استكشاف تنسيقات ملفات الصور المختلفة وتأثيرها على جودة PDF

يلعب فهم تنسيق الصورة دورًا حاسمًا عندما يتعلق الأمر بتحويل الملف إلى تنسيق مستند محمول (PDF). يمكن أن يُحدث وضوح العناصر المرئية فرقًا كبيرًا في المظهر العام للمستند وسهولة قراءته. لذلك، للحفاظ على جودة سلامة المستند، من المهم اختيار تنسيق الصورة الصحيح.

  

في هذه المقالة الشاملة للمدونة، سنشرح جميع التنسيقات المرئية ومن خلال المعلومات الواردة أدناه، ستتمكن من استكشاف تنسيقات ملفات الصور المختلفة وكذلك إلقاء نظرة على تأثيرها على جودة PDF. لذلك دعونا ندفع أبعد قليلاً لاكتشاف المزيد!


تنسيقات ملفات الصور المختلفة وتأثيرها على جودة PDF


1. JPEG (مجموعة خبراء التصوير الفوتوغرافي المشتركة):

يعد Joint Photography Expert Group (JPEG) أحد تنسيقات الصور المستخدمة على نطاق واسع والتي تُعرف أيضًا بتنسيق ملف الضغط المفقود. وهذا يعني أنه عندما نستخدم تنسيق الضغط هذا لتغيير ملف آخر إلى JPEG، فيمكن ضغط الصور والتنازل عن جودتها. والسبب هو أن تنسيق الصورة هذا أصغر حجمًا مقارنة بالتنسيقات الأخرى. 

→ التأثير على PDF


عندما يتعلق الأمر بتحويل JPG إلى PDF (تنسيق المستندات المحمولة)، هناك فرصة لفقد الجودة. يعد هذا أمرًا ضروريًا للانتباه عند تغيير حجم الصور أو تحريرها.


تحويل JPG إلى PDF

 

2. PNG (رسومات الشبكة المحمولة)

تعد رسومات الشبكة المحمولة تنسيقًا رسوميًا آخر يستخدم على نطاق واسع ويستخدمه في الغالب مطورو الويب ومصممو الرسوم. باستخدام تنسيق PNG، من الضروري معرفة أنه أثناء الضغط لا يتم فقدان أي بيانات للصورة، لذلك بالنسبة لهذا الضغط المرئي إلى وثائق، يمكنك أيضًا استخدام محول الصورة إلى PDF. ونتيجة لذلك، تتميز الصور بجودة فائقة مما يضمن وضوحها وتفاصيلها.

 

→ التأثير على PDF:

أثناء تحويل رسومات الشبكة المحمولة إلى تنسيق المستند المحمول (PDF)، يمكنك الحفاظ على سلامة الوثائق الإجمالية مما يجعلها خيارًا مفضلاً.

 

 

تحويل PNG إلى PDF


 تعرف أيضا على: كيفية تحويل PNG إلى PDF بسهولة على نظام Android


3. TIFF (تنسيق ملف الصور الموسوم)

تنسيق ملف الصورة ذو العلامات هو تنسيق مرئي يدعم كلا النوعين من الضغط بما في ذلك الضغط بدون فقدان أو فقدان البيانات. يعتبر المفضل لدى المصورين لتخزين صور عالية الجودة في التوثيق.

 

→ التأثير على PDF:

عندما يتعلق الأمر بتحويل الملفات من تنسيقات ملفات الصور ذات العلامات إلى تنسيق المستند المحمول (PDF)، استخدم أفضل محول صورة إلى PDF والذي يحتفظ بتفاصيل المحتوى ويجعلها خيارًا رائعًا للمستندات التي تتطلب صورًا عالية الدقة.


تحويل TIFF إلى PDF

  

 

4. BMP (صورة نقطية)

الصورة النقطية عبارة عن تنسيق صور مستخدم على نطاق واسع يساعد في تخزين الرسومات بتنسيق بكسل تلو الآخر، ولكن ضع في اعتبارك أنه تنسيق الصور النقطية المستخدم في Microsoft Windows. تكون ملفات الصور النقطية أكبر حجمًا، ولكنها تحافظ أثناء الضغط على جميع تفاصيل الصورة وبياناتها. كما نعلم أن المستندات تحتاج إلى صورة أصغر حجمًا، لذلك نقول أن هذا يجعلها أقل عملية مقارنة بالمستندات الأخرى.

 

→ التأثير على PDF:

عندما تكون هناك حاجة لتحويل الصورة إلى PDF، فمن المهم تقليل حجم الملف لأن ملفات BMP ذات حجم أكبر لذلك يأخذ المستخدمون في الاعتبار أفضل محول صورة إلى PDF لأنه له تأثير على الحجم الإجمالي للملف المحمول. تنسيقات المستندات.


تحويل BMP إلى PDF






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-