ispring free certification offer
مقالات متنوعة

كيف تحصل على شهادة خبير في التعليم الإلكتروني مجانا

يشهد مجال التعليم الإلكتروني نموًا متصاعدًا في عصرنا الرقمي الحالي، حيث أصبح الاعتماد على منصات التعلم عن بعد ركيزة أساسية للتعليم والتدريب بكافة مجالاته. 

ولتلبية حاجة سوق العمل المتزايدة للكوادر المؤهلة في هذا المجال، برزت شهادة محترف تعليم إلكتروني كإثبات رسمي على الكفاءة والاحترافية في تصميم وتقديم البرامج التعليمية الإلكترونية.

وربما يتساءل البعض عن  كيفية الحصول على شهادة خبير في التعليم الإلكتروني مجانا؟

يمكنك ذلك ببساطة عن طريق برنامج الشهادات الأساسي المعتمد منiSPRING، يمكنك الآن أن تثبت كفاءتك مع iSpring Suite والانضمام إلى صفوف محترفي التعليم الإلكتروني المهرة حول العالم.


كيف تحصل على شهادة محترف تعليم إلكتروني مجانا


ما هو برنامج شهادة iSpring الأساسية للتعليم الإلكتروني

برنامج شهادة iSpring الأساسية، عبارة عن شهادة مجانية تفصح عن كفاءتك في مجال التعليم الإلكتروني و تصميم المحتوى الرقمي الخاص به، بالاعتماد على مع الميزات الأساسية لأداة التأليف iSpring Suite. 

يمنحك برنامج شهادة iSpring إصدار تجريبي كامل الوظائف من برنامج iSpring Suite لمدة 30 يومًا لممارسة مهاراتك قبل الاختبار النهائي للحصول على الشهادة.


لماذا المشاركة في شهادة iSpring؟

لأن اكتساب المعرفة الأساسية بـ iSpring Suite، يتيح لك الوصول إلى سلسلة من دروس الفيديو خطوة بخطوة، وتعلم كيفية إنشاء أنواع مختلفة من محتوى التعليم الإلكتروني باستخدام نظام iSpring Suite والذي صار متاحا الآن باللغة العربية.


ويعد الحصول على شهادة خبير iSpring Professional الخاصة بك دليلاً على خبرتك في استخدام برنامج iSpring لإنشاء دورات التعليم الإلكتروني.


ويكون ذلك بمثابة وسيلة جديدة للحصول على عملاء ومشاريع جديدة، حيث ستساعدك الشهادة على بدء حياتك المهنية أو تطويرها في سوق التعليم الإلكتروني.

وفي هذا السياق ندعوك أيضا للتعرف على: أفضل المهارات والاستراتيجيات لنجاح المصمم التعليمي المستقل، و مميزات التعليم الالكتروني



من الذي يحتاج إلى شهادة خبير في التعليم الإلكتروني؟

تستهدف شهادة محترف تعليم إلكتروني فئة واسعة من المهتمين بمجال التعليم والتدريب عن بعد، ومن أبرزهم:

المعلمون والمدربون الراغبون في تطوير مهاراتهم في مجال التعليم الإلكتروني.

  • المصممون التعليميون ومصممو المحتوى التعليمي الرقمي.
  • مطورو البرامج التعليمية الإلكترونية.
  • إداريي منصات التعلم الإلكتروني.
  • أخصائيي المناهج التعليمية الإلكترونية.


كيف يمكنك الحصول على شهادة iSpring للتعليم الإلكتروني؟

يتضمن برنامج الشهادة ثلاثة مراحل أساسية، تبدأ بالتدريب والحصول على الخبرة العملية مع iSpring Suite، وتنتهي بالتقييم النهائي.

1. قم بتنزيل وتثبيت حزمة iSpring Suite.

سيتم إمدادك بنسخة تجريبية للتطبيق على الأداة.

2. أكمل البرنامج التدريبي

أكمل البرنامج التدريبي على iSpring Suite لتحصل عل المعلومات الأساسية عن الأداة، ويمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت على دراية جيدة بالأداة.


3. النجاح في الاختبار النهائي

يتكون الاختبار النهائي من 10 أسئلة، يجب الإجابة عليها بنجاح بنسبة 80% فما أكثر.


4. الحصول على الشهادة

يقدّر أصحاب العمل الشهادة كدليل على كفاءتك في استخدام iSpring Suite وقدرتك على التعامل مع مشاريع الحياة الواقعية مثل المحترفين.


شارك شهادتك

مشاركة شهادتك بمجرد إكمال البرنامج، يمكنك مشاركة شهادتك على LinkedIn أو إضافتها إلى محفظتك. دع أصحاب العمل والعملاء المحتملين في المستقبل يعرفون أنك محترف التعليم الإلكتروني الذي يبحثون عنه.


املأ هذا النموذج للبدء. برنامج الشهادات هذا مجاني تمامًا. يمكنك البدء مباشرة بعد التسجيل.


الحصول على شهادة iSpring للتعليم الإلكتروني


الخلاصة

في ختام هذا المقال، نؤكد على أن شهادة خبير في التعليم الإلكتروني تمثل استثمارًا رابحًا في مستقبلك المهني. فهي تفتح أمامك آفاقًا واسعة للعمل والتطور في مجال التعليم الرقمي المتنامي.


تعليقات