ispring free certification offer
مقالات متنوعة

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة لأجهزة اندرويد

هل سبق لك أن كنت في موقف نسيت كلمة المرور الخاصة بهاتفك الذكي؟ يمكن أن تكون هذه التجربة محبطة للغاية ومزعجة أيضا.

 يمكن أن يؤدي نسيان كلمة المرور إلى منعك من الوصول إلى جهازك مما يؤدي بالتالي إلى منعك من إجراء أي مكالمات أو الوصول إلى أي من بياناتك المهمة الموجودة على الجهاز. إذا واجهت شيئًا كهذا، فلا تقلق. Dr.Fone هو برنامج مصمم خصيصًا لسيناريوهات مثل هذه.

Dr.Fone هي أداة لاستعادة البيانات تعتبر من بين الحلول الرائدة في مجال استعادة البيانات.


إلغاء قفل الشاشة

ما هو برنامج Wondershare Dr.Fone

هذا البرنامج متاح للاستخدام على كل من أجهزة iOS و اندرويد مما يجعله أكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر بنوع المشكلات التي يمكنه حلها وعلى أي جهاز. ساعد Dr.Fone ملايين المستخدمين ليس فقط في موضوع استعادة كلمة المرور والوصول إلى هواتفهم ولكن أيضًا في استرجاع البيانات المهمة التي قد فقدوها سابقًا. 

كما يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضا في نقل البيانات في حالة تبديل هاتفك أو الجهاز الذي تستخدمه بانتظام. أفضل شيء من كل هذا هو أنه يمكنك تجربة هذا البرنامج بالكامل مجانًا. إذا لم تكن قد قمت بتحميل هذا البرنامج، فقم بذلك لأنه يعتبر أحد أفضل الطرُق وأكثرها فاعلية لاستعادة بياناتك واستعادة الوصول إلى جهازك سواء كان جهاز اندرويد أو iOS.

  

ما هي وظيفة برنامج Dr.Fone

Dr.Fone هي أداة لاستعادة البيانات يمكنك استخدامها مع هواتفك الذكية سواء كنت تستخدم جهاز اندرويد أو iOS. تتيح لك هذه الأداة توفير عناء الاضطرار إلى المرور بتجربة فقدان البيانات. يعد فقدان البيانات مشكلة خطيرة للغاية يواجهها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. 

يمكن أن يساعدك Dr.Fone أيضًا في إلغاء قفل هاتفك في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. إنه برنامج معقد للغاية يبدو دائمًا أنه يتفوق في كل مجال يتعلق به. يمكن أيضًا استخدام Dr.Fone كأداة لإدارة الملفات. يمكنك تتبع كل ملف على هاتفك مع التأكد من أن جميع الملفات منظمة بشكل جيد. يمكنك استخدام هذا البرنامج على جميع الأجهزة والهواتف الذكية مما يجعل هذا البرنامج شبه مستحيل أن يكون عديم الفائدة بالنسبة لك. سنشرح كيف يمكنك إلغاء قفل هاتفك بعد نسيان كلمة المرور واستعادة الوصول الكامل إلى جميع بياناتك المهمة والوسائط الثمينة مثل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.


مميزات برنامجDr.Fone 

Dr.Fone هو حل متطور وفعال للغاية عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات وفتح الشاشة. تم تحميل هذا البرنامج أكثر من 150 مليون مرة وترك الملايين من المستخدمين سعداء وراضين عن النتائج التي حصلوا عليها من استخدام هذا البرنامج. نظرًا لمراجعاته الرائعة و معدل رضا المستخدمين المرتفع، يعتبر Dr.Fone أحد الحلول الرائدة في مجال استعادة البيانات.

لا يساعدك برنامج Dr.Fone فقط على فتح شاشتك ، حيث يقدم مكتبة واسعة من الميزات التي تجعل هذا البرنامج متعدد الاستخدامات. فيما يلي بعض المجالات التي يتفوق فيها برنامج Wondershare Dr.Fone:


فتح قفل الشاشة لأجهزة اندرويد

كما ذكرنا سابقًا في هذه المقالة، فإن نسيان كلمة مرور إلغاء قفل الشاشة الخاصة بهاتفك يمكن أن يكون أمرًا محبطًا للغاية ومزعجًا. يمكن أن يتسبب أيضًا في بعض الأضرار الجسيمة الناتجة عن فقدان البيانات بسبب عدم وصولك إلى الهاتف الذكي الخاص بك. يساعدك Dr.Fone على التخلص من الخوف من فقدان بياناتك لأنه يمكن أن يساعدك على طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون.


نقل البيانات من بين الهواتف

إحدى الميزات الأُخرى التي يقدمها لك Dr.Fone هي القدرة على نقل بياناتك بأمان بين الأجهزة أو الهواتف الذكية. افترض أنك اشتريت هاتفًا ذكيًا جديدًا. لن يكون من المنطقي ترك جميع بياناتك المهمة مثل المستندات وجهات الاتصال والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو خلفك. يمكن أن يساعدك Dr.Fone في نقل جميع البيانات المطلوبة من هاتف إلى آخر حتى إذا كنت تنقل بين جهاز اندرويد وجهاز iOS.


نقل بيانات الواتساب

لنفترض أنك اشتريت هاتفًا ذكيًا جديدًا، فمن المنطقي أن الشيء التالي الذي ستبدأ في القيام به هو نقل البيانات إلى الهاتف. من بين البيانات المهمة التي ستواجه صعوبة في نقلها هي بيانات الواتساب مثل الدردشات وأنواع الوسائط الأُخرى. لا تقلق، فهذه ليست عملية صعبة بعد الآن لأن Dr.Fone يمكنه مساعدتك في ذلك أيضًا. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في نقل جميع بيانات الواتساب الخاصة بك لضمان عدم تعرضك لأي نوع من فقدان البيانات.


استعادة البيانات

يعد فقدان البيانات مشكلة خطيرة للغاية تصيب ملايين الأجهزة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يتسبب ذلك في فقد مستندات العمل المهمة أو الذكريات الثمينة مثل مقاطع الفيديو الخاصة بحفلات الزفاف أو أعياد الميلاد. في حين أن هذه المشكلة قد تكون محبطة ومزعجة للغاية، فلا تقلق لأن Dr.Fone يمكنه مساعدتك في هذا السيناريو أيضًا. يعتبر Dr.Fone من الحلول الرائدة عندما يتعلق الأمر باستعادة البيانات وسيجعلك بالتأكيد راضيًا عن النتائج بعد استخدامه.


إصلاحات النظام

أخيرًا ، يمكن أن يساعدك Dr.Fone في التأكد من أن نظام جهازك محدث دائمًا ويعمل على أعلى مستوى. يمكنه القيام بذلك عن طريق تحسين النظام من خلال حذف أي ملفات غير مرغوب فيها والمزيد. يمكن أن يجعل Dr.Fone جهازك يبدو جديدًا تمامًا من خلال القيام بكل ما هو ضروري لإبقائه محسنًا وسريعًا.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الاستخدامات الأُخرى بما في ذلك إدارة الملفات.

Dr.Fone هو برنامج مفيد للغاية ومتعدد الاستخدامات من شأنه أن يحل تقريبًا كل مشكلة قد تواجهها أثناء استخدام هاتفك الذكي.


كيف بإمكاني إلغاء قفل شاشة جهاز iOS الخاص بي

في هذا الجزء من المقالة سوف نتحدث عن الخطوات اللازمة لك لفتح شاشة جهاز اندرويد الخاص بك في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. 

أول شيء عليك القيام به هو تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. بعد القيام بذلك، ستحتاج إلى النقر فوق "فتح إلغاء قفل الشاشة للايفون". 

قم بتوصيل هاتف اندرويد بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك باستخدام كابل USB. ثم انقر فوق "فتح شاشة اندرويد / FRP" ثم "فتح شاشة اندرويد" في البرنامج. سيوفّر لك Dr.Fone حلين لإزالة شاشاتك المقفلة من جميع أجهزة اندرويد تقريبًا. اختر "إزالة بدون فقدان البيانات" لفتح جزء من أجهزة Samsung أو LG مع الاحتفاظ بالبيانات. 

نظرًا لاختلاف حزمة الاسترداد لأنواع الهواتف المختلفة، فمن المهم جدًا تحديد العلامة التجارية للجهاز لإزالة القفل. 

ويمكنك أن تجد جميع طرز الأجهزة المدعومة في القائمة. بعد القيام بذلك، ستحتاج إلى اتّباع التعليمات الموجودة في البرنامج لإدخال هاتف اندرويد في وضع التحميل. ستحتاج الآن إلى تحميل حزمة الاسترداد. بعد إدخال جهازك في وضع التحميل، سيبدأ تحميل حزمة الاسترداد. فقط انتظر حتى يكتمل. 

عند اكتمال تحميل حزمة الاسترداد، انقر فوق "إزالة الآن". لن تؤذي هذه العملية أي بيانات على جهاز اندرويد الخاص بك. بمجرد انتهاء التقدم بالكامل، يمكنك الوصول إلى جهاز اندرويد الخاص بك دون إدخال أي كلمة مرور وعرض جميع بياناتك على الجهاز بلا حدود. يرجى ملاحظة أنه يمكن إلغاء قفل عدد محدود فقط من أجهزة اندرويد دون فقد البيانات الموجودة فيها. بالنسبة لجميع الأجهزة الأُخرى، فإن عملية فتح الهاتف ستحتاج إلى حذف أي بيانات موجودة على الهاتف.


لماذا أنصح باستخدام برنامج Wondershare Dr.Fone؟

Wondershare Dr.Fone هو برنامج مفيد للغاية سيثبت بالتأكيد أنه مفيد لك في أي مشكلة قد تواجهها أثناء استخدام الهاتف الذكي. لقد أنقذني Dr.Fone بشكل شخصي من عدم القدرة على الوصول إلى هاتفي مرة أُخرى. لقد ساعدني أيضًا عدة مرات فيما يتعلق بخسائر البيانات التي عانيت منها في الماضي. 

إنه بالتأكيد برنامج أود أن أوصي به لأنه كما ذكرنا من قبل هو برنامج مفيد ومتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ومن المؤكد أنه سيجعلك تشعر بالرضا والسعادة بالنتائج التي ستحصل عليها. أرى أيضًا أنها أداة يمكنها حل معظم المشكلات التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. لقد ساعد هذا البرنامج بالفعل الملايين في استعادة بياناتهم واستعادة الوصول إلى هواتفهم مما أدى بدوره إلى العديد من المراجعات والتعليقات الرائعة. إذا لم تقم بتحميل هذا البرنامج بعد، فقم بذلك لأنه سيحميك من سيناريوهات فقدان البيانات هذه.

أثبت Wondershare Dr.Fone كفاءته وتميزه من بين الخيارات الأُخرى الموجودة حاليًا في مجال استعادة البيانات. لقد فعل ذلك من خلال تحميله أكثر من 150 مليون مرة وحل مشاكل ملايين المستخدمين. إذا لم تقم بتحميل هذا البرنامج بعد، فتأكد من التوجه إلى موقع Wondershare Dr.Fone الرسمي وتحميل البرنامج من هناك. عندها فقط يمكنك اعتبار نفسك مستعدًا في حالة فقدان البيانات أو في حالة نسيان كلمة المرور لهاتفك الذكي.

 

تعليقات