عشرون من رسائل ماجستير ودكتوراه في تكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني

تتضمن القائمة التالية مجموعة من رسائل الماجستير والدكتوراه master thesis proposal الكاملة والحديثة في تخصص تكنولوجيا التعليم، والتعليم الإلكتروني، والمناهج وطرق التدريس.

لمساعدة الباحثين والباحثات في هذا المجالات، يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الخاصة برسائل الماجستر والدكتوراه في هذا القسم، . وسوف تخصص هذه الصفحة لكافة الرسائل. وسوف يتم تحديثها بصفة مستمرة.


مركز كادوكس لعمل رسائل الماجستير والدكتوراه جميع التخصصات

موقع كادوكس CADUCS مركز علمي متخصص في مساعدة الطلاب والباحثين الأكاديميين في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث العلمية في مختلف التخصصات العلمية، كما يقدم المركز خدماته في عمل مشاريع التخرج العملية والنظرية للطلاب في مختلف الجامعات والتخصصات، ويضم المركز فريق عمل محترف ومدرب على عمل الرسائل والأبحاث العلمية وفق أعلى المعايير والمواصفات المعتمدة.

للتواصل مع كادوكس عبر الموقع الإلكتروني: caducs.com




رسائل ماجستير ودكتوراه في تكنولوجيا التعليم والتعليم الإلكتروني

رسائل تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه pdf 








5- الدريويش، أحمد بن عبد الله بن إبراهيم (2004).  أثراستخدام الوسائط المتعددة على تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط في مادة العلوم بمدينة الرياض. مطلب تكميلي لنيل درجة الماجستير في الآداب في التربية تخصص وسائل وتكنولوجيا التعليم، كلية التربية، جامعة الملك سعود.










16- العمري، عائشة بنت بليهش بن محمد صالح (2008). تصور مقترح لجامعة افتراضية سعودية للبنات في ضوء المنحى المنظومي ومعايير الجودة الشاملة. رسالة مقدمة لاستكمال متطلبات الحصول على درجة الدكتوراة في التربية تخصص تكنولوجيا التعليم، كلية التربية، جامعة طيبة.


17- أبو زايدة، حاتم يوسف (2006). فعالية برنامج بالوسائط المتعددة لتنمية المفاهيم والوعي الصحي في العلوم لدى طلبة الصف السادس الأساسي. رسالة مقدمة استكمالا للحصول على درجة الماجستير في المناهج وطرق التدريس / تكنولوجيا التعليم. كلية التربية، الجامعة الإسلامية بغزة.


18- محمد، عماد عيسى صالح (1999). التعليم المبرمج بمساعدة الحاسب الآلي في تخصص المكتبات والمعلومات. دراسة تجريبية على طلاب جامعتي القاهرة وحلوان. أطروحة مقدمة للحصول على درجة الماجستير. قسم المكتبات والوثائق والمعلومات، كلية الآداب، جامعة القاهرة.


19- العواودة، طارق حسين فرحان (2012). صعوبات توظيف التلعيم الإلكتروني في الجامعات الفلسطينية بغزة كما يراها الأساتذة والطلبةرسالة مقدمة للحصول على درجة الماجستير. كلية التربية، جامعة الأزهر، غزة.


20- الرنتيسي، محمود محمد درويش (2009). فعالية تطوير مقرر تكنولوجيا التعليم بالجامعة الإسلامية لاكتساب الطلاب المعلمين الكفايات اللازمة في ضوء المعايير المعاصرة. بحث مقدم للحصول على درجة لالدكتوراة في الدراسات التربوية تخصص تكنولوجيا التلعيم. معهد البحوث والدراسات التربوية، المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، جامعة الدول العربية.
----------------------------
تجد خمسة رسائل أخرى في هذه المقالة، ويمكنكم الحصول على رسائل أخرى عن تنمية مهارات التفكير الناقد في هذه المقالة. ورسائل أخرى عن المدونات الإلكترونية في هذه المقالة، ورسائل عن الحوسبة السحابية واستخدامها في التعليم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-