ايموجي ايفون كيف تحصل على آخر الإصدارات لكافة الأجهزة

تعرف الإيموجي imojis بأنها وجوه face كرتونية مختلفة تعبر عن الأحاديث بشكل أفضل مع من نتواصل معهم في الرسائل النصية، فعلى الرغم من أن هواتف الاندرويد تحتوي على رموز تعبيرية خاصة بها، إلا أن معظم مستخدمي اندرويد يرغبون في تحويل ايموجي الاندرويد إلى ايموجي ايفون الجديدة للاندرويد، فالكثير منهم غير راضين عن الإيموجي الذي يقدمه نظام Android ويريدون تجربة شيء مختلف للتعبير عن أحاديثهم لاستخدامه في تطبيقات التواصل المختلفة مثل واتساب Whatsapp أو ماسنجر messenger وغيرها التي عليك استخدامها ، يقدم هذا المقال شرح واف لذلك ويدلك على الطرق المثلى لاستخدام ايموجي آيفون والحصول على أحدث اصداراته على كافة الأجهزة والهواتف.


ايموجي ايفون

ايموجي الايفون الجديد  emoji iphone 

يتسابق الجميع في تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايموجي آيفون، وذلك بعد إطلاق أحدث إصدار من ايموجيات ابل الجديد إلى إصدارات ايفون كافة اليوم كجزء من الاصدار التجريبي الأول، حيث شمل ios emoji رموز تعبيرية للمصافحة متعددة الأعراق.

بالإضافة إلى احتوائه على رموز تعبيرية جديدة، يُمكن المستخدمين من استخدام كلا منهم في شات تطبيقات التواصل الاجتماعي كافة.

بالإضافة إلى تحديث شكل إيماءات اليد الجديدة لتضمن سبعة رموز تعبيرية جديدة، تحتوي على أكثر من لون بشرة.

كما تم إضافة مجموعة كبيرة من الحيوانات والإيموجي الخاصة بالطبيعة والطعام والشراب والكائنات الحية الأخرى، كما تم عمل تحسينات في بعض الايموجي لتكون شكلها افضل، لأجهزة الـ iphone كافة.

تستخدم ايموجيات الجديدة New Emojis المعروضة على iPhone و iPad و Mac و Apple Watch و Apple TV خط Apple Color Emoji المثبت على أنظمة أي أو إس iOS و macOS و watchOS و tvOS. تدعم بعض أجهزة Apple Animoji و Memoji. 

وفي مارس 2022 ، تضمن إصدار iOS 15.4 مجموعة رمز تعبيرية جديدة تمامًا من Emoji 14.0 ، وهي أحدث مجموعة من ايموجيات التعبيرية الصادرة في سبتمبر 2021. يتم عرض رموز ايموجي Emojis الخاصة بنظام Apple iOS 15.4 أدناه ويمكن الوصول إليها تفصيلا من خلال الرابط التالي الذي يقدم المزيد منها.


ايموجي الايفون الجديد  emoji iphone

الايموجي الجديدة الخاصة بإصدار iOS 15.4 / المصدر Emojipedia site


أسباب تشجعك على تحويل ايموجي الاندرويد الى ايموجي ايفون

 

تحويل ايموجي الاندرويد الى ايموجي ايفون


هناك عدة أسباب تشجع المستخدمين من أجل تنزيل download كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد، وهي:

  • الرموز التعبيرية لنظام Android أصبحت قديمة للغاية، بينما ايموجي ايفون تتحدث بشكل مستمر.
  • كثرة الرموز symbols التعبيرية في كيبورد ايموجي الايفون الجديد.
  • أن شركة أبل قامت بتصميم أول شركة Emojis عام 2008 تسمى Angela guzman، لذلك هي الاقدم في هذا المجال وتسعى في تحديث الإيموجي بشكل مستمر.


كيف تحصل على آخر إصدارات ايموجي الايفون على الاندرويد؟

عند التحدث عن طريقه تغيير ايموجي أجهزة اندرويد مجانا لآخر إصدارات من ايموجي الايفون، نجد أن هناك ثلاث طرق، تمكننا من تغيير الايموجي:

  1. الطريقة الأولي: تحتاج إلى إجراء root لجهازك الاندرويد، وهي طريقة غير معقدة إلى حد ما، وبعدها يتم تحميل تطبيق  ايموجي Ios 15،  وهذه الطريقة ستمكنك من حصول  ايموجي ايفون ios الأصلية وليس نسخ مشابهة منها.
  2. أما الطريقة الثانية: ستكون عن طريق تحميل كيبورد ايموجي ايفون الجديد على هاتفك الاندرويد، ومن الجميل في هذه الطريقة أنها لا تحتاج إلى إجراء root لجهازك الاندرويد.
  3. الطريقة الثالثة: ستكون من خلال تغيير خط الهاتف وهي أيضا لا تحتاج إلى روت.


تحميل تطبيق ايموجي Ios 15

تطبيق iOS Emoji APK  يساعد مستخدمي أجهزة الاندرويد  على استخدام ايموجي الايفون الجديد للنسخ بكل سهوله ويسر، حيث يوفر لهم آلاف الميزات الفريدة.

 وأهم ما يميزه أنه لا يسبب أي مشاكل للجهاز وحجمه صغير للغاية لا يتطلب أكثر من 30 ميغابايت.

بالإضافة إلى ذلك أن البرنامج سهل للغاية ويمكن تثبيته بسهولة، والقائمين على التطبيق يقومون بإجراء تحديث بانتظام لضمان الحصول على ايموجي أحدث إصدار من  iOS Emoji بسهولة ويسر.


مميزات ايموجي ايفون

  • بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بمجموعة حصرية من الرموز التعبيرية الفريدة و GIFS والسمات وغير ذلك، وأن الكيبورد تعمل مع جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، ما أهم مميزات ايموجي ايفون؟
  • يحتوي ايموجي آيفون على أكثر من عشر آلاف ثيم فريد من نوعه يشبه تمامًا كيبورد ios، كما تحتوي على مجموعة ضخمة من الاستيكرز. 
  • كما يقدم التطبيق أحدث الوجوه التعبيرية التي تصل إلى أكثر من 3700 إيموجي، بالإضافة إلى وجود صور الGIF، والمزيد من المميزات الأخرى.
  • أبليكشن إيموجي آيفون مجاني للتنزيل.
  • بمجرد حدوث تحديث في الإيموجي الخاصة بجهاز  iphone يقوم مطوري التطبيق بتزويده بالايموجي الجديدة.


خطوات تحميل ايموجي الايفون للاندرويد الجديد للنسخ 

قد يحتاج التطبيق إلى إجراء روت لهاتفك الاندرويد، ثم إجراء بعض الخطوات الخاصة بتنزيل فيسات ايموجي الآيفون الإصدار الجديد وتثبيت  iOS 14.5 emojis من أجل الحصول على سمايلات الكيبورد الخاصة بإصدار iphone الجديدة بالكامل على جهازك الاندرويد وخاصة لهواتف سامسونج، وهي:

  • أولا ينبغي تحميل Magisk manger أحدث إصدار.
  • بعدها أبدا بتحميل  iOS 14 Emoji.
  • اذهب إلى إعدادات الهاتف.
  • ثم النقر إلى الأمان وبعدها تمكين تثبيت برامج من مصادر غير معروفة.
  • قم بإجراء الروت على هاتفك.
  • من خلال استخدام Magisk Manager؛ حدد موقع التطبيق وتثبيته.
  • في آخر الشاشة ستجد علامة (+)، اضغط عليها.
  • سيفتح مدير الملفات، قم بتحديد موقع emoji.zip، والنقر عليها للتثبيت.
  • قم بإعادة تشغيل هاتفك.
  • الآن، أنت تملك ايموجي ايفون الجديد.


طريقة تحميل تطبيقات ايموجي ايفون  الجديد بدون root  

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة على متجر جوجل بلاي التي تساعدك في هذا الغرض، لكنها تتغير بعد الكتابة، لكن كيف يمكن تفعيل ايموجي الايفون بدون root وتغيير الايموجي كليًا عند الكتابة وبعد الإرسال؟ سنسرد بعض التطبيقات التي ستساعدك على ذلك.


تطبيق Green Apple keyboard (طريقة لتحويل ايموجي الاندرويد بدون روت)


تطبيق Green Apple keyboard لتحويل ايموجي الاندرويد بدون روت

 

أبليكشن جرين آبل الكيبورد هو عبارة عن لوحة مفاتيح فريدة من نوعها وسريعة، من أفضل أنواع الكيبورد التي تعمل بنظام الأندوريد على الإطلاق، لكني تقوم باستخدامه قم بالآتي:

  • ينبغي تحميل أبليكشن Green Apple keyboard من أجل تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون من خلال متجر جوجل بلاي ستور google play.
  • افتح التطبيق واتبع التعليمات وتثبيته كلوحة مفاتيح.
  • بعد الأعداد من التثبيت، ستجد لوحة ايموجي جديد للايفون على جهاز الاندرويد الخاص بك.


تطبيق iMore Emoji keyboard

يوفر تطبيق iMore Emoji keyboard جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها في أي تطبيق لوحة مفاتيح تحتوي على قائمة من ايموجيات جديدة تشبه الآيفون، كما يمكنك العثور على افضل الـ GIF والمزيد من الملصقات (sticker)، بالإضافة إلى أن هناك عدد من الثيمات متاحة في متجر جوجل بلاي المتوافقة مع لوحة المفاتيح.


برنامج KIka لجميع الهواتف بإصدار الأندرويد 

 

برنامج KIka لجميع الهواتف بإصدار الأندرويد


متوفر برنامج كيكا لجميع الأجهزة الذكية باصدار الاندرويد على جوجل بلاي، فهي تحتوي على العديد من الرموز التعبيرية.

بالإضافة إلى خاصية التصحيح التلقائي للكتابة والبعض من المميزات والتي تجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير من باقي لوحات المفاتيح، لكنها لا تشبه كثيرًا بلوحة مفاتيح الآيفون.



الطريقة الثانية: تطبيق emoji font 3 

emoji font 3 من التطبيقات الرائجة كثيرًا كتطبيق ايموجي ايفون، لكن التطبيق غير متوفر على جوجل بلاي وذلك بسبب بعض المشاكل الخاصة بحقوق النشر، ستجده في متجر Apk pure، لكنه غير مدعوم على جميع إصدارات الأندرويد  و خطوات تثبيته كالتالي:

  • انتقل إلى إعدادات الجهاز ثم الضغط على الأمان، ضمن خيارات الأمان ستجد خيار "مصادر غير معروفة"، قم بتمكين هذا الأمر، بعدها سيمكنك من تثبيت التطبيق من مصدر آخر غير جوجل بلاي.
  • الآن قم بتحميل تطبيق emoji font 3.
  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته، انتقل إلى "الإعدادات" على هاتفك مرة أخرى، ثم اضغط على خيار" نمط الخط "  المندرج تحت "عرض"، فقط اختار emoji font 3.
  • اذهب إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتثبيت لوحة مفاتيح Gboard.
  • بعد تثبيت Gboard على جهازك، سيطلب منك جعله كلوحة مفاتيح افتراضية.
  • ثم نضغط على select input method واختيار Gboard.


هكذا يمكن تحويل إيموجي الاندرويد إلى إيموجي الايفون ios الجديد بكل سهولة ويسر للحصول على emojis مختلفة وفريدة تشبه أجهزة الـ  iphone، فالأمر لا يحتاج إلى الكثير من العناء، فقط اتبع بضعة خطوات وسيكون لديك لوحة مفاتيح تشبه الأيفون تمامًا بمزايا شبيهة لها.

إن كنت مهتما بهذا المقال يمكنك أيضا التعرف على كيفية استخدام ايباد لإدارة التعلم باستخدام التطبيقات التعليمية المجانية.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-