كيفية استرجاع البريد الإلكتروني باستخدام برنامج Recoverit

البريد الإلكتروني في وقتنا الحالي يشكل لنا أهمية كبيرة؛ فهو كل شيء بالنسبة للدراسة أو العمل أو السفر، وفقدان البيانات المحفوظة عليه يُعد من الأمور الكارثية. 

فبيانات الدراسة ومراسلة الجامعات، والعمل، وكذلك حجوزات الفنادق، والطيران، وغيرها من التفاصيل المهمة في حياتنا مصدرها هو البريد الإلكتروني؛ ولذلك  فمبجرد فقدان بعض الإيميلات المهمة سنبحث بكل جهدنا عن طريقة استرجاع البريد الإلكتروني للحفاظ على الكثير من الأمور التي قد نخسرها جرّاء ذلك. فهو يحمل أهم فئات البيانات التي قد لا نستطيع الحصول عليها مرة أخرى بسهولة. 

في المقال الحالي سنتناول كيفية استرجاع الايميل القديم وسنشير إلى استعادة ايميل outlook باستخدام برنامج Recoverit فتابعوا معنا.


كيفية استرجاع البريد الإلكتروني


وظائف برنامج Recoverit

يُعد برنامج Recoverit من البرامج الرائدة في استعادة البيانات المحذوفة بشكلٍ عام. فهو من الأدوات المذهلة؛ التي تقدم عددًا من المميزات في آنٍ واحد. فإذا كنت من الذين تعرضوا إلى خسارة أي نوع من البيانات بشكلٍ عام مثل الصور أو مقاطع الفيديو؛ فإن السبيل الأمثل لاستعادة ملفاتك المفقودة سيكون برنامج Recoverit. 

فهو لديه القدرة على التعامل مع مختلف فئات وصيغ الملفات، والتي تصل إلى 1000 صيغة مختلفة. وفي حالة كنت تعتمد على بريدك الإلكتروني بشكلٍ كامل في العديد من الأغراض؛ فلا تقلقك فكل ما تبحث عنه ستجده، وكل الملفات المخزنة ستعود إليك عبر هذا البرنامج المميز.

البرنامج يدعم مختلف أنظمة التشغيل مثل ماك وويندوز، كما إنه يدعم مختلف أقراص التخزين المختلفة، مثل البطاقات، أو الذاكرة الداخلية، ولديه قدرة هائلة في التعامل مع الأجهزة التالفة؛ فهذا لا يعني نهاية المطاف؛ إذ يوفر البرنامج ميزة استعادة الملفات والبيانات من أجهزة الحاسب المعطوبة، وكذلك الأجهزة اللوحية الأخرى التي تتعرض لبعض المشكلات. البرنامج مصمم خصيصًا ليكون منفذًا لك ضد العديد من الكوارث غير المتوقعة، والتي يتربع على مقدمتها فقدان البيانات لأي سببٍ كان، مثل المسح عن طريق الخطأ، أو التعرض لبعض الأخطاء التي تسيطر على الجهاز، وتحذف البيانات بشكلٍ تلقائي، أو التلف التام من خلال الماء أو طريقة أخرى قد تؤدي إلى فقدان البيانات.

ففي حالة الرغبة في استرجاع البريد الإلكتروني فإن البرنامج سيكون الخيار الأمثل لكم، وذلك لأنه يدعم كل الصيغ التي تبحثون عنها، كما أنه لديه القدرة الكاملة على استعادة ايميل outlook والذي يشكل مصدر مهم للبيانات وخاصة في عالم الأعمال؛ فكل المراسلات والبيانات المهمة ترسل عبر هذا البريد. لذلك يمكنكم الآن الوصول إلى ما تم تخزينه عبر البريد بسهولةٍ تامة وبخطواتٍ بسيطة، وسنشرح آلية استخدام البرنامج في الأسطر القادمة. يُعد البرنامج من الأدوات السهلة للغاية؛ فهو لا يحتاج إلى أي خبرة تقنية مسبقة؛ للتعامل معه؛ ويمكنك الاعتماد عليه من المرة الأولى. كما إنه آمن تمامًا ويحفظ لكم الخصوصية بشكلٍ يفوق توقعاتكم.


كيفية استخدام برنامج Recoverit

البرنامج بسيط للغاية، ولا يحتاج إلى خبرة تقنية سابقة للتعامل معه، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج، وسنرفق رابط التحميل في نهاية المقال، وبعد التحميل عليك اتباع خطوات التنصيب التقليدية، وتحديد لغة الاستخدام، ومن الأمور المميزة أن اللغة العربية مدعمة من البرنامج؛ لضمان سهولة الاستخدام. 

بعد تسجيل الدخول في البرنامج ستجد العديد من الخيارات المختلفة؛ التي تناسب تطلعاتك، اختر المكان المراد استرجاع الملفات منه، وحدد الفئات والصيغ المراد التعامل معها، ما يميز البرنامج هو إمكانية المعاينة قبل التأكيد على الاستعادة. لضمان الوصول إلى البيانات المراد استرجاعها بدقةٍ عالية، وبدون الدخول إلى غيرها من البيانات. وبعدها انتظر قليلًا حتى ينتهي الوقت وتحصل على بياناتك المحذوفة.


تجربتي مع برنامج Recoverit لاستعادة البريد الإلكتروني

كنت أبحث عن كيفية استرجاع الايميل القديم وكان ذلك من الأمور المهمة بالنسبة لي؛ نظرًا للعديد من البيانات المتعلقة بالعمل، والدراسة التي حصلت عليها من خلال البريد الإلكتروني. وبعد البحث وجدت برنامج Recoverit وما يميزه من وجهة نظري، أنه بسيط للغاية، ولا يحتاج أي خبرة تقنية قبل التعامل معه، وكذلك لا يحتاج المستخدم متابعة كورس كاملة لمعرفة استخدامه؛ فقد بمجرد الحصول على النسخة التجريبية أو المدفوعة ستتمكن من الاستفادة من البرنامج ومميزاته بشكلٍ مذهل. كما أنه دقيق للغاية، ويتمكن من استعادة مختلف أنواع الملفات بدقةٍ متناهية، ودون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات داعمة، وذلك بفضل ميزة دعم أكثر من 1000 صيغة مختلفة من البيانات.


لماذا Recoverit هو الخيار الأمثل لاسترداد الملفات

أهم ما يميز أدوات استرجاع البيانات هو نسبة الملفات المستردة، وما يميز هذا البرنامج أنه يضمن أكبر نسبة من البيانات المسترجعة، كما أنه دقيق للغاية، ويتيح للمستخدم المسح والمعاينة؛ لتحديد البيانات؛ التي يريد بالفعل الحصول عليها. بالإضافة إلى أنه متعدد المهام؛ فمن خلاله يمكن استعادة بيانات البريد الإلكتروني، أو الصور، أو المقاطع المرئية، أو بيانات التطبيقات الخاصة بالتواصل مثل الواتساب وغيرها. كما أنه قادر على التعامل مع مختلف أقراص التخزين، ويدعم المستخدم حتى في حالات التلف. 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-