أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون 2022 وامكانية الحصول عليها مجانا

قدمنا سابقا أفضل التطبيقات المجانية للأيفون ، واليوم سوف نتناول أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون 2022 وطرق الحصول عليها مجاناً ، مؤخراً أصبح الجميع يسعى للحصول على جهاز آيفون iphone أو الايباد ipad ليجعل مسؤولياته أسهل لتنفيذها لما يحتويه الجهاز من مميزات .

يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية ويقوم بعدة وظائف منها مجموعة لمشغل الملفات وذلك من خلال تطبيق آي بود ipod ، كما يتمتع الجهاز بكاميرا قوية للغاية ، ويتميز الايفون بالعديد من المميزات الأخرى المتضمنة في نظام ios القوي الذي تقدمه شركة ابل apple ، في هذا المقال سنتحدث عن أفضل و أهم التطبيقات المدفوعة لعام 2022 وكيفية الحصول عليها.


أفضل تطبيقات مدفوعة للأيفون لعام 2022

تضم هذه القائمة التطبيقات التالية:

  1. Procreate Pocket
  2. HotSchedules
  3. The Wonder Weeks
  4. TouchRetouch
  5. Facetune
  6. Shadowrocket
  7. Hard 75
  8. Dark Sky
  9. AutoSleep Track Sleep on Watch
  10. SkyView



1. تطبيق رسوم وتصاميم للايفون Procreate Pocket


تطبيق رسوم وتصاميم للايفون Procreate Pocket


يعتبر هذا التطبيق افضل تطبيق فني للرسم متوفر على app store لاجهزة iphone وهو يقوم بمنح الرسامين والفنانين سواء كانوا محترفين أم لا، فهو يتيح لهم إمكانية الوصول إلى أدوات وفرش كثيرة كي تناسب أسلوبهم في الرسم والرسم بدقة عالية وهذا البرنامج متوفر للأجهزة آيفون وأي باد من خلال متجر آب ستور app sotre ، ويتم الحصول على هذا التطبيق مقابل 4.99 دولار.


2. تطبيق أعمال الضيافة HotSchedules


تطبيق أعمال الضيافة HotSchedules


هذا التطبيق مخصص لجدولة القطاع للضيافة فعلى سبيل المثال الفنادق يقوم بمنحك طريقة الموظفين كما أنه يسهل عليك كيفية تواصلهم مع بعضهم البعض، والسماح لهم بفترات الراحة بين العمل، ربما يستهدف هذا التطبيق فئة رجال الأعمال والأشخاص المشغولين بشكل مستمر لتسهيل نمط حياتهم يتم الحصول عليه مقابل 2.99 دولار .

لتحميل هذا التطبيق تحتاج مساحة 75.6 ميجا بايت، وهو متوافق مع إصدارات أيفون iphone بدئا من الإصدار ios 14.1 أو الإصدار  الأحدث. ويعمل على أجهزة ايباد ipad و ipad touch بنفس الإصدارات.


3. أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال The Wonder Weeks


أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال The Wonder Weeks


يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق في العالم لمراقبة الأطفال، حيث أنه يقوم بإعطائهمم فرص ليطوروا من أنفسهم ومنحهم أفكار وشرووح لم يتوقف الأمر هنا فقط بل أيضاص تعليمهم بشكل مبسط عن طريق تقديم نصائح لهم، وتقديم الكتب الصوتية لهم كذلك يقدر هذا التطبيق بما يقارب 4.99 دولار.

يعمل هذا التطبيق بالعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية. يمكنك التعرف على المزيد من النصائح الخاصة بتربية الأطفال ورعايتهم عن طريق متابعة موقع مطور التطبيق.


4. أسهل تطبيق لتعديل الصور TouchRetouch


أسهل تطبيق لتعديل الصور TouchRetouch


يمكنك أن تبدأ بتشغيل الرسائل لما في ذلك الرسائل النصية أيضاً ويمكنك القيام بتحرير الصور فإذا أخذت صورة على سبيل المثال ووجدت أن بوجهك نمش أو بثور أو ندبات في وجهك فإن هذا التطبيق هو المناسب لك، وسعره هو 1.99 دولار


5. تعديل الصور الشخصية Facetune Basic



ربما تريد أن تبدو بشكل أكثر جمالا وجاذبية بأن تمحو التجاعيد أو الخطوط التي في بشرتك أو إن كانت أسنانك صفراء تقوم بتبييضها إذن الفوتوشوب هو الحل الأمثل لذلك ولكن يجب أن يكون وجه الشخص واضح وملامحه كذلك يقدر هذا التكبيق بسعر 3.99 دولار فقط.


6. أداة تحليل الشبكات والاتصالات Shadowrocket


أداة تحليل الشبكات والاتصالات Shadowrocket


هذه الأداة هي أداة مساعدة وكيل الأجهزة وكذلك معدات الأيفون والآي باد فإن كنت من النوع الذي يحتاجها فسوف تقوم بتنزيله على الفور. حيث أنه يمكن من تحليل أداء شبكات الاتصال وحركة مرور البروتوكولات الخاصة بها، وكذلك قياس أداء شبكات الواي فاي wifi.


7. تطبيق الرجيم Hard 75


تطبيق الرجيم Hard 75


من أفضل التطبيقات لجهاز الآيفون حيث أنه ليس بالتطبيق البسيط الذي تتخيله لكنه يمكنك من أن تقوم بتغيير نظامك الغذائي بالكامل في مدة 75 يوماً ، لتحصل في النهاية على الوزن والشكل المثالي الذي ترغب به. فقط يقدر هذا التطبيق بسعر 4.99 دولار.


8. أفضل تطبيق لأحوال الطقس Dark Sky


أفضل تطبيق لأحوال الطقس Dark Sky


هو تطبيق خاص بالطقس وأحوال الجو ويخبرك أدق التفاصيل عن الجو بشكل مفصل لا يمكنك تصديقه، ويوفر أشكال الرسوم البيانية وتظهر في هطول الأمطار وكذلك الرطوبة والأشعة  فوق البنفسجية ويقدر هذا التطبيق بقيمة 3.99 دولار.


9. تطبيق تتبع النوم AutoSleep Track Sleep on Watch


تطبيق تتبع النوم AutoSleep Track Sleep on Watch


يعتبر التلقائي أحد أكثر التطبيقات المميزة لتتبع عملية النوم لأنه واضح بشكل يجذب المستخدم حيث إنه يعمل على الحفاظ على الصحة العامة للشخص ويعتبر النوم أحد الخطوات التي ستؤدي لتحسين الصحة بشكل عام، لأنه يقيس مدة النوم وجودة النوم سعر هذا التطبيق يقدر ب 4.99 دولار فقط لا غير ويعتبر من أفضل  التطبيقات المدفوعة للأيفون.


10. تطبيق مراقبة النجوم SkyView


تطبيق مراقبة النجوم SkyView


هو تطبيق ممتع لمحبي مراقبة النجوم وعلماء الفلك المحبين للإستطلاع إنه تطبيق سهل الإستخدام وكذلك يمكن إستخدامه طوال اليوم ليلاً ونهارً


كيفية الحصول على تطبيقات ايفون المدفوعة مجانًا

يعتبر نظام هواتف الآيفون ios نظام معقد وهو من الأنظمة الشهيرة للغاية وتنافس نظام أندرويد android بشكل واضح وكبير للغاية، ولكن ما يميز جهاز الآيفون iphone هو إحتوائه على آلاف الألعاب والتطبيقات وهنا سأقوم بشرح كيفية الحصول على هذه التطبيقات المجانية منها والمدفوعة كذلك، وذلك من خلال استخدام متجر آخر غير اب ستور app store بديلة له سابقاً لم يكن هذا الأمر متاح أما في عام 2022 فإن هذا الأمر ربما يعتبر سهل للغاية ، من خلال أحد أفضل المواقع العالمية والتي تضم واجهة بسيطة للغاية وكذلك يمكن إستخدامها بسهولة ومناسبة للجميع فالآيفون كما ذكرنا عكس الأندرويد في هذه النقطة وهذا المتجر هو itechnoapps وهو متجر مخصص لتحميل التطبيقات المدفوعة و مهكرة مجانا ، ويمكن استخدامه لتحميل العاب وتطبيقات الأيفون مجانا.


  • برنامج رائع للغاية يوفر مكتبة قوية للغاية وكذلك يساعدك في تحميل التطبيقات المدفوعة حيث أن قاعدة بياناته تضم الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة.
  • المميز بهذا التطبيق أنه يسمح لك بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة في متجر آب ستور ولكن بشكل مجاني لذا فإنه من أفضل التطبيقات لآيفون التي لا غنى عنها.
  • يمكنك الموقع أيضاً من أن تقوم بتجربة التطبيقات التي لا توجد بالأصل ، حيث يحتوي على تطبيقات وألعاب معدلة ربما لا تجدها في الإصدار الأصلي ولذلك فهي مناسبة للجمع


ما يميز موقع itechnoapps

  1. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة وسهولة الإستخدام لذلك فهو من أفضل التطبيقات للآيفون
  2. لا يوجد به إعلانات مزعجة
  3. يقوم بتوفير التطبيقات والألعاب الجديدة المخصصة للأيفون
  4. لا يطلب منك جليريك كما أنه يمكنك من تشغيل الألعاب بشكل أمن وسهل للغاية.
  5. يوفر لك الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تمامً ودون مقابل
  6. كما أنه يتيح تحميل التطبيقات المعدلة
  7. يوفر لك ما تحتاج من فيديوهات وقنوات مباشرة وغير ذلك.
  8. يوفر أكبر نسبة من الألعاب المتواجة بآب ستور والتي قد يبحث عنها الكثير


وبذلك نكون قد تعرفنا على مايميز هذا الموقع الذي من خلال ضغطة ذر يمكنك بعدها التحكم في التطبيقات المدفوعة وتحويلها إلى مجانية والإستمتاع بها.


كيفية تنزل التطبيقات على الآيفون

يمكنك الحصول على ما تريد من تطبيقات لكن بداية معرفة كيفية تحميلها:

  1. افتح تطبيق ايفون ثم افتح تطبيق اب ستور
  2. قم بالتصفح وذلك من خلال علامات تبويب الألعاب والتطبيقات للحصول على التطبيقات التي تريدها
  3. أو إضفط على علامة التبويب " بحث" للحصول على تطبيق تحدده سابقاً 
  4. قم بالضغط على تنزيل إذا وجدت كلمة فتح بدلاً من تنزيل فهذا معناه أن التطبيق مثبت على هاتفك سابقاً بالفعل
  5. إذا تعثر عليك الحصول على تطبيق فمن الممكن أن تكون ميزة الإشراف العائلي مفعلة 
  6. قم بضبط مشتريات اب ستور وتأكد من إختيار السماح لتثبيت التطبيقات.


إذا نعذر عليك الحصول على تطبيق ما في اب ستور ربما يكون هناك خلل ما في الإعدادات ربما تلجأ إلى نطبيق أخر بديل مشابه له مثل:

  • متجر AppCake
  • متجر TweakBox
  • متجر AppValley
  • متجر PandaHelper
  • متجر TutuApp6
  • متجر Asterix Installer
  • متجر CokernutX 
  • متجر HipStore
  • متجر AppEven


وختامًا فإن التطبيقات والبرامج المتنوعة لهواتف الأيفون من أفضل التطبيقات التي تسمح لمستخدميها بالرفاهية في الإستخدام لذلك فإن الإقبال على شراء آجهزة أبل في الفترة الأخيرة في تزايد مستمر ليس فقط الهواتف ولكن الساعات وأجهزة اللاب توب أبضاً لذلك يسعى البعض للحصول حتى على أفضل التطبيقات المدفوعة أيضاً من خلال متجر آب ستور app store الرسمي لهذه الأجهزة القيمة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-