كيف نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى ايفون

إذا كنت تستخدم جهاز ايفون الخاص بك لفترة من الوقت، فقد ترغب في الحصول على جهاز جديد. ربما قد حان الوقت للترقية إلى جهاز جديد بسبب تدهور حالة جهازك القديم.

أو ربما تريد فقط لعبة جديدة لامعة. في كلتا الحالتين، عندما يحين الوقت الذي تحتاج فيه إلى بيع جهاز ايفون القديم الخاص بك وشراء جهاز جديد، فإن أول ما قد يتبادر إلى ذهنك هو كيفية نقل بيانات تطبيق الواتساب من جهاز ايفون إلى ايفون بدون iCloud

هنالك بعض القيود على ما يمكن نقله من جهاز يعمل على نظام تشغيل شركة Apple إلى جهاز آخر. لكن لا تقلق! هناك طريقة بديلة سنستعرضها هنا في هذه المقالة وهي باستخدام البرنامج الأفضل في هذا المجال Wondershare MobileTrans.


كيف نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى ايفون

نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى ايفون

MobileTrans هو ما يشبه بعض الناس بـ سكين الجيش السويسري لنقل الصور و مقاطع الفيديو ، وهو متوفر على نظامي iOS و اندرويد أيضًا. يمكنك تلبية جميع احتياجات النقل الخاصة بك في غضون ثوانٍ من خلال وظائفه المتنوعة والمميزة بنقل تطبيق الواتساب من iOS إلى iOS - البرنامج هو أداة احترافية لنسخ البيانات إلى أينما شئت و متى ما شئت!


ما هو برنامج Wondershare MobileTrans وما هي ميزاته

تتمثل أقوى ميزات هذا التطبيق في أنه يمكّنك من نقل بيانات تطبيق الواتساب و رسائل الـ SMS و MMS وسجل المكالمات ومحتوى iTunes وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وقوائم التشغيل و ما إلى ذلك بأمان وسهولة إلى هاتف ايفون أو اندرويد الجديد، وهي ميزات لاتدعمها معظم البرامج الأُخرى! طريقة سهلة المتابعة بنقرة واحدة تقريبًا لنسخ جميع البيانات من جهاز محمول إلى آخر مع واجهة بسيطة سهلة الاستخدام بدون تعقيدات كثيرة.

لا داعي للقلق بشأن فقدان البيانات أو عدم إمكانية نقل المعلومات بين الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و اندرويد، فإن هذا البرنامج هو حل بنقرة واحدة لنقل جميع البيانات محليًا من جهاز إلى جهاز آخر دون استخدام الكمبيوتر. يعمل مع البرنامج مع أنظمة اندرويد-iOS و iOS-اندرويد ويدعم أيضاً نقل الواتساب ونقل الهاتف بالكامل.

البرنامج آمن وسريع حيث يتم الحفاظ على سلامة البيانات طوال عملية النقل، مما يسمح للمستخدمين بتجربة خدمة فائقة السرعة مع عدم وجود مخاوف بشأن أمان البيانات والحسابات السحابية وما إلى ذلك.

أنواع بيانات الواتساب المتعددة مدعومة حيث يدعم أيضاً البرنامج نقل كل شيء من حساب الواتساب إلى آخر، بما في ذلك الدردشات والمرفقات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات ومقاطع الصوت والرموز التعبيرية وأنواع البيانات الأُخرى. 

مزايا برنامج MobileTrans

  • دعم أجهزة متعددة: حيث يدعم أنظمة ومنصّات مختلفة مثل Windows و Mac.
  • دعم أنواع متعددة من البيانات: يدعم البرنامج نقل معظم أنواع البيانات من الصور إلى مقاطع الفيديو إلى تسجيلات الصوت وبيانات التطبيقات مثل الواتساب.
  • العملية آمنة وخاصة: يمكنك نقل بياناتك بشكل آمن وسريع بين الأجهزة وبدون فقدان جودة المحتوى.
  • فحص رمز QR للتوصيل بين جهازين: يمكن توصيل تطبيق نقل الملفات البسيط هذا من خلال رمز الاستجابة السريعة لنقل المحتوى.
  • لا حاجة للاتصال بالإنترنت: لا يحتاج هذا التطبيق إلى شبكة Wi-Fi أو خطة بيانات الجوال أو كابلات أثناء النقل. سهل في مشاركة البيانات في أي وقت وفي أي مكان.
  • أسرع سرعة لنقل البيانات: MobileTrans يعتبر حل سريع لنقل جميع بيانات الهاتف المحمول من جهاز إلى آخر في أي وقت من الأوقات.
  • العلامات التجارية الكثيرة للهواتف و التي يدعمها MobileTrans تشمل: Apple و Samsung و Huawei و Google و Sony و Honor و TCL و Xiaomi و Oppo و LG و One Plus و Motorola.


كيفية استخدام برنامج MobileTrans لنقل بيانات الواتساب

بمجرد شراء ايفون جديد ورغبتك في نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد ، فهذا هو التطبيق الذي يجب عليك استخدامه. يمكنك بسهولة نقل الواتس من ايفون الى ايفون أو من هاتفك الجديد إلى هاتف قديم. لنقل بيانات الواتساب من ايفون قديم إلى آخر جديد، اتبع الخطوات التالية:

أولاً وقبل كل شيء، قم بتثبيت Wondershare MobileTrans وتشغيله على جهاز ايفون القديم الخاص بك.

الآن ، قم بتوصيل هاتفك القديم بالكمبيوتر وانتظر حتى تتم مزامنته. بعد القيام بالتوصيل، ما عليك سوى النقر على زر نقل لبدء عملية نقل بيانات الواتساب من جهاز ايفون القديم إلى الجديد. تأكد من تحديدك جهاز ايفون الخاص بك القديم كـ "مصدر" وجهاز ايفون الجديد كـ "وجهة" في الأعلى قبل بدء العملية. إذا أردت أيضاً ، فيمكنك النقر على زر "عكس" للتبديل بين الهاتف الوجهة والمصدر.

يمكن استخدام التطبيق أيضًا إذا كنت قد اشتريت جهاز ايفون جديد ونسيت نقل الواتساب من هاتفك السابق، هناك عدد لا حصر منه للسيناريوهات التي يمكن أن تحدث و أن يساعدك فيها هذا البرنامج، لذا يتيح لك هذا التطبيق نقل الواتساب بسهولة من جهاز ايفون إلى آخر.


رأي المستخدمين العام في برنامج Wondershare MobileTrans 

قبل عقدٍ من الزمن، كان على الناس استخدام برامج كمبيوتر معقّدة لمزامنة ونقل محتوى الهاتف. الآن، كل ما تحتاجه هو السحب والإفلات والمتابعة بشكل سريع. يحوّل برنامج Wondershare MobileTrans هاتف اندرويد أو ايفون إلى كابل بيانات قوي يحمي جميع البيانات.


كانت مراجعة أحد المستخدمين كالتالي

عمل هذا التطبيق بشكل رائع بمجرد أن تمكنت من تحديد أن هواتف LG، على الأقل تلك التي أمتلكها، تتطلب برنامج تشغيل LG USB خاصًا على الكمبيوتر الذي يتم استخدامه لتشغيل وظيفة تصحيح أخطاء USB. إذا تمكنت من الحصول على هذه المعرفة من دعم Wondershare عندما أبلغت عن المشكلة لأول مرة بدلاً من عدة أيام من التجربة والخطأ المملة، فمن المؤكد أن البرنامج سيحصل على تلك النجمة الخامسة. لكي نكون منصفين، لم يكن الدعم الفني لشركة LG على علم بالحل أيضًا.


بينما كتب شخصُاً آخر

لم أُصدّق أن هذا البرنامج سيعمل حتى جربته ونجح بالفعل!!!! لقد قمت بنقل بيانات هاتفي من جهاز اندرويد إلى ايفون وقمت بإجراء العملية بشكل عكسي وتم نقل جميع الصور والرسائل النصية ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال. لقد فعلت ذلك مرتين في العام الماضي ولا توجد مشاكل على الإطلاق!

كما رأينا، فإن مراجعات بعض المستخدمين كانت بالفعل إيجابية و تنصح بالفعل في استخدام برنامج MobileTrans لنقل البيانات بين هواتفك أياً كانت.

ننصحك نحن أيضاً في تجربته واستخدامه إذا كنت تريد حقاً برنامج فعّال مع واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للمستخدمين!

كما يوحي الاسم، يتيح لك هذا التطبيق نقل بيانات الواتساب و SMS و MMS وسجل المكالمات ومحتوى iTunes وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وقوائم التشغيل بأمان وسهولة إلى هاتف ايفون أو اندرويد الذكي الجديد. وتعتبر هذه العملية بسيطة للغاية ولا تستغرق سوى القليل من الوقت. 

لذلك، إذا كنت ترغب في نقل البيانات من ايفون الى ايفون أو iPad أو iPod touch آخر، فسيساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك بسهولة. يمكنه أيضًا نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iOS الخاص بك. لذلك، إذا نسيت نسخ سجل دردشة الواتساب من جهاز ايفون القديم إلى جهازك الجديد، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأفضل و يتيح لك نقل الواتساب بسهولة من هاتف / كمبيوتر إلى آخر.

يتفق الكثير من الناس على أن نقل محادثات الواتساب ألم لا مهرب منه حينما يتطلب الأمر نقلُها. ولكن ، لم تعد هذه مشكلة حيث يمكنك بسهولة نقل سجل دردشة الواتساب من جهاز ايفون إلى آخر بمساعدة هذا التطبيق. لذلك ، إذا كنت تواجه هذه المشكلة ولا تعرف كيفية نقل رسائل و بيانات تطبيق الواتساب، فعليك تجربة هذا التطبيق. بصرف النظر عن نقل الواتساب ، يمكنك أيضًا نقل الوسائط ومحتويات iTunes وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وقوائم التشغيل من جهاز ايفون القديم إلى ايفون / iPad / iPod touch الجديد بسهولة.

إذاً ، ما الذي تنتظره؟ هيا قم بتحميل البرنامج وتجربته مجاناً و أعطنا رأيك في التعليقات أدناه!

تعرف أيضا على أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة لأجهزة اندرويد .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-