ispring free certification offer
مقالات متنوعة

ايموجي iOS 17 الجديدة: عبرعن نفسك بطرق مبتكرة

هل أنت متحمس لاستخدام ايموجي iOS 17 الجديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فستسعد بمعرفة أن Apple أضافت مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية أو الايموجي emojis الممتعة والمتنوعة إلى تحديثها الأخير. فسواء كنت تريد التعبير عن مشاعرك بشكل أفضل أو كنت تلريد إضافة لمسة مرح إلى رسائلك، فإن ايموجي iOS 17 الجديدة ستساعدك على تحقيق ذلك.


سوف نستعرض في هذا المقال، جميع ايموجي iOS 17 الجديدة، بما في ذلك الوجوه الجديدة، والإيماءات، والأشياء، والمزيد. كما سنقدم لك بعض الأفكار حول كيفية استخدام هذه الرموز التعبيرية بطرق مبتكرة.


ايموجي iOS 17 الجديدة


ما هي ايموجي iOS 17 الجديدة؟

تتضمن ايموجي iOS 17 الجديدة مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك:


  • وجوه جديدة: مثل وجه يمين ويسار، ووجه ينظر لأعلى، ووجه يضغط على أنفه.
  • إيماءات جديدة: مثل تحية بالقبضة، وعلامة السلام، ويد تلوح بالسلام.
  • أشياء جديدة: مثل حيوان الكسلان، والطاووس، والزنجبيل، والكمان.
  • رموز أخرى جديدة: مثل نشارة الموسيقى، وكرة ديسكو، وبطاقة هوية.


تعرف على كيفية مسح رموز الاستجابة السريعة بدون تطبيقات


ايموجي iOS 17.4 الجديدة تماما

تعتبر الرموز التعبيرية الجديدة ايموجي ايفون واحدة من العديد من الإضافات في تحديث iOS 17.4. بينما أصدرت Apple 118 رمزًا تعبيريًا جديدًا إلى جانب iOS 17.4 وiPadOS 17.4 في مارس 2024، فإن الايموجي الستة أدناه هي الرموز التعبيرية الجديدة تمامًا التي سيكون معظم الناس متحمسين لتجربتها.


1. إيموجي شريحة الليمون Lime

لقد كان ايموجي Lime طلبًا شائعًا للرموز التعبيرية في جميع أنحاء العالم - لدرجة أن مطعم Lime Fresh Mexican Grill المكسيكي، بدأ عريضة على موقع Change.org للمطالبة برموز تعبيرية ليمونية.


لذا، إذا وجدت نفسك يومًا ما تقوم بإعداد طبق يحتوي على الليمون ولكن انتهى بك الأمر إلى استخدام رمز الليمون التعبيري لتمثيله، فسوف يسعدك معرفة أن نظام التشغيل iOS يحتوي أخيرًا على رمز تعبيري ليمون.


ايموجي Lime- ايموجي iOS 17 الجديدة



2. إيموجي الفطر البني

إيموجي الفطر mushroom emoji رمز تعبيري جديد آخر من فئة الأطعمة والمشروبات وافق عليه اتحاد Unicode في عام 2023. في حين أن الرموز التعبيرية للفطر الأحمر والأبيض كانت مفضلة لدى المعجبين، فإن الرموز التعبيرية الجديدة هي تمثيل أكثر واقعية للفطر.


ايموجي الفطر البني- ايموجي iOS 17 الجديدة


إيموجي فينيكس ضمن ايموجي iOS 17 الجديدة

وقدمت شركة آبل أيضًا رمزًا تعبيريًا لطائر الفينيق، وهو مخلوق معروف من الأساطير اليونانية. تمثل الرموز التعبيرية إعادة الميلاد والتناسخ.


إيموجي فينيكس ضمن ايموجي iOS 17 الجديدة



ايموجي السلسلة المكسورة

إذا كنت تحاول تمثيل الرابطة المكسورة Broken Chain بشكل رمزي، فقد تجد نفسك تبحث عن رمز تعبيري مناسب. لحسن الحظ، يتضمن iOS 17.4 سلسلة رموز تعبيرية مكسورة.


ايموجي السلسلة المكسورة


ايموجي هز الرأس أفقياً

هز الرأس أفقيا الرموز التعبيرية

ستجد أيضًا اثنين من الرموز التعبيرية الجديدة لنظام iOS في فئة الوجوه الضاحكة. أحد هذه الرموز التعبيرية هو هز الرأس أفقيًا، وهي بلا شك الطريقة المثالية لقول لا لشيء ما بهدوء!

ايموجي هز الرأس أفقياً



أيموجي هز الرأس عموديا

هل تريد أن تخبر أصدقاءك أنك ستكون سعيدًا بالتسكع معهم دون كتابة الكلمات؟ حسنًا، يمكنك الآن ببساطة أن ترسل لهم الرموز التعبيرية التي تهز الرأس بشكل عمودي وتنهي الأمر!


ايموجي هز الرأس عموديا



ايموجي iOS 17 جديدة للعائلة

بمجرد تحديث iPhone إلى iOS 17.4 أو iPad إلى iPadOS 17.4، ستجد أربعة رموز تعبيرية عائلية محايدة جنسانيًا. فيما يلي المجموعات المتاحة:

  • بالغ، طفل
  • الكبار، الطفل، الطفل
  • الكبار، الكبار، الأطفال
  • بالغ، بالغ، طفل، طفل


ايموجي iOS 17 جديدة للعائلة



كيف تستخدم ايموجي iOS 17 الجديدة بطرق مبتكرة؟

هناك العديد من الطرق لاستخدام ايموجي iOS 17 الجديدة بطرق مبتكرة، إليك بعض الأفكار:


  • عبر عن مشاعرك بشكل أوضح: استخدم الوجوه الجديدة للتعبير بشكل أكثر دقة عن مشاعرك، على سبيل المثال، يمكنك استخدام الوجه الذي ينظر لأعلى للتعبير عن الإلهام، أو الوجه الذي يضغط على أنفه للتعبير عن الإحباط.
  • أضف لمسة مرحى إلى محادثاتك: استخدم الإيماءات الجديدة لإضفاء لمسة مرحى على محادثاتك، على سبيل المثال، يمكنك استخدام تحية القبضة لإظهار تحمسك، أو علامة السلام لإظهار المودة.
  • شارك اهتماماتك: استخدم الأشياء الجديدة لمشاركة اهتماماتك، على سبيل المثال، يمكنك استخدام حيوان الكسلان إذا كنت من محبي الاسترخاء، أو الكمان إذا كنت من عشاق الموسيقى.
  • إنشاء رسائل بصرية فريدة: استخدم مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لإنشاء رسائل بصرية فريدة، على سبيل المثال، يمكنك استخدام نوتة موسيقية ووجه مبتسم للتعبير عن حبك للموسيقى.


الاختلافات الجديدة في الرموز التعبيرية في iOS 17.4

بخلاف مفاهيم الرموز التعبيرية الستة الجديدة تمامًا والرموز التعبيرية العائلية المحايدة جنسانيًا، فإن الرموز التعبيرية الـ 108 المتبقية هي اختلافات طفيفة عن الخيارات الحالية.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على هذه الرموز التعبيرية قبل التحديث إلى iOS 17.4، إلا أنك ستلاحظ أن جميع الرموز التعبيرية الموجودة لديك متجهة إلى اليسار. مع إصدار iOS 17.4، قدمت شركة Apple الرموز التعبيرية التالية التي تواجه اليمين:

  • شخص يمشي
  • ركوع الشخص
  • شخص يركض
  • شخص بعصا بيضاء
  • شخص على كرسي متحرك يدوي
  • شخص على كرسي متحرك بمحرك

كل هذه الرموز التعبيرية متوفرة في ثلاثة خيارات للجنسين وخمسة ألوان مختلفة للبشرة. للوصول إلى الرموز التعبيرية الجديدة، ما عليك سوى تحديث iPhone أو iPad إلى iOS 17.4 أو iPadOS 17.4.


الخلاصة


ايموجي iOS 17 الجديدة هي طريقة رائعة للتعبير عن نفسك بطرق جديدة ومبتكرة. مع مجموعة متنوعة من الوجوه والإيماءات والأشياء الجديدة، ستتمكن من العثور على الرموز التعبيرية المثالية للتعبير عن نفسك ومشاركة اهتماماتك مع الآخرين.


تعليقات