ispring free certification offer

مساعد الذكاء الاصطناعي iSpring AI لإنشاء الدورات التدريبية

 يقدم iSpring مساعد ذكاء اصطناعي قوي لإنشاء دورات تدريبية في iSpring Page وiSpring Space.


مساعد الذكاء الاصطناعي iSpring AI لإنشاء الدورات التدريبية


ألكسندريا، فيرجينيا - 3 أكتوبر 2023 - قدمت شركة iSpring Solutions Inc، وهي شركة برمجيات وخدمات للتعليم الإلكتروني ذات تفكير تقدمي ومقرها الولايات المتحدة، iSpring AI - المساعد الذكي لإنشاء دورات تدريبية سريعة في iSpring Page وiSpring Space. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء دورات تعليمية إلكترونية جذابة بشكل أسرع من خلال الاستفادة من اقتراحات الذكاء الاصطناعي ذات الصلة لإنشاء المحتوى وتحسين تصميم الدورة التدريبية. تعد هذه الميزة الجديدة بمثابة إضافة رئيسية لنظام iSpring للتعليم الإلكتروني المتطور باستمرار.


iSpring AI هو مساعد كتابة قوي ومفيد بشكل خاص لإنشاء محتوى قرائي طويل. يمكن للمستخدمين استخدام iSpring AI لكتابة النص وتحريره، والحصول على الأفكار ذات الصلة بالدورات التدريبية، وإنشاء أسئلة الاختبار. يمكن لمساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا تحسين تصميم الدورة التدريبية المرئية و تسليط الضوء على الأجزاء المهمة وإنشاء قوائم وتحديد العناوين والمزيد.


يوفر إطلاق iSpring AI فوائد موسعة جديدة لمنشئي التعليم الإلكتروني:


  • توفير الوقت والموارد. يعمل iSpring AI على تبسيط إنشاء المحتوى عن طريق أتمتة الكتابة والتحرير والتنسيق. يؤدي هذا إلى تسريع تطوير الدورات التدريبية، مما يقلل من متطلبات الموارد.
  • تحسين جودة المحتوى. يضمن مساعد الذكاء الاصطناعي دقة المحتوى واتساقه، مما يساعد على الحصول على دورات تدريبية واختبارات عالية الجودة تجذب المتعلمين بفعالية.
  • توليد الأفكار دون عناء. يوفر iSpring AI الأفكار والاقتراحات ذات الصلة لمساعدة منشئي المحتوى على تبادل الأفكار وتوسيع محتوى الدورة التدريبية.
  • الجاذبية البصرية. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتصميم الدورة التدريبية المحسّن الذي يجعل محتوى التعليم الإلكتروني أكثر جاذبية وتفاعلية، مما يعزز معدلات مشاركة المتعلمين.


تعليق مايكل كيلر، مسؤول التعليم الإلكتروني في iSpring:


"يبدو iSpring AI وكأن لديك مساعدًا حقيقيًا لمساعدتك في إنشاء التعليم الإلكتروني عندما تحتاج إلى يد المساعدة. يمكنني الآن إنشاء قراءات طويلة جميلة وغنية بالمعلومات لدوراتي التدريبية في غضون دقائق. وأفضل ما في الأمر هو أنني لست مضطرًا إلى قضاء الكثير من الوقت في تحرير المحتوى الذي يقترحه iSpring AI، فهو بالفعل عالي الجودة وذو صلة بطلباتي."


يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية هنا: https://ispri.ng/50vvW 

تعرف أيضا على شهادة محترف تعليم إلكتروني مجانا من iSprimg


معلومات حول iSpring 

iSpring هي شركة رائدة في مجال برمجيات وخدمات التعليم الإلكتروني. تأسست iSpring في عام 2001 على يد مجموعة من محترفي تكنولوجيا المعلومات وعشاق التعلم، وقد نمت لتصبح لاعبًا عالميًا مع 60.000 عميل في أكثر من 170 دولة.


تركز iSpring على تطوير حلول تعليم إلكتروني متقدمة، بما في ذلك iSpring Suite، وهي أداة تأليف ذات شهرة عالمية لإنشاء دورات تعليمية إلكترونية جذابة تحتوي على محتوى وتقييمات متعددة الوسائط. يعمل iSpring Learn، وهو نظام قوي لإدارة التعلم (LMS)، على تبسيط توزيع الدورة التدريبية وتتبعها وإدارتها. يوفر iSpring Space تعاونًا قائمًا على السحابة لإنشاء محتوى التعليم الإلكتروني وتخزينه. تشمل منتجات iSpring الأخرى iSpring QuizMaker، وiSpring Converter Pro، وiSpring Cam Pro.


تعمل برامج وخدمات iSpring على تمكين المستخدمين من إنشاء محتوى تعليم إلكتروني فعال وتوزيعه وإدارته لتعزيز تجارب التعلم وتعزيز الاحتفاظ بالمعرفة، وفي النهاية تحقيق النجاح في التعليم وتدريب الشركات في جميع أنحاء العالم.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-