ispring free certification offer
مقالات متنوعة

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي

 لا شك في أن الجميع يعرف منصة يوتيوب التي أصبحت في الحقيقة جزءًا من حياة مستخدميها، كما يُعد يوتيوب مصدراً كبيراً للربح والتسويق والتعلّم ومتابعة الأخبار والتواصل والترفيه وغيرها.

ويُعد يوتيوب محرك بحث الفيديوهات الأول على مستوى شبكة الإنترنيت، خاصة وأنه يتيح لجميع المستخدمين تقديم محتوى خاص بهم مهما كان مستواهم وإمكانياتهم، إضافة إلى نشر مختلف أشكال المحتوى المرئي، كالأخبار والأفلام والموسيقى والمحاضرات والفيديوهات التعليمية وغير ذلك الكثير، كما يتيح يوتيوب أيضاً فرصة مطالعة مليارات المحتويات الأخرى. ونال يوتيوب سمعةً كبيرةً بسبب توفر إمكانية متابعة المستخدم للقنوات والمقاطع التي تثير اهتمامه، وفي الوقت الذي يريد، ومن أي مكان يتواجد به، وما يجعل يوتيوب مميزاً هو أنه تفاعلي ويتيح التعليق على الفيديوهات وإبداء الإعجاب، وحتى الإبلاغ عن الفيديو إن كان يعرض مواداً مسيئة.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي

ومن الأسباب التي ساهمت في انتشار يوتيوب، هو احتوائه على مليارات الفيديوهات التي يرفعها المستخدمون على الموقع منذ إطلاقه سنة 2005، إذ يتم تحميل أكثر من 500 ساعة من مقاطع الفيديو على يوتيوب خلال الدقيقة الواحدة، وتختلف هذه الفيديوهات وتتباين في محتواها، حيث يُمكن أن يجد المُستخدِم فيديوهات تتعلق بكل ما يمكن أن يتصوره كالمقاطع الموسيقية والأغاني، والمقاطع المضحكة، وغيرها من الأمور الترفيهية الأخرى، ولا يقتصر مضمون محتوى يوتيوب على الفيديوهات الترفيهية فقط، بل يتم استخدام منصة يوتيوب لنشر مقاطع فيديو تعليمية وبمختلف المواضيع، كما يُمكن أن يتم استخدام المحتوى الذي يتم رفعه عبر يوتيوب في الأعمال الاقتصادية، ويعد هذا التنوع الكبير في محتوى فيديوهات يوتيوب واحداً من الأسباب التي جعلت هذا الموقع بهذه الأهمية والشعبية.


كيف يمكنني مشاهدة الفيديوهات عبر يوتيوب؟

تتم مشاهدة الفيديوهات عبر منصة يوتيوب باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة ويكون ذلك من خلال تنزيل تطبيق يوتيوب على الأجهزة، ومن ثم استخدام التطبيق للبحث ومشاهدة الفيديوهات التي يفضلها المستخدمون، بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة الفيديوهات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بيوتيوب على شبكة الإنترنت، ويستطيع المستخدم البحث عن فيديو معين من خلال كتابة العنوان أو الكلمة في شريط البحث الذي يظهر أعلى شاشة يوتيوب، ثم النقر على الفيديو المختار للبدء بتشغيله ومشاهدته، بالإضافة إلى ذلك يوفر يوتيوب ميزة فلترة نتائج البحث عن فيديو معين، وتصفية تلك النتائج وفقاً للتاريخ، أو عدد مرات المشاهدة، أو وفقاً لفئة الفيديو، ويمكن مشاركة الفيديو بعد الانتهاء من مشاهدته مع أي من الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو بواسطة البريد الإلكتروني.


تعرّف على بعض خدمات يوتيوب 

يوفّر يوتيوب العديد من الخدمات غير مشاهدة للفيديوهات، ومن هذه الخدمات نذكر:

يوتيوب بريميوم: هو أحد خدمات اليوتيوب المميزة التي تتيح للمستخدمين مجموعة من الفوائد، تتمثل في تجربة الاستخدام الخالية من الإعلانات، وتقاسم أرباح الاشتراكات بين اليوتيوب وأصحاب القنوات.

أفلام وعروض يوتيوب: يتمكن المستخدم من خلال الاشتراك بهذه الخدمة مشاهدة العروض والأفلام المختلفة.

موسيقى يوتيوب بريميوم: يمكن الاشتراك في هذه الخدمة لسماع الأغاني والموسيقى دون إعلانات، كما يتسنى لمستخدمي يوتيوب بعد الاشتراك في هذه الخدمة الاستماع إلى الأغاني دون الاتصال بالإنترنت.

ألعاب يوتيوب: يُمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على محتوى الألعاب عبر يوتيوب.

البث المباشر عبر يوتيوب: يتمكن المستخدم من خلال هذه الخدمة عمل بث مباشر له عبر يوتيوب.


اقرأ أيضًا:  كيفية تنزيل تويتر على هواوي

               طريقة تحميل ماسنجر على هواوي

              كيفية تحميل زوم على هواوي

              كيفية تحميل تطبيق خرائط جوجل على هواوي


إليك بعض مزايا يوتيوب

لكي تتمكّن من تحقيق أقصى استفادة من يوتيوب، عليك أولاً الاطلاع على بعض المزايا التي يتيحها التطبيق لمستخدميه:

  • دقة مقاطع مقاطع الفيديو الموجودة على يوتيوب بجودة العالية.
  • يسمح تطبيق يوتيوب لمستخدميه البحث عن مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها، كما يمكنهم أيضاً الإعجاب بهذه الفيديوهات والتعليق عليها.
  • إذا كنت صانع محتوى فيمكنك إنشاء قناة على منصة يوتيوب.
  • يساعدك يوتيوب على التعليم، واكتساب الخبرات والمهارات واكتشاف مواهبك.


إليك طريقة تحميل يوتيوب على هواوي من متجر AppGallery في خطوات بسيطة

يعمل متجر AppGallery على تحسين تجربة التطبيقات وهي طريقة مثيرة لجعل مستخدمي هواتف هواوي ينغمسون في تجربة مذهلة، ومع تطبيق GBox الذي يعد أحد الحلول المتاحة على متجر AppGallery عند تنزيل واستخدام بعض التطبيقات.

وقد تم اختبار GBox بدقة تامة والتحقق منه بواسطة متجر AppGallery، أمّا بالحديث عن أبرز التطبيقات التي يشملها GBox فهي يوتيوب، خرائط جوجل، أوبر، بحث جوجل، واتساب، فيسبوك، إنستغرام، تويتر وغيرها المزيد. وقد تحسّنت تجربة المستخدم كثيرًا، إذ أصبح بإمكان المستخدمين  تسجيل الدخول إلى حسابهم على يوتيوب والاشتراك في قنواتهم المفضلة.

فإذا كنت من مستخدمي هواتف شركة هواوي، وترغب في تحميل تطبيق يوتيوب على هاتفك، يرجى اتباع الخطوات البسيطة التالية: 


خطوات تحميل يوتيوب على هاتف هواوي:

أولاً: قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك، واكتب "يوتيوب" في خانة البحث.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-1


طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-2


2- اضغط على تنزيل.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-3


3- بمجرد انتهاء عملية التحميل، سيظهر لك زر "فتح" بجانب التطبيق، ما عليك الآن سوى الضغط على "فتح".

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-4


4- بعد النقر على "فتح" تطبيق يوتيوب، ستظهر لك نافذة منبثقة تعيد توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-5


5- قم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك هواوي، وستلاحظ أن كلاً من تطبيقي يوتيوب و GBox قد تمت إضافتهما على صفحة هاتفك الرئيسية.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-6


6- قم بفتح يوتيوب.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-7


7- الآن بعدما أصبح تطبيق يوتيوب مفتوحًا على هاتفك هواوي، قم بتسجيل الدخول إلى حساب على يوتيوب. وستتمكّن من استخدام جميع مميزات هذا التطبيق بسلاسة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في قنواتك المفضلة.

طريقة تحميل يوتيوب على هواوي-8




استخدم هواتف هواوي لتحصل على تجربة استخدام متكاملة

تأتي معظم هواتف هواوي بأحدث ما وصلت إليها التكنولوجيا، إضافة إلى أحسن المعالجات، كما تزوّد هواوي هواتفها الذكية بأحدث المواصفات، إضافة إلى أحسن المعالجات والكاميرات. ولتجعل تجربتك أكثر إمتاعًا أطلقت هواوي متجر AppGallery الذي يحتوي على كل التطبيقات التي تحتاج إليها، كما أنه يأتي مع واجهة استخدام سلسة ستسهل عليك عملية البحث على التطبيق الذي تبحث عنه، حيث يحتوي متجر AppGallery على مجموعة من التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية.

تطبيق جي بوكس من HUAWEI AppGallery


تعليقات