ispring free certification offer
مقالات متنوعة

كيف تجعل محتوى AI غير قابل للكشف باستخدام Chat GPT؟ النصائح والحيل

ربما تكون قد سمعت كل الجلبة حول Chat GPT أو الذكاء الاصطناعي (AI) إذا كنت من مستخدمي الإنترنت العاديين. الأشياء التي يمكن للذكاء الاصطناعي القيام بها مذهلة بالتأكيد ، ولكن مع كل وسائل الراحة ، هناك أيضًا بعض العيوب أو القيود لاستخدام الذكاء الاصطناعي.


يرتبط موضوع هذه المقالة بإنشاء المحتوى. يستخدم الكتاب دردشة GPT لإنشاء مقالات ومدونات مطولة. ومع ذلك ، لا يمكن نشر هذا المحتوى ببساطة عبر الإنترنت. يمكن اكتشافه كمحتوى تم إنشاؤه بواسطة AI. علاوة على ذلك ، من الممارسات غير الأخلاقية استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء المحتوى واستخدامه كمحتوى خاص بك.


ولكن هناك بعض الحالات التي يمكن فيها استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل أخلاقي. في مثل هذه الحالات ، سيتعين عليك تعديل المحتوى الخاص بك لجعله يبدو وكأنه جزء من محتوى كتبه الإنسان. سنقدم لك بعض النصائح والحيل بخصوص ذلك. أولاً ، دعنا نلقي نظرة أكثر على محتوى الذكاء الاصطناعي.


كيف تجعل محتوى AI غير قابل للكشف باستخدام Chat GPT


ما هو محتوى دردشة GPT؟

Chat GPT عبارة عن روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه التفاعل والتحدث مع إنسان. يمكنك إعطاء أي أمر للأداة ، وسيقوم بتنفيذها نيابة عنك.

 

إنشاء المحتوى عن طريق أوامر شات جي بي تي


يتم أيضًا إنشاء المحتوى عن طريق إعطاء أمر للأداة. يمكن أن يكون هذا الأمر مثل ،


هل يمكنك كتابة مقال من 1000 كلمة حول "عنوان المقالة؟"


سيكون الرد على هذه الرسالة مقالة مطولة حول أي موضوع قدمته للأداة. يشار إلى هذه المقالة باسممحتوى دردشة GPT.هذا المحتوى مكتوب بشكل جيد ومنسق بشكل صحيح. ومع ذلك ، هناك بعض الأنماط التي يمكن لأدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي اكتشافها. لذلك ، تحتاج إلى مراجعته وإجراء تغييرات عليه حتى يصبح محتوى أصليًا.


تعرف على: كيفية استخدام chatGPT في تطبيق تليجرام



كيفية جعل نص الدردشة من شات جي بي تي GPT غير قابل للكشف

هناك بعض الأساليب أو الأساليب التي يمكنك استخدامها لجعل محتوى Chat GPT غير قابل للكشف. بعد تطبيق هذه التقنيات ، سيبدو المحتوى كما لو أنه كتبه. هذا بسبب وجود بعض الأشياء التي لا يستطيع الذكاء الاصطناعي القيام بها حتى الآن. لذلك ، سنركز على هذه الأشياء ونجعلها جزءًا من كتابتك.

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب القيام بها مع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة AI لجعله غير قابل للكشف.


1. امزج مع نص من صنع الإنسان

بمجرد حصولك على محتوى AI ، ابحث عن الأقسام حيث يمكنك إضافة كتاباتك الخاصة. ابحث عن الجمل أو العبارات التي لا تبدو طبيعية وأعد كتابتها.

 

ما هو محتوى دردشة GPT


يجعل Chat GPT المحتوى بناءً على الحقائق والأرقام متاحًا عبر الإنترنت. لكن ليس لها رأيها في الأمور. يمكنك الاستفادة من هذا القيد وإدراج الأفكار والآراء الشخصية في محتوى الذكاء الاصطناعي لجعله يبدو من صنع الإنسان.

فقط تحرير أقسام قليلة من المحتوى يمكن أن يقلل بشكل كبير من النسبة المئوية لمحتوى الذكاء الاصطناعي. فيما يلي بعض الأمثلة على الأشياء التي يمكنك إضافتها إلى محتوى AI ،

  • أضف قوائم ذات تعداد نقطي
  • اكتب الأشياء التي تعلمتها من خلال التجربة الشخصية
  • اجعل نبرة الجمل أقل آلية
  • أضف المشاعر ونغمات المحادثة إلى المحتوى

باتباع هذه النصائح ، يمكنك التحرك نحو جعل المحتوى الخاص بك غير قابل للكشف فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي أو الدردشة GPT.


2. استخدم الأمثلة والأشكال

يتكون محتوى Chat GPT من كميات كبيرة من النص العادي ولا شيء آخر. إذا أضفت أمثلة تشرح نقاطًا معينة ، فسيكون من الصعب جدًا اكتشافها على أنها مكتوبة بالذكاء الاصطناعي.

 

استخدم الأمثلة والأشكال لجعل محتوى chatgpt غير قابل للكشف


لذلك ، أينما وجدت بعض النقاط القابلة للتفسير ، أضف بعض الأمثلة التي تتيح للقارئ فهم الموقف بشكل أفضل. وبالمثل ، يمكنك استخدام الحقائق والأرقام لدعم حجتك.

"يعتقد 92 ٪ من جهات التسويق أن الارتباط سيظل معيارًا للترتيب في خوارزميات Google بعد 5 سنوات من الآن."

هذا البيان أعلاه هو مثال على كيفية استخدام الحقائق والأرقام مع الاستشهادات المناسبة في المحتوى الخاص بك لمنحه مظهرًا أكثر طبيعية.


3. استخدم إعادة الصياغة

إعادة صياغة النص تعني تغيير الجملة أو العبارة بطريقة تجعل سياقها الأصلي ومعناها لا يتأثران. يمكن القيام بذلك عبر طرق مختلفة. بعضها مذكور أدناه:

استبدال الكلمات بالمرادفات المتطابقة

تعديل بنية الجملة

عبارات مبسطة

هناك عدد من التقنيات الأخرى أيضًا. يمكنك إجراء هذه العملية يدويًا وإعادة كتابة الجمل المحددة. ومع ذلك ، فإن الطريقة الأسرع والأكثر كفاءة للوقت هي استخدام الأدوات عبر الإنترنت لهذا الغرض. يمكن لهذه الأدوات اعادة صياغة النص في غضون لحظات قليلة.

فيما يلي مثال على إحدى أدوات إعادة الصياغة هذه في العمل:

 

مثال على إحدى أدوات إعادة صياغة نص شات جي بي تي

كما هو واضح، فقد تمت إعادة صياغة النص بنجاح ، كما يتم الاحتفاظ بالمعنى الأصلي.


4. إدراج المرئيات

شيء آخر لا تستطيع Chat GPT القيام به وهو إضافة عناصر مرئية ذات صلة إلى الكتابة. يمكنه فقط إنشاء نص. هذا هو السبب في أنه إذا كان هناك جزء من المحتوى يحتوي على صور ، فإن احتمالية إنشاءه بواسطة الذكاء الاصطناعي يصبح منخفضًا للغاية.

 

إدراج المرئيات لجعل محتوى chat gpt غير قابل للكشف


لذلك ، يجب عليك قراءة محتوى Chat GPT وإنشاء عناصر مرئية ذات صلة بما هو مكتوب. لا تساعد هذه الخطوة في جعل محتوى AI غير قابل للكشف فحسب ، بل تساعد أيضًا في جعل المحتوى الخاص بك أكثر إقناعًا للقارئ.

بمعنى آخر ، ستضيف إضافة العناصر المرئية لمسة إنسانية إلى المحتوى الخاص بك ، علاوة على ذلك ، ستعمل أيضًا على تحسين جودة كتابتك.


5. ضبط نبرة العبارات

كما ذكرنا من قبل ، فإن نغمة المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي هي نوع من الروبوتات. يمكن تغيير هذه النغمة لجعلها أكثر شبهاً بالإنسان.

على سبيل المثال ، هذه جملة تم إنشاؤها بمساعدة Chat GPT:


"أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إبداع مبتكر بشكل ملحوظ ، قللت بشكل فعال من ضرورة أجهزة الكمبيوتر المكتبية."

 كما ترى ، تبدو الجملة وكأنها آلة كتبتها. يمكنك الانتباه لمثل هذه الجمل وإضافة ذوق بشري لها ، مثل:

"أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي اختراع مبتكر ألغى الحاجة إلى أجهزة كمبيوتر سطح المكتب."

تنقل هذه الجملة نفس الرسالة ولكن بطريقة طبيعية أكثر.


6. القضاء على الأنماط الزائدة عن الحاجة

لقد لوحظ أن محتوى Chat GPT يحتوي أحيانًا على أنماط متكررة لأسلوب الكتابة. تستفيد أدوات الكشف عن الذكاء الاصطناعي من هذه المعلومات وتبحث عن مثل هذه الأنماط. يجب عليك البحث عن مثل هذه الأنماط وإجراء التغييرات المناسبة لتجنب هذا الاكتشاف.

 

القضاء على الأنماط الزائدة عن الحاجة في محتوى شات جي بي تي


يمكن أن تكون هذه الأنماط ذات طبيعة مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن تبدأ جمل متعددة بنفس الكلمة. يمكنك إعادة كتابة هذه الكلمات أو حتى جمل كاملة لإضافة نمط بداية جملة متغير.

سيؤدي ذلك إلى جعل المحتوى الخاص بك يبدو كما لو أنه تمت كتابته باستخدام أسلوب كتابة طبيعي. وبالتالي ، فإن احتمالية استخدام أدوات الكشف بالذكاء الاصطناعي لتسمية المحتوى الخاص بك على أنه دردشة يتم إنشاؤها بواسطة GPT ستقل بشكل كبير.


خاتمة

يعد إنشاء محتوى واسع النطاق لتقديمه أو نشره كعمل أصلي ممارسة غير أخلاقية ومحظور تمامًا. ولكن في بعض الحال إنشاء قالب محتوى ، يكون استخدام Chat GPT أمرًا جيدًا تمامًا. في مثل هذه الحالات ، يمكنك جعل محتوى AI غير قابل للكشف عن طريق اتباع النصائح والحيل المذكورة في المنشور أعلاه.


تعليقات