أخر الاخبار

عشرون رسالة ماجستير ودكتوارة في تكنولوجيا التعليم

 عشرون رسالة ماجستير ودكتوارة في تكنولوجيا التعليم

تتضمن القائمة التالية مجموعة من رسائل الماجستير والدكتوراه master thesis proposal والدكتوراة الكاملة والحديثة في تخصص تكنولوجيا التعليم، والتعليم الإلكتروني، والمناهج وطرق التدريس.
لمساعدة الباحثين والباحثات في هذا المجالات، يمكنك الاطلاع على كافة المقالات الخاصة برسائل الماجستر والدكتورات من هنا. وسوف تخصص هذه الصفحة لكافة الرسائل. وسوف يتم تحديثها بصفة مستمرة.

master thesis proposal

الرسائل








5- الدريويش، أحمد بن عبد الله بن إبراهيم (2004). أثراستخدام الوسائط المتعددة على تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة العلوم بمدينة الرياض. مطلب تكميلي لنيل درجة الماجستير في الآداب في التربية تخصص وسائل وتكنولوجيا التعليم، كلية التربية، جامعة الملك سعود.










16- العمري، عائشة بنت بليهش بن محمد صالح (2008). تصور مقترح لجامعة افتراضية سعودية للبنات في ضوء المنحى المنظومي ومعايير الجودة الشاملة. رسالة مقدمة لاستكمال متطلبات الحصول على درجة الدكتوراة في التربية تخصص تكنولوجيا التعليم، كلية التربية، جامعة طيبة.


17- أبو زايدة، حاتم يوسف (2006). فعالية برنامج بالوسائط المتعددة لتنمية المفاهيم والوعي الصحي في العلوم لدى طلبة الصف السادس الأساسي. رسالة مقدمة استكمالا للحصول على درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس / تكنولوجيا التعليم. كلية التربية، الجامعة الإسلامية بغزة.


18- محمد، عماد عيسى صالح (1999). التعليم المبرمج بمساعدة الحاسب الآلي في تخصص المكتبات والمعلومات. دراسة تجريبية على طلاب جامعتي القاهرة وحلوان. أطروحة مقدمة للحصول على درجة الماجستير. قسم المكتبات والوثائق والمعلومات، كلية الآداب، جامعة القاهرة.


19- العواودة، طارق حسين فرحان (2012). صعوبات توظيف التلعيم الإلكتروني في الجامعات الفلسطينية بغزة كما يراها الأساتذة والطلبةرسالة مقدمة للحصول على درجة الماجستير. كلية التربية، جامعة الأزهر، غزة.


20- الرنتيسي، محمود محمد درويش (2009). فعالية تطوير مقرر تكنولوجيا التعليم بالجامعة الإسلامية لاكتساب الطلاب المعلمين الكفايات اللازمة في ضوء المعايير المعاصرة. بحث مقدم للحصول على درجة لالدكتوراة في الدراسات التربوية تخصص تكنولوجيا التلعيم. معهد البحوث والدراسات التربوية، المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، جامعة الدول العربية.
----------------------------
يمكنكم الحصول على رسائل أخرى عن تنمية مهارات التفكير الناقد في هذه المقالة. ورسائل أخرى عن المدونات الإلكترونية في هذه المقالة.
فضلوا أرسلوا طلباتكم من الرسائل في التعليقات، وسوف ألبيها قدر الاستطاعة حسب المتوفر.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -