تمتع بأفضل عروض ساعات هواوي الرسمية اغتنم الفرصة

توفر هواوي تصميم ساعات ذكية مميزة بمجموعة كبيرة من الإمكانيات العالية المتوفرة فيها، مع شاشة مميزة، كما أنها مضاف لها عدد من التقنيات التي تساعدك في متابعة صحتك، مع وجود العديد من التمارين الرياضية التي توفرها الساعة مع رسوم مصورة لتلك التمارين، وسنوضح في السطور التالية إمكانيات ومواصفات الساعة.


عروض ساعات هواوي


ساعة هواوي فيت برو watch fit

تعتبر ساعة هواوي فيت برو watch fit من أفضل الساعات المنتجة من شركة هواوي فهي تضم الكثير من المواصفات المميزة، وجاء سعرها 2.099 من عروض ساعات  بحيث توجد بها الكثير من المميزات، ومن مواصفاتها ما يلي:


ماذا عن عمر بطارية ساعة هواوي فيت؟

بطارية ساعة هواوي فيت برو watch fit تدوم لمدة 10 أيام مع الشحن الكامل لها، كما أن الساعة تحتوي على 6 وجوه تمكنك من التعبير عن رؤيتك، مع إمكانية وضع ما ترغب من خلفية على واجهة الساعة، كما أن المتجر يحتوي على عدد من الواجهات الذي يمكنك من تجديد نمط حياتك من خلال تلك الواجهات، بحيث تضيف أي واجهة ترغب فيها.


نوع شاشة ساعة هواوي فيت

شاشة ساعة هواوي فيت مصنوعة من AMOLED  ذات شكل مستطيل، يبلغ مقاسها 1.64بوصة، بدقة وضوح تصل ل 456*280، وبالتالي تمكنك من تجربة مشاهدة مميزة، مع زاوية رؤية كبيرة، وتمكنك من ضبط السطوع التلقائي مع رؤية واضحة في ضوء الشمس.


الوظائف الأساسية في ساعة هواوي الجديدة

ساعة هواوي الجديدة هذه مصممة لتقوم بعدد كبير من الوظائف، فيمكنك معرفة الطقس من خلال التطبيق في الساعة الذي يمكنك من ذلك، مع إمكانية قياس معدل ضربات القلب، وحساب سرعة الخطوات، ومعرفة عمر البطارية، وكل تلك التطبيقات مجانية بحيث يمكنك الاختيار من بينها، مع إمكانية ضبط الساعة في الموضع المناسب لك بما يتناسب مع عادات العرض الخاصة بك.


تصميم  ساعة هواوي الجديدة

مصممة من إطار مدمج محكمة مع الاشرطة الملونة والناعمة يساعدك في الوصول لتصميم مميز للساعة ومتين، مما يضيف مظهر عصري ومتطور وأنيق عند ارتدائك الساعة، وهي رفيعة بوزن خفيف لا تشعر بها عند ارتدائها، فيصل وزنها ل 21 جرام، وهي رفيق خفيف طوال يومك.


مدرب خاص مدمج بساعة هواوي الجديدة

تتضمن ساعة هواوي الجديدة فيت برو على 12 نوع من التمارين الرياضية التي يمكنك أن تقوم بها، مع وضعيات مصورة للتمارين، كما أنها تذكرك بموعد التمارين الرياضية، فهي توفر التمارين أثناء العمل وتمديد الجسم بالكامل، وتمارين لعضلات المعدة من خلال 44 عرض قياسي.


96 وضع لتمارين رياضية مع هواوي فيت برو

تحتوي ساعة هواوي فيت برو watch fit على 96 وضع للتمارين الرياضية التي يمكن ممارستها، مع تمارين دقيقة، فهي توفر تمارين الجري والسباحة، وركوب الدراجات، كما يمكنك ممارسة اليوجا.


متابعة الوضع الصحي

توفر ساعة هواوي فيت برو إمكانية قياس معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الاكسجين في الدم بشكل دوري، كما تقيس السعرات الحرارية في الجسم لتساعدك في الوصول للوزن المثالي، تحتوي على مجموعة من المستشعرات المبتكرة، بحيث توفر مقاييس عالية الجودة لقياس الوقت الفعلي لكل ما تقوم به من أنشطة.


مقاييس ذكية للتمارين

تمكنك ساعة هواوي الجديدة من اكتشاف بداية التمرين، مع إمكانية معرفة نوع التمرين، والتذكير ببدء التمرين، في حالة كنت تمارس الجري أو السباحة، مع إمكانية متابعة العديد من المقاييس التفصيلية، وقياس التحليل الاحترافي، مع الإرشادات في طرق تطبيق الصحة.


الحفاظ على اللياقة

تذكرك بالوقوف عند الجلوس لوقت طويل، كما تقوم بتسجيل خطواتك التي تقوم بها بشكل يومي، وتحديد ساعات النشاط، وفترات الأنشطة المتوسطة والعالية من خلال دوائر ملونة، مع الإحساس بالإنجاز عندما تكتمل.


مميزات ساعة هواوي فيت برو

  • مصممة بهيكل مع شرائح مزدوجة وخوارزميات توفر الطاقة، فهي تدوم للعمل 10 أيام.
  • تدعم تقنية الشحن السريع، فهي تعمل ليوم كامل عند شحنها لمدة 5 دقائق فقط.
  • تحتوي على مستشعر GPS المدمج.
  • تقدم الكثير من الإرشادات الاحترافية.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات ومواصفات ساعة هواوي، مع توضيح التقنيات المتوفرة في الساعة، وسعرها بالخصم. وندعوك للتعرف على عروض هواوي المميزة على شاشة الكمبيوتر، والاستفادة من خصومات هواتف هواوي الذكية، تعرف ايضا على أحدث جوالات هواوي ، و التعرف على هاتف huawei nova y90 .


 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-