تطبيق روبوت دردشة من ChatGPT متاحا الآن على الآيفون

أصبح بالإمكان الآن تنزيل تطبيق شات جي بي تي chatGPT على الأيفون iPhone وأنظمة ios من شركة أبل، ويمكن تنزيل التطبيق للمستخدمين في 152 دولة حول العالم بما فيها بعض الدول العربية هي الأردن، الكويت، العراق، لبنان، قطر، تونس، الإمارات، المغرب، موريتانيا، عمان والجزائر.


أثار بوت شات جي بي تي  ChatGPT  الذي أطلقته شركة أوبن أيه آي  OpenAI  اهتمامًا كبيرًا عندما ظهر للجمهور لأول مرة في عام 2022، وقد أتاح نموذج الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي الوصول إلى كنوز من المعلومات عبر واجهة دردشة بسيطة، سواء كانت تلك المعلومات تتعلق بتقديم نصائح سفر أو منطق متعلق بالكود او حتى الاستخدام في التعليم

ودفعت هذه الشعبية الجارفة وتعلق المستخدمين غير المسبوقة بدردشة شات جي بي تي الناس والمستخدمين للبحث عن طرق بسيطة للوصول إلى هذه الأداة الرائعة، وأصبح ذلك ممكنًا الآن.


شات جي بي تي للايفون


شات جي بي تي للايفون أصبح متاحا الآن في 152 دولة

تم إطلاق تطبيق أيفون iPhone  وأنظمة ios من تطبيق التشات جي بي تي Chatgpt للمرة الأولى في يوم 18 مايو 2023 ، للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، جاء ذلك الإصدار من تطبيق ChatGPT في أعقاب الزيادة المستمرة في اهتمام المستخدمين، خاصة من أولئك الذين يحبون استخدام الأداة أثناء التنقل.

وتطبيق شات جي بي تي للأيفون أصبح متاحا في 46 دولة حاليا حول العالم، ومن بينها العديد من الدول العربية، وتشمل البلدان التي يمكن تنزيل تطبيق شات جي بي تي للأيفون بها حتى الآن الدول التالية:


ألبانيا ، الجزائر ، أندورا ، أنغولا ، أنتيغوا وبربودا ، الأرجنتين ، أرمينيا ، أستراليا ، النمسا ، أذربيجان ، جزر البهاما ، بنغلاديش ، بربادوس ، بلجيكا ، بليز ، بنين ، بوتان ، بوليفيا ، البوسنة والهرسك ، بوتسوانا ، البرازيل ، بروناي ، بلغاريا ،  بوركينا فاسو ، كابو فيردي ، كندا ، شيلي ، كولومبيا ، جزر القمر ، الكونغو (الكونغو برازافيل) ، كوستاريكا ، كوت ديفوار ، كرواتيا ، قبرص ، التشيك (الجمهورية التشيكية) ، الدنمارك ، جيبوتي ، دومينيكا ، جمهورية الدومينيكان ، إكوادور ،  السلفادور ، إستونيا ، فيجي ، فنلندا ، فرنسا ، الغابون ، غامبيا ، جورجيا ، ألمانيا ، غانا ، اليونان ، غرينادا ، غواتيمالا ، غينيا ، غينيا بيساو ، غيانا ، هايتي ، الكرسي الرسولي (الفاتيكان سيتي) ، هندوراس ، المجر ، أيسلندا ،  الهند ، إندونيسيا ، العراق ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، جامايكا ، اليابان ، الأردن ، كازاخستان ، كينيا ، كيريباتي ، الكويت ، قيرغيزستان ، لاتفيا ، لبنان ، ليسوتو ، ليبيريا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مدغشقر ، ملاوي ، ماليزيا ، جزر المالديف ،  مالي ، مالطا ، جزر مارشال ، موريتانيا ، موريشيوس ، المكسيك ، ميكرونيزيا ، مولدوفا ، موناكو ، منغوليا ، الجبل الأسود ، المغرب ، موزمبيق ، ميانمار ، ناميبيا ، ناورو ، نيبال ، هولندا ، نيوزيلندا ، نيكاراغوا ، النيجر ، نيجيريا ، مقدونيا الشمالية ، النرويج  ، عمان ، باكستان ، بالاو ، فلسطين ، بنما ، بابوا غينيا الجديدة ، باراغواي ، بيرو ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، رومانيا ، رواندا ، سانت كيتس ونيفيس ، سانت لوسيا ، سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ساموا ، سان مارينو ،  ساو تومي وبرينسيبي ، السنغال ، صربيا ، سيشيل ، سيراليون ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جزر سليمان ، جنوب إفريقيا ، كوريا الجنوبية ، إسبانيا ، سريلانكا ، سورينام ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، تنزانيا ، تايلاند ، تيمور الشرقية (  تيمور الشرقية) ، توغو ، تونغا ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، تركيا ، توفالو ، أوغندا ، أوكرانيا (مع استثناءات معينة) ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروغواي ، فانواتو ، زامبيا.


يتوفر تطبيق ChatGPT للتنزيل عبر App Store وسيكون مجانيًا للاستخدام مثل نظيره على الويب. يتميز التطبيق أيضًا بإمكانية مزامنة التاريخ عبر جميع الأجهزة. تستخدم OpenAI أيضًا التطبيق كنقطة اتصال لـ Whisper، وهو حل يعمل بالذكاء الاصطناعي للتحويل من الصوت إلى النص، مما يسمح للمستخدمين بتقديم مطالبات وإصدار الأوامر عبر إدخال الصوت.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين المشتركين في خدمة الوصول إلى شات جي بي تي 4 GPT-4 وغيرها من فوائد اشتراك ChatGPT Plus على التطبيق أيضًا!



كيفية تنزيل تطبيق شات جي بي تي للايفون

لتنزيل تطبيق الشات جي بي تي ChatGPT على هاتفك الآيفون، ابحث في متجر التطبيقات بالكلمات الرئيسية “ChatGPT” أو “OpenAI”. اسم التطبيق الرسمي هو OpenAI ChatGP.

للتأكد من أنك تقوم بتنزيل التطبيق الصحيح، ابحث عن أيقونة التطبيق في الصورة أدناه وتأكد من أن المطور المذكور هو OpenAI؛ هذا سيساعدك على تجنب تنزيل تطبيق ChatGPT مزيف.


بعد أن تحدد تطبيق ChatGPT في متجر التطبيقات، انقر على زر الحصول لتنزيل التطبيق واتبع خطوات المصادقة التي سيطلبها هاتفك الآيفون



استخدم ChatGPT بسلاسة على هاتفك الآيفون


إطلاق تطبيق ChatGPT الرسمي على الآيفون سيجعل الخدمة أسهل في الوصول إليها وسيزيد كثيرا من سهولة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين التركيز أكثر على استخدام مطالبات مثالية والحصول على حل لشكوكهم في وقت أقرب. إنه إضافة مرحب بها، ونأمل أن يكون هناك نظير له على نظام أندرويد قريبا.



مميزات استخدام تطبيق شات جي بي تي على الأيفون

يتميز تطبيق Chat GPT للأيفون iPhone الذي يستخدم الدردشة مع الذكاء الاصطناعي AI والمدعوم بأحدث التطورات من OpenAI بعض الميزات الجديدة، والتي تتضمن:

الإدخال الصوتي

يمكنك استخدام صوتك للدردشة مع الذكاء الاصطناعي AI، بفضل Whisper نظام التعرف على الكلام مفتوح المصدر من OpenAI.


الاشتراك في خدمة شات جي بي تي بلس ChatGPT Plus

يمكنك الاشتراك في ChatGPT Plus مقابل 19.99 دولارًا شهريًا والحصول على حصرية لقدرات GPT-4 ، والوصول المبكر إلى الميزات وأسرع أوقات الاستجابة.


كفاءة البطارية المحسنة

أداء تطبيق شات جي بي تي للأيفون محسن Enhanced battery efficiency ويقلل استهلاك الطاقة.


التغذية الارتدادية الحسية Haptic feedback

سيهتز التطبيق عندما تتلقى رسالة أو رد من روبوت دردشة جي بي تي أو عندما تنقر على بعض الأزرار.


شات جي بي تي للأندرويد

بينما من المخيب للآمال عدم رؤية تطبيق شات جي بي تي للأندرويد Android حتى الآن، حيث أعلنت شركة OpenAI أنها تعتزم إطلاق تطبيق chat gpt للاندرويد Android قريبا، على الرغم من أنها لم تشارك تاريخًا أو إطارًا زمنيًا محددا لذلك.


الخاتمة

يمكنك تنزيل تطبيق شات جي بي تي الرسمي للأيفون حاليا للتمتع بمزيا التواصل مع روبوتات الذكاء الاصطناعي عبر المحادثة والدردشة، هذا التطبيق متاحا للمستخدمين في 152 دولة حول العالم، ويتاح في باقي البلدان قريبا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-