالمات Call Recorder عن بُعد" وفقًا لتعديل السياسة ، وطبقا لذلك لم يعد في مقدرة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تنزيل تطبيقات برامج تسجيل المكالمات .


لهذا السبب ، فإن واجهة برمجة التطبيقات مخصصة حصريًا للاستخدام من قبل المبرمجين الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات تسمح للأفراد ذوي الإعاقة باستخدام أجهزتهم. لحماية خصوصية كلا الطرفين ، تعمل الشركة على القضاء على تسجيل المكالمات للاندرويد Android. تم تقييد القدرة على تسجيل المكالمات باستخدام الميكروفون في إصدارات Android 6 و 10.


مخاوف قانونية وراء حظر تطبيقات برنامج تسجيل المكالمات


تطلب العديد من الولايات أن يتم إبلاغ جميع الأشخاص المشاركين في المكالمة بأنه يتم تسجيل المكالمة ، على الرغم من أن الحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة تحتاج فقط إلى موافقة طرف واحد. سيساعد تحديث السياسة هذا Google في البقاء على الجانب الصحيح من القانون أينما كان.


يستهدف تعديل السياسة ، وفقًا لندوة الويب من Google ، التطبيقات التي تسجل المكالمات دون إبلاغ المتصل على الطرف الآخر.


لن تتمكن تطبيقات تسجيل المكالمات من استخدام واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول حتى لو قامت بتنبيه جميع المتصلين قبل تسجيل مكالمة. كما هو معلن ، ستؤثر سياسة Google فقط على تطبيقات الطرف الثالث. 

لذلك ، ستستمر الهواتف المزودة بميزات تسجيل المكالمات المتكاملة في العمل بشكل طبيعي. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك تسجيل المكالمات على الأندرويد Android باستخدام تطبيق Google Dialer. وبالمثل ، يمكنك تحميل تطبيق مخصص لتسجيل المكالمات والذي قد لا يكون متاحًا في سوق جوجل بلاي Play.


لكن السؤال الكبير هو ما التطبيق الأنسب لاحتياجاتك. إذا كان تحديد تطبيق مسجل المكالمات الصحيح يفرض عليك ضرائب ، فستساعدك هذه الصفحة على رؤية الأشياء بوضوح. 

أيًا كان البرنامج الذي تقرر استخدامه ، سنعلمك كيفية استخدام كلاهما لتمكين تسجيل المكالمات على أي هاتف يعمل بنظام Android.


طريقتان لتمكين تسجيل المكالمات على أي هاتف يعمل بنظام Android


# 1. الهاتف من جوجل


تم إطلاق Phone By Google في البداية بخط هاتف Pixel للهواتف الذكية من Google. بعد ذلك ، بدأ المصنعون الآخرون في تبني البرنامج ، وهو مدرج حاليًا باعتباره المتصل الافتراضي على Realme و Motorola و Xiaomi والهواتف الذكية الأخرى. يتضمن تطبيق Dialer من Google الآن إمكانيات جديدة كانت غائبة في السابق ، مثل تسجيل المكالمات ، نتيجة لشعبيته المتزايدة.


من الصعب جدًا استخدام ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Google Phone ولها العديد من القيود والتحذيرات التي يجب أن تكون على دراية بها.


  • لا تسمح جميع المناطق بتسجيل المكالمات لأسباب تتعلق بالخصوصية. لذلك إذا كنت تستخدم التطبيق في منطقة يكون فيها تسجيل المكالمات غير قانوني ، فلن تظهر الميزة ببساطة في علبة التطبيق.
  • لا يتم تسجيل المكالمات عند وضعها في الانتظار أو كتمها. لا يبدأ التسجيل قبل الرد على الهاتف.
  • لا يسمح التطبيق بتسجيل المكالمات الجماعية.
  • يتم إخطار كل من المتصل والمتلقي برسالة حول تسجيل المكالمة.
  • لم يتم توفير أي خيار لكتم صوت الإشعار أو إيقاف تشغيله. ينبه التطبيق كلا المستخدمين عند انتهاء التسجيل.


كيفية تسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Google Phone؟

لا يدعم تطبيق Google Phone تسجيل المكالمات تلقائيًا automatic لجميع جهات الاتصال. إذا كنت ترغب في وضع بعض جهات الاتصال في قائمة التسجيل التلقائي ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: افتح التطبيق وابحث عن زر القائمة المكون من 3 نقاط في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. قم بالتمرير لأسفل للعثور على الإعدادات.


الخطوة 2: ابحث عن خيار تسجيل المكالمات وانقر على قسم "التسجيل دائمًا" لتمكين التسجيل للرقم المتاح في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.


الخطوة 3: انقر فوق خيار "الأرقام المحددة" واختر جهات الاتصال التي ترغب في تسجيلها تلقائيًا.


الخطوة 4: لتسجيل المكالمات يدويًا ، اضغط على زر التسجيل على شاشة الاتصال لبدء التسجيل وإيقافه.


تمكين تسجيل المكالمات على أي هاتف يعمل بنظام Android


# 2. باستخدام تطبيق مراقبة المحمول


هناك تطبيقات مثل Xnspy تم تطويرها لتسهيل تسجيل المكالمات للمستخدم حتى لا يفوتهم أي نقطة مهمة في المحادثة.


ما هو Xnspy افضل برنامج تسجيل المكالمات؟


يعتبر Xnspy هو تطبيق لتسجيل المكالمات سهل الاستخدام ، يمكنه تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على جميع الهواتف الخاصة لنظام أندرويد Android التي تعمل بنظام Android 4 أو أعلى بدون الحاجة إلى جوجل بلاي. 

باستخدام ميزة تسجيل المكالمات في Xnspy ، يمكنك الاستماع إلى كل ما تحدث عنه مستخدم الجهاز.


سيتم تسجيل جميع المكالمات الواردة و الصادرة للطرفين جنبًا إلى جنب مع طوابع الوقت والتاريخ. بدلاً من حفظ الملفات المسجلة على ذاكرة الهاتف ، يقوم هذا البرنامج بحفظها على بوابة إلكترونية يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة في أي وقت. يسمح التطبيق أيضًا بتنزيل الملفات المسجلة على هاتفك بشكل تلقائي .


كيفية تسجيل المكالمات باستخدام Xnspy؟


الخطوة 1: انتقل إلى موقع Xnspy الرسمي واشترِ خطة اشتراك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على بيانات اعتماد تسجيل الدخول ورابط تنزيل التطبيق.


 

كيفية تسجيل المكالمات باستخدام Xnspy


الخطوة 2: افتح الرابط على الهاتف المستهدف لتثبيت التطبيق. بمجرد تثبيته ، سيستغرق التطبيق بعض الوقت لنقل البيانات من الهاتف المستهدف إلى بوابة إلكترونية.


الخطوة 3: بمجرد اكتمال النقل ، انتقل إلى cp.xnspy.com. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال بيانات الاعتماد المستلمة عبر البريد الإلكتروني.


تسجيل المكالمات باستخدام Xnspy

الخطوة 4: اذهب إلى Dashboard وابحث عن خيار Call Recording من القائمة المنسدلة. ستفتح أمامك شاشة تحتوي على قائمة بجميع المكالمات المسجلة.


تسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Xnspy

 

الخطوة 5: اختر أي تسجيل من القائمة واضغط على الأيقونة الموجودة أمامه للاستماع.

 

تنزيل المكالمات المسجلة باستخدام Xnspy


الخاتمة


لم يعد تسجيل المكالمات صعبًا حتى تصبح تطبيقات مثل Phone By Google و Xnspy متاحة بسهولة. يؤدي استخدام تطبيق تسجيل المكالمات إلى تحسين الأمان بحيث لا يفوتك أي شيء مهم. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول بسهولة إلى التسجيلات المحفوظة على هاتفك أو بوابتك الإلكترونية ويمكن الاستماع إليها في أي وقت.


بعد قولي هذا ، عليك التأكد من أنك لا تنتهك أي قانون إذا كنت تريد استخدام برنامج تسجيل المكالمات هذا. يتطلب منك البقاء على دراية بقانون ولايتك لتحديد ما إذا كان تسجيل المكالمات قانونيًا أم لا.


تعليقات